البحث الجنائي


مثلي مثل جميع الاردنيين، كان وقع الخبر كالصاعقة عندما علمت بما تعرّض له رئيس شعبة البحث الجنائي في اقليم امن الشمال، من محاولة اعتداء غاشمة، ارتكبها لصوص مجرمين، آثمون يعتقدون انهم ناجون بفعلتهم الدنيئة وجريمتهم النكراء.. لهؤلاء الانذال ولغيرهم ممن تسوّل لهم انفسهم العبث بأمن الوطن، نؤكد أن يد العدالة ستطالهم وسيلقون ما يستحقون.
إن ضباط وضباط صف وافراد البحث الجنائي.. لمن يعلم ولمن لا يعلم أيضا. هم رجال من خيرة أبناء الوطن يعملون دون إدعاء أو مزايدة، يغامرون بحياتهم بصمت وعلى مدار الساعة دون كلل أو ملل، غايتهم سامية وهدفهم نبيل. خدمة الوطن والمواطن وحماية الممتلكات والاعراض. لا ينتظرون مدحا ولا تبجيلا. رجال تتمثل رؤيتهم في تحقيق الريادية والمبادرة في تقديم أفضل الخدمات الأمنية وