المساعفة : يتراجع عن فصل 14 طالبا في الطفيلة التقنية


جراسا -

قرر مجلس العمداء في جامعة الطفيلة التقنية إلغاء عقوبات الفصل التي صدرت بحق 14 طالبا، يوم الاثنين الماضي مما يعني تراجع رئيس الجامعة الدكتور يعقوب المساعفة عن قرار الإلغاء .

ونوه رئيس مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية الدكتور أنور البطيخي أنه لم يبلغ بإلغاء القرار الذي اتخذه رئيس الجامعة الدكتور يعقوب المساعفة القاضي بفصل 14 طالبا يوم الاثنين الماضي.

ولفت البطيخي : أن من يستطيع إلغاء قرار الفصل هو رئيس الجامعة الذي اتخذ القرار، فلا وزير التعليم العالي الدكتورة رويدا المعايطة ولا أنا نقرر ذلك.

وشهدت الجامعة الاثنين أعمال شغب وعنف على إثر القرار حيث أقتحم الطلبة المفصولون ومجموعة مساندة من الطلبة رئاسة الجامعة، وتمكنوا من دخول مكتب نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد الزغاليل، وبادروه بالتهديد بالقتل إن لم تتراجع الجامعة عن قرار الفصل، كما قاموا بتكسير الزجاج الذي يعتلي سطح مكتب نائب الرئيس.

وكان طلبة الجامعة نفذوا اعتصاما مفتوحا في وقت سابق وتركزت مطالبهم على إقالة رئيس الجامعة ونائبه وتطبيق مجانية التعليم وفصل الكلية الجامعية المتوسطة عن جامعة الطفيلة التقنية إلى جانب انتخاب عميد شؤون الطلبة وليس تعيينه من قبل الرئيس.



تعليقات القراء

موظف
لداء الرئيسي في جامعة الطفيله هو ضعف مدراء الدوائر حيث ما يهمهم هو المحافظه على كراسيهم وليس مصلحة الجامعه مما يجعل تقدم الجامعه بطيء جدا اي لا تعمل حتى لا تخطيء
29-12-2011 12:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات