واخيرا المركز والجمعية عادت اخوانيه


في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يشهدها الأردن وفي ظل الحراكات الشعبية الأسبوعية و الاعتصامات اليومية التي تعصف بالأردن ، وفي ظل احداث المفرق الأخيرة التي كادت ان تضع الأردن على مفتر طرق ليخرج علينا احمد عبيدات ويقول أنها بداية الانهيار ، وقبلها خرج علينا الشيخ الجليل حمزة منصور يقول ان هناك من يريد إشعال نار الفتنة في المفرق فمن هو الذي أشعل نار الفتنة في المفرق بين أبناء العشيرة والمدينة الواحدة ، فقد كان أولى بكم ان لا تذهبوا إليها وتؤدون هذه الفتنه ، ولكن وفي ظل كل هذه الأحداث المتتالية خرجت علينا اليوم معلومات تؤكد عودة المركز والجمعية الى العهدة الإخوانية ، فلعل إصرار الإخوان على هذا المطلب منذ بداية الحراكات الشعبية ، ونتيجة لأحداث المفرق الاخيره التي سرعت من اتخاذ هذا القرار بعد إصرار الإخوان على الذهاب الى المفرق رغم تحذير أهالي وأبناء المفرق الأبية لهم بعدم المجيء إليها ومناشدتهم لقادة الإخوان من هذه الخطوة إلا ان إصرار الإخوان كان مخطط له بكل دقه مع معرفتهم التامة ان أبناء المفرق لن يسمحوا لهم بهذه المسيرة وسيحاولون منعها بالقوة ، مما حدا بالإخوان لتحدي إرادة أبناء عشائر المفرق والذهاب إليها وخروج بعضهم من المسجد وهو يهتف الشعب يريد إسقاط النظام لإثارة مشاعر الناس ووقوع تلك الأحداث ومن ثم الضغط على الحكومة لتسريع عمليه نقل المركز والجمعية الى عهدة الإخوان تنفيذا لاتفاق قد يكون أبُرم مع عون الخصاونه قبل التشكيل ولكن تأخر التنفيذ فما كان من الإخوان الا ان يقوموا بخطوة تضغط بها على الحكومة من خلال ما حدث في المفرق من احداث كان مرتب لها من الإخوان ، اذا هذه الجمعية عادت الى عهدة الإخوان فما هو القادم فهل سيقوم الإخوان بعد بذلك بالضغط على الحكومة من اجل الغاء الاشتراكات الغير اخوانيه التي تمت على الهيئة العامة للجمعية بعد سيطرة الحكومة عليها ، وهل سنشهد مفرق جديدة لتسريع تنفيذ هذا المطلب ، ام ما هو القادم من مخططات اخوانيه تثبت به لنا جميعا ان أهدافها ليست وطنيه ولا إصلاحية بل حزبيه ومصالح شخصيه ، وهي تحاول ان تثبت لنفسها يوما بعد يوم أنها صاحبة الشعبية وأنها من يقود حراك الشارع ، وان مطالبها اصلاحيه وانه لا رغبه لديهم بالحصول على مكاسب حزبيه او شخصيه ، رغم خروج رئيس الدائرة السياسية في جبهة الإخوان زكي بني ارشيد قبل أيام بتصريح يقول فيه ان الحزب الذي لا يطمح للحكم لا داعي لوجوده ، نعم هذه بداية الحصاد لمطالب الإخوان الإصلاحية ونحن ننتظر التالي من المطالب والله يستر .؟؟ ونسأل الله العفو والعافية لهذا البلد وأهلة انه هو السميع العليم بذات الصدور .



تعليقات القراء

النسور السلطي الاردني الاشم

فعلا هذه هي الحقيقه وهذا ما كان يطبل له الاخوان ويزمر ويريدون منا ان نصدق انهم اصحاب مبادء
27-12-2011 06:41 PM
غاليه عليهم الجمعيه

والله اخي زيد لقد اصبت كبد الحقيقه
وليش مين عنده شك بغير هيك شي
ونشوف شو القادم
27-12-2011 06:42 PM
مراقب

يعني هم الاخوان المسلمين شيطانين لها الدرجه يفكرو بهذا الشي
والله كل شي بيسير هذه الايام
وفعلا الله يستر
27-12-2011 06:43 PM
يا سين خريسات
ههههههههههههههههههه

طيب ما هو هذا الي بدهم اياه الاخوان المسلمين من زمان

ههههههههههههههههه
27-12-2011 06:44 PM
المراعيه
هل كان هذا نتاج ما حدث في المفرق

نعم نعم نعم نعم والف نعم

وشكرا للكاتب المحارمة
27-12-2011 06:45 PM
عمار الدهني
خلص؟ خلصنا يا اخوان؟ انتهينا من المسيرات والشوارع ؟ مصلحتكم تحققت ومصلحة الاردنيين في الهدوء فهلا قعدتم ؟
27-12-2011 06:46 PM
تيسير الغلايني
لماذا قبلتم بقرار " تعيين" رئيس هيئه مؤقته من حكومة تعتبرونها غير شرعية ؟ لماذا قبلتم بتعيين مع انكم تطالبون بانتخاب كل شئ؟؟؟

شكرا زيد المحارمه
27-12-2011 06:47 PM
مفلح متروك الصرايره
هذه كل المسيرات ليس لمصلحة الوطن كانت من اجل استرداد الجمعية الحراك في المحافضات هو الحراك النقي الوطني \ والله يا اخوان انكشف امركم امام الناس

وهي المحارمه مش مقصر فيكم والله اول باول
27-12-2011 06:49 PM
ال خطاب
الله يستر من ذلك وان شاء الله ما تعود حليمة لعادتها القديمة وبعدين بتصير الحكومة مش كويسة وسيبقى الاردن وقيادتة بعون الله ورعايتة شوكة في حلوق المغرضين من ابناء جلدتنا في هذا الوطن
27-12-2011 06:50 PM
الشوبكي
يا فرحة أهلي.... شو استفدت أنا من هالخبرية؟ الاخوان المسلمين هم المستفيدين

ولكن احنا شو عاد علينا منهم ومن جمعيتهم الفاسده مثلهم والله الدنيا فيها العجب قال اسلامين قال
وشكراااا ابوي محارمه الاصلي
27-12-2011 06:51 PM
حماسي
والله قبل فترة رحت على العقبة وكل يوم اسمع الاغاني الصباحية في مدارس المركز الاسلامي هناك في العقبة ...الصحيح حسيت حالي اني في غزة
27-12-2011 06:52 PM
باي حكومه
حكومة عاجزة تهدد من قبل الجماعة بخمل السلاح و اقتحام جمعية المركز ليكون الرد سريعا تسليم الجمعية اذا كل من له حق يطلبه بيده اين من اشار على الحكومة اهانة الدولة والتقليل من هيبتها
27-12-2011 06:53 PM
شكرا للكاتب المبدع المحارمة
يا اخوان استحو على حالكو فعلآ ان لم تستحي اصنع ماشئت. أولآ يكفي أن الأردن تحمي المتظاهرين لانه لولا حماية أبطال الأمن العام لكم يا جبهة العمل الاسلام, كان الناس أكلوكو بسنانهم وأنا أول واحد لانكم تطاولتم على الدوله وعلى هيبتها وعلآ ...
27-12-2011 06:55 PM
محسن الحسبان
حن حدرناكم من ان محافضة الزرقاء والمفرق وجرش محرمه عليكو واي محاوله منكو من عمل مسيرات في مناطق بني حسن لاتلومو الا انفسكو
والله اخي زيد لن تفهم هذه الجماعه حتى تذوق وبال امرها \ وبارك الله فيك لهذه الكلمات الحقيقيه الرائعه
27-12-2011 06:56 PM
رائد عليان الدعجه \ ابو ثامر

ومين قال اخي زيد انهم هدول اسلامين ولا بيعرفوا شو الاسلام \ الاسلام بالنسيه الهم هو سلم وصول الى قمم المجد على ظهر من يعتقدون ان هؤلاء هم المنقذون
ولكن حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
وشكرا الك ايها الكاتب الذي لا يهاب ان يكتب ويفصل الحقائق تفصيلا
27-12-2011 07:01 PM
كمان وكمان

واوووووووووووو يعني الجمعيه رجعت وخلص
انتهى الفساد من البلد والاخوان خلص انتهت مصلحتهم
ولا شو بيضل هيك كمان
27-12-2011 07:05 PM
هباهبه
يا اخوان البلد تحتاج لأضعاف أعداد الأمن والدرك الموجودة لحماية مسيراتكوا كل يوم طالعين مسيرة والناس مش قابلينكوا وبدكوا حماية خفوا عن الناس شوية واتقوى الله في هالبلد بلاش نساهم في دمارها بحجة الإصلاح بحب أذكركم فقط أن قتلة سيدنا عثمان رضي الله عنه كانوا يقولون أنهم ينادون با لإصح وقاتل علي رضي الله عنه يقول أنه يريد الإصلاح , اتقوا الله في هالبلد الله يحفظ علينا نعمة الأمن وينتقم من كل فاسد ,
27-12-2011 07:10 PM
والله هيك اخرتها مع الاخوان
هذا انتصار الثالث يسجل للحركه الاسلاميه . في العام 2011...... والانتصار الاول كان انتزاع الموافقه من الحكومه السابقه على انشاءنقابه للمعلميين التي كانت الحكومات السابقه ترفض ترخيصها......اما الانتصار الثاني للحركه الاسلاميه هي ايجاد تقارب وحوارات ايجابيه ما بين الحكومه وحركة حماس....... وهذه الامور جميعها مؤشر على فقدان السيطره ةالاختراق والاحتواء الامني لصفوف الحركه الاسلاميه على مدار السنولت الماضيه.... وجعلتها في موقف ظاغط على الحكومه والنظام في الاستجابه لمطالبها ..... وها هي المطالب تتحقق في فترات سريعه ناهيك عن موافقة الحكومه ايظا على الموافقه لخطباء الحركه بالعوده للخطابه في المساجد ......والسؤال.... اين الاختراق الامني لهذه الحركه على مدار هذه السنوات...... ومن المسؤول عن هذا الفشل في احتواء الحركه على الساحه الاردنيه....... بحيث كانت ولا زالت مصدر ازعاج لاركان النظام الاردني ودون محاسبة المقصرين في عملهم الذين سمحوا لهذه الحركه بالتوسع وفرض شروطها على الساحه الاردنيه كيفما ومتى ارادت ذلك ؟؟؟
27-12-2011 07:11 PM
سؤال
من يستطيع ان يعطيني الأجابة الكاملة من هم الاخوان المسلمين ومن اين اتو وما اصلهم ؟؟؟؟ ونحن ليس ببعضنااخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟00

ارجو من الاخ زيد المحارمه البحث بهذا الخصوص واعلامنا
27-12-2011 07:11 PM
ملكاوي
والله منا عارف شو الي بدكو اياه يا ... شكلكو بلشتو تتخبطو فبعض انا بقول نهايتكو قربت انشالهوالله منا عارف شو الي بدكو اياه يا .. شكلكو بلشتو تتخبطو فبعض انا بقول نهايتكو قربت انشالهوالله منا عارف شو الي بدكو اياه .. شكلكو بلشتو تتخبطو فبعض انا بقول نهايتكو قربت انشاله
27-12-2011 07:12 PM
مفرقاوي
اولا الاخوان المسلمين يتحدثو باسمهم لوحدهم ما يحكو باسم الأردنيين كلهم بعدين كفاية كذب وفتنة عيب عليهم شايلين لحا طويلة وينادو بالفساد والفتنة باسم الاسلام
27-12-2011 07:41 PM
ابن الكرك
عندهم كل خير للبلد انت ايش عندك الا الجهل والمصلحة الاخوان قادمون ... يريدون للبلد الشر من المتنفذين وارباب الفساد
27-12-2011 07:42 PM
محمود خير
كل الي خربوا ودمروا هالمسيرة هم من الفاسدين, لماذا يتم الاعتداء على الاخوان وغيرهم من المطالبين بالإصلاح؟؟؟ نعم الفاسدون هم من يريدون أن تفشل تلك المسيرات خوفاً منهم على المسائلة
27-12-2011 07:42 PM
الصياد
مـــــــــا حصــــــــــل في المفـــرق هو برعاية الإخــــــــوان ومقصــــــود حتى يرفعوا شعبيتهم التي نزلت للحضيض وبعدما أدركوا أن تجمعهم في المفرق التي يقارب عدد سكانها مليون ونصف المليون لم يزيد عن (200)شخص لذا افتعلوا الإعتصامات والحوادث لعلهم يكسبوا تأييد الشارع الأردني لكن الشعب الأردني بفضل الله تعالى كاشفهم
والله زيد جابها على الوجع
27-12-2011 07:48 PM
بقلاوة
الى أن هذه الجريمة ارتكبت بحق جميع الشعب الاردني المطالب بالإصلاح................... والله اني مبسوط على كتلتكم كانو اطعموني بقلاوه هههههههههههههههههههه بتستاهلو من زايد لزايد انشاء الله
27-12-2011 07:50 PM
حسن محمود
لسلام على من اتبع الهدى ، وبعد : إلى متى سنبقى نطالب الأمن بحماية من ينغصون علينا يوم الجمعة ؟ الجمعة هي عيد المسلمين وأصبحنا نستقبلها بغصة بسبب اعتصاماتم ومسيراتكم ، وبالأمس تطالبون ببيانكم ان تشكلوا قوة لحماية انفسكم ، فماذا تريدون بالضبط ؟ هل تنشدون الفوضى أم تعتبرون كل من يخالفكم على خطأ ؟ نحن نقدر أنكم تريدون الحفاظ على زخم المطالبة بالاصلاح لئلا تتراجع الحكومة عن خطوات الاصلاح ولكن اختاروا المكان والوقت المناسب ، فإن كنتم رياحا فهناك أعاصير ، ولا تتوقعوا أن اسلوبكم هذا سيجبر الحكومة على التضحية بالدعم العشائري للمسيرة والبناء ، ومنكم من سار في ركب العشيرة وشجعها ... تحياتي للجميع راجيا من الله الهدى لنا جميعا
27-12-2011 07:51 PM
قدر الله
((أن الجريمة التي ارتكبت في المفرق يوم الجمعة كانت مع سبق الاصرار والترصد،)) هذا كلام الاخوان نقول لهم اتقوا الله بهذا البلد الآمن اتقوا الله بانفسكم بابنائكم وابناء هذا البلد الطيب انظروا ان كان عندكم نظر الى الدول المجاورة وستعلمون قيمة الامن والامان الذي تنعمون به ، ولو لا سمح الله ولا قدر ان يحدث عندنا مايحدث عند جيراننا ماذا انتم فاعلون اقسم بانكم لن تبقوا في هذا البلد ساعة واحدة وستغادرون انتم واولادكم وما تملكون الى الخارج دعونا نعيش بامن وامان ولا نريد اصلاحكم
27-12-2011 07:53 PM
اخواني للنخاع
والله.... زصار الك جمهور وبتكتب والناس بتغرد وراك بس لا يكبر راسك الاخوان هم الحكم القادم
واللي صار هو سلوك ...لا يصدر عن ناس تستخدم العقل و المنطق بل ناس يغلب عليها طابع الجهل فاساءت الى المكان الذي تنتمي له و الى الفكر الذي تتبناه و الى الاردن بكاملها و كاننا شعب من الهمج ارتضينا ان نعيش على الفتات و نقمع حرياتنا بانفسنا!!! اتوقع ان حق المواطنة مكفول للجميع و بالتالي المواطن الاردني يبقى مواطنا في عمان و في اربد و في العقبة و في المفرق فاذا كنت من اهل عمان هذا لا يعني ان لي الافضلية فيها او ان شوارعها ملكي الخاص فانا اتساوى في هذا الحق مع اي مواطن اردني من وين ما اجى !!! و بالتالي فان شوارع المفرق ليست ملكا لقاطنيها حتى يتحكمو و يقررو من يدخل و من يخرج و مين بده يمشي فيها و ان يتجاوزو ذلك الى الاعتداء على المواطنين و مصادرة حرياتهم و ايذائهم و الاكثر من ذلك حرق الممتلكات و اتلافها!!! بغض النظر الى من تؤول تلك الممتلكات !!! و لا ادري اللي قامو بهذا السلوك هم من الفئة اللي ماكلها الفقر اكل و لا يلقي لهم احد بالا و مش جاييهم اشي ما عدا المتنفذين اللي كانو خلف هذا السلوك فهم من اصحاب المصالح الفاسدة التي تهددها حركات الاصلاح!!! متى ستنفضون غبار الجهل و تدركو ان المركب سيسير بكم او بدونكم فهو ماشي فاركبوه بدلا من ان تتعلقو بحباله بعد ان يمشي و يتركم خلفه!!!! سنة الله في الكون شاء من شاء و ابى من ابى,,,
27-12-2011 07:54 PM
ال خطاب 2
هنا اود القول لجماعة الاخوان المسلمون لماذا المفرق ولماذا لم تعملوا المسيرة في عمان خاصة وان عشيرة المليون قالوا لكم اهلآ بكم ظيوف اعزاء في بيوتنا ولكن نتوسل اليكم ان لا يكون هناك مسيرة من قبلكم ولكنكم رفضتم واصريتم عل عمل المسيرة ما حدث حدث والله يجيب الي في خير ونحن معكم والله نريد الاصلاح ووالله اننا نحب الاردن وقيادتة ولكن نقول لكم كفاكم تنظير ومزاودة علينا والله يحمي الاردن من كل مكروة
27-12-2011 07:55 PM
من بني حسن
ندين وبشده ما تعرض له فرع شركة الاخوان المسلمين الاستثماريه التجاريه في المفرق وندعوا الحكومه لحماية حقوق جميع المستثمرين في الاردن ونشد على بيان مجلس ادارة الشركه بعد تعرض فرعهم للتخريب لما فيه من تعطيل وتوقيف للعمل التجاري الخيري الحر بفتح اسواق المفرق للبضائع والسلع التي تروجها الشركه ونطلب من الحكومه حماية جميع استثمارات المجموعه من مدارس وكليات وجامعات وبنوك ومستشفيات ومكاتب هندسيه وشركات مقاولات وتعهدات وعقارات ومصانع وشركات نقل وجميع موظفي الشركه في كل المحافظات ونحذرها من المساس بأي من حقوق الشركه او مساهميها
27-12-2011 07:56 PM
ابراهيم / الكرك
حكيت لابنتي في التوجيهي ان تكتب لي موضوع انشا عن الاحداث الراهنه في المنطقه وفي الاردن بالذات ( فقط لاطلع على مدى اطلاعها واسلوبها في الكتابه لانها مقبله على امتحانات التوجيهي ) فكتبت مقالا مملا على الاقل بالنسبه لي ولكن هذا مستواها بدها تكتب اللي بتعرفه وتعبي الورقه
27-12-2011 08:01 PM
مطلع
لماذا ترفض الحركة الاسلامية الاعتراف بعدم شعبيتها وعدم رغبة المواطنين بأن يتحدثوا باسم الشعب.... أي رعاية امنية يتحثون عنها وهل حظي احد برعاية امنية في الأردن مثلهم؟؟؟؟ في مواجهة الحركة الإسلاميه كل الشعب سيصبح امنا وسنفرض عليهم الالتزام بنهج الأغلبية الصامتة.التي تريد الاستقرار للوطن وعدم التلاعب بأمنه.
27-12-2011 08:02 PM
مفلح اخردول
ياجماعة الاخوان انتو بتضحكو على حالكو اليس درء المفسده اولى من جلب المنفعه
صح يا زيد ولا هذا مش حديث
27-12-2011 08:03 PM
بني حسن الاصايل
اما انتم لكم الحق بعمل ما تروة مناسب والاخرون القطعان كما زعمتم ليس لهم اي حق. لا يوجد احد في هذا العالم لة الحق بنعت الاخرين بانهم قطعان وعلى الاخوان المسلمين بالاعتذار للشعب الاردني باكملة.
27-12-2011 08:04 PM
ماجد الزبن
عن أية سلطة وباية حكومة تستنجدون يا اخوتنا وانتم الرافضة المانعة لكل السلطات؟ الستم أنتم من حاربتم الحكومة قبل أن تشكل وولغتم قي كل ألاوقات بذمها والقدح بعديدها ومكوناتها ؟ ثم عن أية سلطة قضائية تبحثون للتشكي وانتم تنكرون علينا سلطات عدالة وقانونية هذه المحاكم ؟ ثم بمن بالله عليكم تستنجدون وليس لكم ثمة من نصير في مجلس النواب ومجلس الاعيان الذي تنكبتم عنه وأتهمتوه بالفساد وحرضتم عليه العباد . استحلفكم بالله لا تخربوا هذا لوطن الحبيب , وعودوا الى سماحة ألإسلام الحنيف وأتركوا أساليب التحريض والتبغيض والتفريق , كلنا نحبكم وكلنا إخوة في الله .
27-12-2011 08:05 PM
مجدي العجرمي
والله ويا ... فعلا كما قال الاخواني الحقود الحسود صار الك شعبيه ومتابعين
ولكن نسال الله ان تبقى سيف مسلط على رؤوس الاخوان يا رب
وشكرا لكل كتاباتك الرائعه مثلك
27-12-2011 08:06 PM
يا هملالي
مساكين الاخوان دائما يصورون انفسهم ضحايا@ القضاء لنا ولكم سنكسر الايادي التي كتبت عنا بأننا قطعان ورعاع ومليشيات مسلحه @ لماذا تجعجعوا من عمان ؟لماذا لم تشاركوا في المسيرة؟ جربوا اظهروا مرة اخرى
27-12-2011 08:06 PM
منقول \ مع جزيل شكرنا للكاتب المحترم ابن المحترمين
من الواضح أن الخلايا المندسة التي سمعنا عنها سابقا بدأت تتحرك خلف مسمى المعارضة و الحراك وخلف عباءة الإسلام والإسلاميين الذين أطلقوا تهديدات واضحة وصريحة بتشكيل مليشيا مسلحة من خلال بيانهم القذر يوم أمس بعد الإحداث التي افتعلوها في محافظة المفرق دون أي حساب لأجهزتنا الأمنية ولأبناء الأردن الشرفاء الذين تصدوا لهم اليوم في المفرق ودون أي حساب للدولة التي تأويهم ...!!! لقد اثبت هذه الجماعة أنها تسعى وراء الدمار وإشعال فتيل الفتنه بين الأردنيين من خلال البيان الذي أصدرته هذه الجماعة والذي كان خطيرا جداً إذ أن في بيانهم يحمل دعوة صريحة للتفرقة وزرع الفتنه بين أبناء الأردن الشرفاء وبين المغرضين الحاقدين المندسين أصحاب الأجندات الخاصة بأن تقوم هذه الجماعة بحماية نفسها بنفسها وحماية ممتلكاتها وأفرادها ومقراتها... والأخطر من ذلك تهيئة الجو المناسب لخروج جماعتهم القذرة كالفئران من جحورها لإنشاء المليشيات المسلحة التي تحدثنا عنها سابقا باعتراف احد الجرذان على القنوات الفضائية ... لقد غاب عن هذه الجرذان أنهم يعيشون في بلد اسمها المملكة الأردنية الهاشمية ... وهي ليست ليبيا ولا مصر ولا تونس ولا سوريا وليست اليمن هذا ما تناسته هذه الجرذان ...!!! أن الكذبة التي أطلقها المدعو حمزة منصور وجماعته من خلال بيانهم بعدم الذهاب إلى محافظة المفرق كان مجرد تضليل لوسائل الإعلام وللأجهزة الأمنية لتنفيذ أجندتهم في محافظة المفرق التي توهموا أنهم سيحولونها لنقطة انطلاقهم كما فعلو في بلدان عربية أخرى ... ولكنهم تفاجئوا بيقظة أبناء محافظة المفرق الشرفاء والأجهزة الأمنية التي كانت على يقظه وأفشلت مختطات هؤلاء الجرذان الذين تعدوا على أبناء المحافظة ورجال الأمن العام ... كما فعلو حلفائهم السلفيون التكفيريون في محافظة الزرقاء ...!!! لم استغرب من التعليق الذي نشرة المدعو شبيلات على موقعة فهوا صياد الفرص و جزء لا يتجزأ من هذه الجماعات وهو الممول والمخطط والعقل المدبر لكل هذه الأفعال وهو المسير لأفعال الجماعات من خلف الكواليس ..؟؟!! ولن أنسى الدور الكبير الذي تقوم به رفيقة الدمار والخراب وتضليل الحقائق لصالح من يدفع أكثر قناة الجزيرة والعربية التي لم تفارق عدسات كاميرات مصوريهم من يسمون أنفسهم الإسلاميون ... لتقوم بفبركة الحقيقة كما عودتنا دوما هذه القناة العبرية ...قناة الجزيرة وقناة العربية ...!!! من هنا تبدأ الرسالة لكل أبناء وشرفاء هذا الوطن الغالي ... بالوقوف والتصدي لجميع المسيرات التي تدعوا لها وستقودها هذه الجماعة وحلفائهم تحت حراسه من مليشياتهم المسلحة التي توعدوا بها أو كما قال حليفهم أنهم سوف يوقظونها من سبتها ... فهل سيسمح أبناء الوطن الشرفاء بذلك ...!!! باتت الأسئلة كثيرة ألان التي سيطرحها الجميع ... وأهمها أما آن الأوان لتقوم الحكومة بإغلاق مقرات ومكاتب هذه الجماعات ... وتقوم بسحب ترخيصهم التي اعترفت أنها تملك مليشيا مسلحة ..؟؟!! أم أن الحكومة تنتظر حتى يختلط الحابل مع الوابل ونقع في كارثة, بإعمال قتل ضد من يقف في وجههم من شرفاء الوطن كما فعلوا أبناء المفرق ..!!! نحن على ثقة كبيرة أن أجهزتنا الأمنية كافة لن ولم تقف ساكنة إمام التهديدات التي أطلقتها هذا الجرذان وكل من يساندهم ... ونحن أبناء الوطن كافة من صغيرها لكبيرها سنكون لهم بالمرصاد من يفكر أو تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن, كفاكم أيها المزعجون شعاراتكم مثل أصواتكم التي تشبه نعيق الغراب.
27-12-2011 08:07 PM
طير شلوى
يا خوي جميع ابنائهم انهو دراساتهم العلياعلى حساب الجمعيه ناهيك عن الحوافز والرواتب والولائم
الشغله محرزه ..
27-12-2011 09:14 PM
مواطن اردني حر
اقسم انك حاقد وتريد اشعال فتنة طائفية حمى الله الاردن واهله من امثالك ولماذا لا تتحدث عن الكنائس والله عيب وحرام وقاتل الله من يحاول اشعال الفتنة
27-12-2011 11:59 PM
مسلم مستقل
عيب يا زيد يا حاقد !!! الاسلام سينتصر انا لست اخوان ورب الكعبة ومن اليوم سادافع عنهم حتى لا ينتصر انصار الفرنجة وعبدة الخمر
28-12-2011 12:05 AM
مسلم حر
لو اراد الاخوان التعليق ونشرت لهم جراسا لما اتسع الافق ولكن الاخوان لا يردون على امثالك درا للفتنة
28-12-2011 12:07 AM
مسلم زوج عيساوية
يا جراسا كفى وهذا الفرنجي يريد الفتنة واتباع عيسى منه براء
28-12-2011 12:09 AM
نفاق
كفى نفاقا, لن تحصل على وظيفه حكوميه
28-12-2011 12:29 AM
مواطن حر
..
رد من المحرر:
نعتذر
28-12-2011 12:46 AM
علي السعد
ايها الكاتب انت وبعض المعلقين لماذا لاتكتب فساد وسرطان المفاعل النووي الذي سيكون في عقر دار بني حسن اذ انتم مشفقين على بني حسن

28-12-2011 06:30 AM
جواب الى 19
ايها النشامى لايخفى عليكم ان الحركة الإسلامية التي انشأتها جماعة الإخوان المسلمين هي اكبر مكونات النشاط السياسي في مملكتنا الحبيبه كما هي في اغلب الدول العربيه والشمس لاتتغطى بغربال.

اما الحراك الشعبي الأردني فليس حكرا عليهم بل له مكونات مختلفه في جميع المحافظات والعامل المشترك بينها المطالبه بكشف من وكيف زوروا الإنتخابات النيابيه وكشف من الذي سرق المليارات التي تدين بها الأردن للبنوك الدوليه وكيف سرقت الأرض الأردنية من اهلها لتسجل بأسماء حيتان متنفذين ثم وقف مسلسل الفساد هذا قبل ان يحرق الأخضر واليابس
28-12-2011 07:44 AM
هذلول
اخ زيد

يبدو انك لا تعلم ان الحكومه الرشيده و الاخوان المسلمان

اخوان متحابان في الله
28-12-2011 08:39 AM
الكركي الملم الصلي من اليوم
,, انا لست مع الاخوان واعدك ان أدافع عنهم واقاتل دونهم لان العداء منك واضح , انه عداء لله ولرسوله ولعامة المسلمين ولن نظلم احد وتحية للاخوان المسلمين حماة المجتمع والدين من كل عابث حاقد
28-12-2011 08:49 AM
الحقيقة المرة
.......
رد من المحرر:
نعتذر........
28-12-2011 09:40 AM
ابن المحارمة
العنوان تخبط المركز والجمعية والصحيح جمعية المركز الاسلامي وليس لنا مصلحة يا اخ زيد بمهاجمة الاخوان بكرة الحكومة والاخوان بعقدوا مصالحة واحنا بنطلع بسواد الوجه احنا مش ناقصنا سمعة بسحاب وضعنا مأساوي
28-12-2011 09:47 AM
مجدي العجرمي

طبعا اخي زيد كل التعليقات من رقم

40 ولغايه 50 هي لشخص واحد وهو اخواني ودليل ذلك الانفعال الشدبد الواضح في ردوده ولكن ليكتب ما يحلو له اخي زيد انت من من يكتب وهو من يرد فقط وشكرا لك

28-12-2011 09:57 AM
الحقيقه المرة

والله هي مقوله جديده ههههههههه

انت فرنجه وهم المسلمين ههههههههه

والله منيح انه في فرنجه عندنا
هههههههههههههههههه
.......
28-12-2011 09:58 AM
منتصر البراكه
وين هم من يدعي الاسلام عن الاسلام

من يقول لي كم مرة اختلفوا من يدعون الاسلام على امرا يخص العقيدة والدين او امرا يخص المسلمين
كل اختلافاتهم واجتهاجاتهم سياسيه حزبيه بحته اذا اين هم من الدين
الا قاتلهم الله انى يؤفكون

هم من يريد اشعال نار الفتنه بين الناس وهم من اشعل نار الفتنه على دوار الداخليه وفي ساحه النخيل وفي المفرق
وهذه المطالب بدات تتحقق جيلا بعد جيل
بدايه بالجمعيه والمركز الاسلامي
28-12-2011 10:02 AM
محمد المحارمة \ سحاب
طبعا الحكومه والاخوان في خندق واحد لانه عون الخصاونه بده يثبت للناس انه هو من هدء الشارع وهذا اتفاق تم بينه وبين الاخوان قبل تشكيل الحكومه وهناك ايضا اتفاقات اخرى ستشاهد خلال الفترة القادمه

اصلا عون الخصاونه ....... اكثر من ولائه للاردن والملك
28-12-2011 10:04 AM
الى مجدي العجرمي
انا صاحب تعليق رقم 47 وهو جواب على سؤال رقم 19 واقسم لك بالله العظيم انني لست من جماعة الإخوان ولا من حزب جبهة العمل ولا أشارك في الحراك ولا أعرف شيئا عن اي واحد من المعلقين الآخرين
28-12-2011 10:04 AM
مش عارف انا مسلم ولا مش اخواني

مش عارف انا شو يعني اسلامين
ومين هم الي مش اسلامين

نفسي حد يقولي وشكرا
28-12-2011 10:05 AM
عليان البربراوي

يا سيد...،،، هناك من يحاول إشعال الفتنة في الأردن ككل، هناك من يحاول جر العشائر الكريمة إلى فتنة تأكل الأخضر واليابس، أو بمعنى آخر: الأخضر والأزرق!!!
28-12-2011 10:08 AM
مسلم مش من الاخوان
اصبحتم غير مرحب بكم في كل المحافظات .......

انتم الاسلام ونحن الكفار الفجار
28-12-2011 10:09 AM
مجدي العجرمي \ الى 47 \ 55
الجميع يريد محاربت الفساد والفاسديين ولكن مش عن طريق اشعال البلد وتخريبها بحجة الاصلاح 0 الاردن بلد الامن لا نريد تخريبها وتخريب سمعتها وتدمير اقتصادنا بحجت الفساد 0 الله الوطن الملك

ولكن روح شوف شو مطالب الاخوان اولا ثم روح اسال عنهم هم والدين كيف صحبتهم وروح شوف مين بده يجر البلد للفتنه من خلال العشائر وروح شو الاسلامين شو بيعملو بمصر
ومن ثم تعال احكي عن الفساد والاخوان
28-12-2011 10:11 AM
ابناء المحارمة جامعة الزيتونة
مقالات زيد تمثل وجهة نظر شخصية ومن ابناء المحارمة قيادات اخوانية نحترمها ونقدرها ونقول لابن العم العزيز داوي جرحك قبل ان يتسع
28-12-2011 10:11 AM
ابو جلال الزعمط
يا ايه الجبهة لماذا تتهمون الشعب الاردني باثارة الفتن وانتم الفتنة نفسها ثم ان الخصاونة يسير بعملية الاصلاح بشكل ملموس فليس هنالك اي مماطلة ولكن انتم تريديون ان تبقو على طابع الفساد مهما تم الاصلاح فانتم راس الافعى التي يحب ان تقطع فالحكومة اتخذت خطوات حقيقية بطريق الاصلاح والواقع خير برهان وباذن الله سوف يتم كسر قاعدتكم في هذا الوطن
28-12-2011 10:11 AM
قاسم البراهمه
الله حيهم نشامى وعيال العشائر بالمفرق الابيه ، كيف لا واجدادكم من قبلكم دافعوا عن ثرى هذا الوطن الغالي تحية لكم ايها الاشاوس ونعم لدرء الفتن يا شيخ حمزه وقرار حكيم واتمنى ان تسيروا على هذا النهج .
28-12-2011 10:12 AM
هاني البدارين

فعلا انا مع تعليق الاخ مجدي العجرمي

يعني يا اخي العزيز لو امريكا واسرائيل ما في اتفاق بينهم وبين الاخوان كان صار الحكم بمصر وتونس والمغرب وليبيا وووو اسلامي هل يعقل ان تترك امريكا الشرق الاوسط للاسلامين دون اتفاقيقه مسبقه ومن يصدق ذلك اخي العزيز كلنا مع محاربه الفساد ومع تحقيق الاصلاح ولكن بدون اتفاقات على حساب البلد
28-12-2011 10:14 AM
المغاريز

فعلا والله روح شوف علاقه حماس مع قطر

ومن هي قطر ومن تمثل ومن يامرها بذلك

وبعدها بتعرف مين هم الاخوان وحماس

وشكرا جزيلا
28-12-2011 10:15 AM
حمزة منصور
..........
رد من المحرر:
نعتذر........
28-12-2011 10:16 AM
من ابرهيم محجوب الى تعليق رقم 61

الى التعليق رقم 61

طبعا ابناء المحارمه منكم براء

ولكن زيد المحارمه يكتب باسمه الشخصي ولا يمثل بكتاباته اي انسان كان
ولكن عيب على من ينتحل اسماء ابناء الشرفاء اذا كنت فعلا محرمي كان لا زم تكون رجل وتكتب اسمك او تذهب الى زيد وتنصحه اذا شايفه بيعمل شي غلط
ولكن حقيقه انك ...من ان يرد عليك
28-12-2011 10:20 AM
انتهى الامر وحصلتم على ما تريدون
اخذتم فرصة 12 شهر لتتكلموا باسم الشعب وانتهى والان اعطوا المجال للأغلبية الصامتة باظهار التكاتف والتلاحم بين الاردنيين والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه و سدد على درب الاصلاح خطاه مما يعني ان حريتكم انتهت عند حرية الاغلبية الصامته وانتهى
28-12-2011 10:20 AM
علاء المشاقبه
السلام عليكم ابناء بني حسن الغيوريين على مصلحة الوطن ثقتنا بالقياده مطلقه والله يحفضها وسنبقه الجند الاوفياء المخلصين للعرش الهاشمي بقياده الملك عبدالله ابن الحسين ادام الله ملكه ولا ولن نسمح باالاخلال بوحدة صف الاردنيين وبالاخص ابناء قبيله بني حسن والتاريخ موجود وشاهد على العصر والله ولي التوفيق
28-12-2011 10:21 AM
حركة شباب سحاب للاصلاح
يمكن لجميع المعلقيين الذهاب الى بحث داخل وكالة جراسا نيوز حيث استنكرت الحركة جملة وتفصبلا ماجرى من... كبرى في المفرق
28-12-2011 10:22 AM
صياد
ورد في بيان ما نصه ((((((وقال بيان صادر عن الحركة الإسلامية في المحافظة، إنه "درءاً للفتنة، وحفاظاً على وحدة أبناء الوطن في المحافظة، واستجابةً لنداء الخيرين في هذا البلد، فقد تم تأجيل المسيرة".)))))))) يا ليت إذا كنتم فعلاً تبحثون عن درء الفتنه والحفاظ على وحدة أبناء الوطن في كافة المحافظات واستجابة لنداء الخيرين من أبناء ((الأردن)) وليس البلد كما أشرتم أن تلغوا جميع المسيرات في كافة المحافظات نهائياً ..............
28-12-2011 10:22 AM
الى الحركة التصحيحيه رقم 70
.........
رد من المحرر:
نعتذر.........
28-12-2011 10:25 AM
قال قائل منهم

كل اردني شريف نظيف غيور على الاردن واهله وامنه

يعرف من هم الاخوان وما هي غايتهم وهدفهم
ولكن حسبي الله عليهم
28-12-2011 10:27 AM
الجالية المصرية
الجالية المصرية الموالية في لواء سحاب تؤيد الكاتب زيد محارمة في كل ما يكتب وتأمل ان يتم من خلال هذه الكتابات الرائعة الحصول على حقوقها
28-12-2011 10:29 AM
على محمود الشوابكه

الى الكاتب الاستاذ زيد المحارمه المحترم

لا تعبىء لهؤلاء الذين يريدون ان ينالوا منك ومن عزيمتك ومن كتاباتك الحره الشجاعه تحت اسماء ابناء المحارمه
وهم اكيد من الاخوان
وانت اصبحت الان علم من اعلام الكتاب
المتابعين الذين اصبح لهم جمهور وقبول
ولكن الغيره والحقد تحرق نفوس الناس
وخاصه الاقربين ولكنك انت من المعروفين بولائهم للاردن وشعبه وامنه وقيادته ابا عن جد ولا يزاود عليكم الا حاقد غيور
شكرا لك زيد ولا تلتفت الى هذه الفئه
والله معك وشكرا
28-12-2011 10:31 AM
ياسر الداود

يا حركة أسلامية أنتم لا تمثلونا ولا يجوز لكم أن تتكلموا نيابة عنا أنتم تمثلون أنفسكم فقط
28-12-2011 10:32 AM
هههههههههه قلت هذا من زمان. من مغترب.
لقد كتبت هذا المطلب الاخواني من زمان.
وانهم لن يهدؤ قبل ان تعود لهم الجمعيات الخيريه التي هو مصدر فلوس شيوخ الاخوان الكبار.
ما يقومون به منذو سنه لهو مخطط لهمنذو 2006. اما الان وما نراه من الاعتصمات واستغلا ما يسمونه الربيع العربي. بل هو الخريف العربي.
شجعو بعضهم تحت مسمى الاصلاح ليتطولو على السلطه وامن الدوله غير عائبين مما قد يحصل من مخاطر . فهم مستعدون الى اي حساب ينتج عنه.
المخططون لهاذه الوره والاعتصمات ومستشاريها هم ا.......... وقيادة الاخوان المصريون.

اقول هذا واستغفر ربي لي ولكم انه سميع مجيب. شكرا الى ابو المحارمه الاستاذ زيد.
28-12-2011 10:32 AM
اخرتها

انا حقيقه اعجبني تعليق ان زيد من الفرنجه والله شي بيموت من الضحك

يعني صار في فرنجه وفي اسلام
وطبعا كل معارض للاخوان هو فرنجه
وكل اخواني هو مسلم
28-12-2011 10:33 AM
امام مسجد

الى من لا يعرف الاخوان يروح يشوف الاخوان لها مساجد خاصه تصلي بها وتخطب بها
ولا تصلي في غير المساجد الاخوانيه
والي مش عارف يسأل ويشوف
28-12-2011 10:34 AM
بني خالد
من كل ابناء الاردن الشرفاء وعشيرة بني خالد......... تحية اجلال واكبار لنشامى الوطن في كل العشائر الاردنية التي تقف مع ابناء عشيرة بني حسن وابناء المفرق النشامى الحريصون على امن الاردن والمتيقظون لاشكال الفتن والمحن من هولاء المتربصين باردن الكرامة واهله الطيبون .....ونقول بكل فخر واعتزاز اننا حماة الوطن سندافع عنه رغم كل التحديات ليبقى شامخا امنا .....ولايهمنا او يقلل من عزائمنا نعتكم لنا باننا بلطجية كما تسموننا .....كما لا يعيــبنا ان نكون بلطجية لاجل حمى الاردن وقيادته الهاشمية وترابه الطاهر .... نعم سنحمل شهادة الايزو العربية في بذل الغالي والنفيس لاجل الاردن وملكنا المفدى وشعبه الوفي ..........ماذا تريدون ايها الاخوان اكثر من حرص ابناء الوطن وغيرتهم على وطنهم ... تريدوننا نبارك لكم مسيراتكم وحقدكم الذي لن ينتهي الا بتحقيق ما تسعون له وتفكرون فيه من فوضى وتشريد من اجل مكاسب سياسية ليست من حقكم لانكم لاتمثلون هذا الشعب
28-12-2011 10:36 AM
يا الله شو شاطرين الاخوان
نجح ... في تحقيق ما يصبون أليه ------والله العظيم أنني أختلف ولا أتفق مع الحركه الأسلاميه السياسيه --------نجحوا في جعلكم تحاربون الحركه الأسلاميه ----وتشتغلوا في بعضكم ---لأبعاد الأنظار عنهم ----------يا الله شو طيب شعب الأردني ----مبروك لكم نومكم --------نقطه أول السطر
28-12-2011 10:37 AM
الى الحركة التصحيحيه رقم 70

الى التعليق رقم 70

انتم فقط عشره اشخاص لا تمثلون حتى انفسكم

مش شباب سحاب
..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28-12-2011 10:39 AM
كلنا الشرفاء خلفك يا زيد

انصح الاخوة في جماعة الاخوان المسلمين وجبهة العمل الاسلامي ان يفعلوا الاتجاه الدعوي بعد ان انخرطوا كثيرا بالعمل السياسي وانغمسوا فيها كثيرا ونسوا العمل الدعوي وحث الناس على الصلاة وصلاة الجماعة وحتى خطبهم بيوم الجمعة تخلوا من اركان العقيدة والعبادات والغالب فيها عن السياسة اخوانى ان الدنيا لا تغني عن الاخرة والقناعة كنز لا يفنى فما لمستة وعن قرب انكم تعشقون الكراسي والمناصب والمراكز حتى مكاتبكم داخل الدوائر والجامعات ملفته للانتباه وفية رمزية للغلوا وحب الظهور ولا تعطي اي دلالة على زهدكم بالدنيا او حساب للاخرة وحتى وخصومتكم تجلسون الساعات تتصفحون القران ليس من الاجر والثواب انما من اجل ايجاد اية تناسب موقفكم وحتى تكون حجتكم عدم الرد عليكم من قبل الند او الانداد لكم فاتقوا الله ولا تجعلوا اكبر همكم الدنيا وهاهي بيوتكم اطلاتها توحى بالفخامة وكانكم ستعمرون الاف السنين واتحدى اذا احد زعامات الاخوان يسكن في بيت زاهد او بسيط انما قلل وعمارات والبعض في بيته او مزرعته برك سياحة وسيارتهم فارهة وفارهة جدا وحينما تكون ادارة اي مؤسسة مدنية مديرها اخوان مسلمين يتم التوظيف لكل من يمت بصلة للاخوان المسلمين وكان المؤسسات التى يديرها اصبحت حكرا على هدة العصبة او العصابة من جماعة الاخوان المسلمين اتقوا الله ولا تستغلوا حاجة الفقير وتعطوه من جمعية المركز الاسلامي وتلزموه ان يؤيدكم او ارملة مسكينة تعطوها الفتات وتستغلوا حاجتها او كفالة يتيم كمركز اب هريرة لرعاية اليتيم وغيرة اخيرا الاسلام للجميع ودين امة الاسلام ولا يقتصر عليكم او ينحصر بفئتكم.
28-12-2011 10:40 AM
حمايه ذاتيه
- لو كانت مسيرتكم صحيحة لما احتاجت الى حماية...فالخارج عن العرف المجتمعي يلجأ للاخرين طالبا الحماية...فحمايتكم بمنطقكم واستيعابكم لمطالب المواطنين التي تعيشون بينهم...لما ذا انتم الوحيدون تبحثون عن الحماية....ولماذا جميع المسيرات الاخرى لا تحتاج للحماية...لا بد من تجديد قياداتكم باخرين اكثر قربا للمجتمع الاردني.
28-12-2011 10:41 AM
فراس
عشائر كبيرة قالت لكم لا ثم تعودون و تنعتونهم بالبلطجية. ما شاء الله!اذا كنتم تريدون صالح الناس و حفظ دماء الاردنيين من شتى الاوصول و المنابت و كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم في خطبة الوداع ( ان دماؤكم و امولكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا) فعليكم بالتعقل و الاحتكام للشريعة و ليس للسياسة فقط. و بالنسبة للفساد فلن يتم اصلاحه البارحة كما تطلبون و لكن يجب اعطاء الحكومة وقت وبدل الانشغال بالمظاهرات ساعدوا اخوانكم الاردنببن على امور الحياة. اخيرا اذا استمرت المسيرات المتحدية لرغبة بعض العشائر فانتوا الخسرانين لدعم الناس لكم من فعل اياديكم.
28-12-2011 10:45 AM
خالد النبر
يجب على الحكومة وضع حد لحزب الاخوان لانهم زودوها واذا الحكومة ماهي قادرة فسوف نحرم عليهم الخروج من بيوتهم انهم فتنه والله انهم لايحبون الاردن ولا اهلها لان اجندتهم تاتي من الخارج والله اذا حاولتو ترجعو على المفرق الا..........
28-12-2011 10:48 AM
العموش
رسالتي الى الاخوان أذا لديكم القدرة على الاصلاح لماذا لا تذهبو الى الجامعات التي ينتشر بها الفساد بأشكال وألوان لا يعلم بها ألا الله ... لماذا لا يتم توعيت الناس عن الفساد الموجود في أنفسهم أولا لماذا لا يتم أقناع الناس بالالتزام بقانون السير على أقل تقدير ...لماذا لا تعقد المحاضرات والندوات التي تحذر من أعداء الاسلام والمسلمين .....الخ ومن ثم نحن وأياكم نتوجه الى أصلاح ولي الامر بالموعضة الحسنة والكلمة الطيبة...نريد وضوح أكثر وشفافية لنوياكم حتى تلقو من الاحترام ....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
28-12-2011 10:48 AM
معاني على الدحيات
رساله الى الاخوان اتقو الله فينا اذا صار بينكو وبين اي ناس مشكلي بطلع الحق معكوا والطرف الاخر كافر بدو يدنس القرأن الكريم ودايما بتحاولو تصتادو بلمياه العكره و الاحداث الي صارت بلمفرق اكبر دليل على تضخيمكو للامور وانتو عارفين انو اهل المفرق كرماء وشرفاء والكل بشهد برجولتهم وعندهم دين وغيره على الاسلام اكثر منكو.
28-12-2011 10:49 AM
الحماية
طلب الحماية خوفا من الرعران والبطجية والمؤجورون
28-12-2011 10:51 AM
معروف يا زيد والله .........
........
رد من المحرر:
نعتذر........
28-12-2011 10:55 AM
السلفية
افضل شيء وتأكيدا بأن الحراك الاصلاحي اثمر في الاردن ان الحركة الوهابية في الاردن دخلت عل الخط وهذا واضح من تعليق المساجد الخاصة للاخوان بعد ان لل شيء كان بدعة التلفاز الانتر نت ..........
28-12-2011 10:56 AM
انور موسى الرواشده

لا يسعني هنا الا ان اقدم شكرا وتقديري لهذا الشخص المحترم زيد المحارمه الذي يلوح بالحقائق دائما ويؤكد كلامه دائما ما يقوم به الاخوان من اعمال تتنافى مع ابسط قواعد الدين من خلال التعدي والتمادي على ولي الامر ومن خلال مواصله الاعمال التي لا تؤدي الى اشعال نار الفتنه والبغضه بين ابناء الشعب الواحد
الكل يعلم ان الاصلاح متواصل ويسير بخطه ثابته والجميع متفق على هذا ولكن لماذا نحاول من اسبوع لاسبوع اثاره الفتنه والخلافات بين المسلمين ومن مصلحه من ما يجري هنا في الاردن الان
اتقوا الله يا ايها الاخوان ان كنتم مسلمين حقا وعودوا الى الله ورسوله هو يحكم بينكم
كما قال ربنا الكريم يا ايها الذين امنو اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم \ فان تنازعتم في شيء فروده الى الله والى الرسول \ ص

مش ردوه الى الشوارع والمسيرات والفتن والخراب والدمار ووو

ومرة اخرى كل احترامي الى شخص زيد المحارمه الذي احبه واقدره رغم انه والله العظيم لا يعرفني ولا اعرفه ا انني اقدر حرصه على امن هذا البلد الطيب
28-12-2011 10:56 AM
عكاوي
لقد تعددت اطياف الحراك الحزبي والشعبي في الشارع الاردني في حين توقف بعض هذا الحراك لمصلحة الوطن وحفاظا على امنه لاعطاء الفرصة لعمليات الاصلاح الجادة التي يقودها ملك البلاد بحماية رب العباد ........ في حين ان بعض الحراكات ولاحزاب لا زالت تراوغ بحجة الاصلاح ومحاربة الفاسدين لجلد الوطن وابتزازه والتعدي على هيبته ......ززمما يثبت سوء النوايا لهذه الاحزاب وقياداتها التي لن تتوقف او تنتهي عند حدود مطالب معينة يتم تحقيقها لينتهي حراكهم .....مع انه يجب ان تتوقف وتنتهي هذه الحراكات الوطنية ان كانت جادة فعلا وتسعى لاجل الوطن ان صدقت نوايا بعض هذه الاحزاب وخاصة حزب العمل والجبهة الاسلامي الذي كان يجوب الشوارع الاردنية ويلوح باس ...اس ...اس ثم اص..اص ... اص ...وعند محاورتهم بهذا الهتاف يتنكرون لمفرداته ويصرون على تحدي النسيج الاردني العريض واستفزازه باقامة مسيراتهم واطلاق هتافاتهم المتضمنة احيانا هموم الوطن لاقناع الشعب الاردني بان قلوبهم على الوطن ومع اهله وحريصون على مصالحه ويمثلون بانهم جادون بمطالبهم الاصلاحية لهذا الوطن ولان حكومتنا الاردنية اثبتت جديتها وجدارتها في هذا الامر حيث تبلورت برامج الاصلاح وتتبع الفاسدين الا ان هذه الاحزاب بحراكاتها لم تتوقف واثبتت انها لاتريد هذا الاصلاح ولاتسعى لاجله وان ما يقومون به بشكل مستمر من مسيرات وتحديات لابناء الوطن يوكد ويثبت انهم يريدون زعزعة امن الاردن واستفراره وجره الى فوضى وفتن وطائفية متبعين سياسة الغرب الحاقد حسب المقولة المشهورة (فرق تسد )..........(فرق تسد)..........(فرق تسد)......اقولها بحرقة القلب على اهلي وعشيرتي الاردنية الكبرى (عشيرة الاردن)برموزها ومثقفيها اخواننا النشامى والنشميات ان الاخوان تمكنوا منا وانتشر سرطانهم اللعين بين افراد هذه العشيرة لما نسمع ونشاهد يوميا على ارض اردننا الغالي واصبح دورهم متفرجين متربصين شامتين بنا يصدورون البيانات لفتيانهم وممن انضم تحت رايتهم السوداء من افراد عشيرتنا الاردنية الغير مدركين لاهدافهم الرئيسة بنقل الفوضى والفرقة وضرب الولاء والتلاحم الوطني مما يجب علينا كاردنيين جميعا تدارك العلاج الفوري بالتصدي لمخططاتهم وفضحها ومنع سريانها وانتشارها بين ابناء الاردن ليبقى الاردن واحة من الامن والاستقرار ودولة رجال ونشامى حمى الله الملك واردننا الغالي
28-12-2011 10:56 AM
على الحوراني
هذه حقيقة هولاء الذين يسعون ل لكسب الساحة بالقضاء على نسيج العشائرية الاردنية كون هذا النسيج المتماسك القوي الداعم للنظام الاردني الهاشمي , وإنشاءالله ان تبقى عشائرنا قوية متماسكة كما كانت وان يعيدوا شباب عشائرنا المتطرفين مع الاخوان حساباتهم لأن هولاء هم من سموهم بالخلايا النائمة في اردننا الغالي لانكم أذكى من أن يجروكم وانتم لا تشعرون .
28-12-2011 10:57 AM
طلال الخالدي

طيب بدي اعرف شغله وحده ممكن الاخوان يجاوبوني عليها

لما يكون يوم الجمعه الاخوان بيدخلوا المسجد يصلو ويسبحو ويستغفروا ولا بيكونوا مشغولين على ابواب المساجد عشان الترتيب المسبق للمظاهرات والمسيران وما بيصدقوا الامام يسلم وانهم صاروا يهتفوا برا المسجد
طيب وين الصلاه وين الدين وين الاسلام من يوم الجمعه العظيم الى بيجي بدري على المسجد وبيقراء صوره الكهف

ولا شو يا ايها الاخوان ردوا على قولي ان كنتم مسلمين حقا
28-12-2011 11:02 AM
الى خالد النبر
.........
رد من المحرر:
نعتذر........
28-12-2011 11:04 AM
خالد النبر
لن ينجح الأخوان في المساومة والمتاجرة على حساب أهل المفرق ، نعرفكم جيداً ، وأهدافكم معروفة ، ومصادر تمويلكم معروف . أهالي المفرق حاربوا الفساد في العام 1923 والمؤامرات في العام 1936 ومقابر شهدائهم موجودة في فلسطين ، وأسقطوا الحكومات في العام 1963 وحاربوا الحكومات الظالمة في العام 1982 , يكفي مزاودة يكفي متاجرة ، يكفي فجور .
28-12-2011 11:06 AM
حميدي \ مادبا
الاعتبارات الامنية تطغى على غيرها من الاعتبارات بالنسبة لمنطق سلوك الدولة الامني السياسي مع اصحاب الدعاية والاعلان من الاخوان،سئمنا الكذب والافتراء من الاخوان وحفظنا كل شيء اكثر من اسماؤنا،لو طلبت منك ان أتي الى بيتك وانت رفضت،الادب ان احترم رأيك،الا ان كان هناك ماهو في نفسي من خبث
28-12-2011 11:06 AM
الى خالد النبر
الاخوان المسلمون قوة عالمية.......
28-12-2011 11:12 AM
العلاقه الاخوانيه الايرانيه ( 1 )
...........
رد من المحرر:
نعتذر.........
28-12-2011 11:13 AM
العلاقه الاخوانيه الايرانيه ( 3 )
...........
رد من المحرر:
نعتذر.......
28-12-2011 11:15 AM
من خالد النبر الى 99

الى 99 فعلا الاخوان هم قوة عالميه برعايه .....معروفه

كما رعت امريكا طالبان وبن لادن وغيرهم وصدام ومبارك وغيرهم الان جاء الدور لرعايه الاخوان
واشكرك على هذا التعبير الرائع


28-12-2011 11:17 AM
علاقه تاريخيه
لماذا يساعد الغرب الصليبي حزبا اسلاميا لقيادة تركيا "العثمانية" ؟,

لماذا ساعد الغرب ايران للقضاء على اعدائها (طالبان وصدام)؟,

ما هو المشروع الامريكي للقضاء على "التطرف" الاسلامي؟,

ما هو دور الحزب الاسلامي العراقي في تنفيذ المشروع الامريكي؟,

لماذا ارتمى الحزب الاسلامي في الحضن الايراني؟,


لماذا ابتعدت ايران عن سوريا حاليا؟,

ولماذا افشت ايران سرّ المفاعل النووي السوري؟؟؟,


28-12-2011 11:20 AM
العلاقه التاريخيه
..... يدعمون حركة الاخوان المسلمين في كل دولة يعادونها بينما يحاربونهم في دول اخرى, هم يناصرون الحزب الاسلامي العراقي وحركة الاخوان السورية وحركة الاخوان المصرية, لكنهم........
28-12-2011 11:22 AM
حازم موسى سالم السالم
والله أنك منافق .. !
29-12-2011 07:26 AM
رفايعه
.......
رد من المحرر:
نعتذر.....
29-12-2011 12:37 PM
ابن الطفيلة
إلى الكاتب وكل المعلقين بالسب والشتم والوعيد والسخرية واللمز والهمز وإختلاق التهم المكشوفة يا جماعة أنتم جعلتمونا نتعاطف مع الإخوان من كثرة ما تجنيتم عليهم
وانظروا أثر ذلك في العديد من التعليقات , يا أستاذ زيد كلامك هو الذي يثير الفتنة ألا يعجبكم إلا القانعين الخانعين للفاسدين?!! وجمعية المركز الإسلامي لو كان عند الدولة أدلة على أي فساد فلماذا لم تقدمها كل هذه المدة الطويلة؟! والعجز المالي لم يظهر إلا مع استيلاء الدولة عليها مع أن أسعار الخدمات في المستشفى زادت والدكتور العموش الذي عينته الدولة أولا صرح بعدم وجود فساد فتم عزله؟! فالحل هو في اصلاحات حقيقية واسترجاع كل الأموال المسروقة وقانون انتخابي شفاف وحكومة برلمانية والشعب سيكون هو الحكم
29-12-2011 06:15 PM
مهندس فواز الصرايره
شكراً اخ زيد. نعم يا اخي إعادة الجمعية للاخوان يعطيهم الطريق الى الناخب بإسغلال المعونات والمطالبة بالاصوات (فساد مالي سياسي مبطن). الاولى بالقاضي ان يترك القضاء لمحاسبتهم بالجناية التي صدرت بحقهم بدل الجنحة وكما اعتقد ولست بضليع بالقانون ان الجناية أشد من الجنحة. نحن نريد الأردن للأردنين وليس لمن له اهداف خارجية بغض النظر ان كانت عربية أو اجنبية. هل ترى ان أي بلد بالعالم يسمح لحزب داخله ان يكون موجهة أو متوجه بطريقة أو اخرى الى خارج البلد.

اين موقف الجبهة من قرار فك الارتباطالذي فرض على المغفور له الحسين العظيم من قبل عرفات وجماعته وجميع الدول العربية

29-12-2011 08:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات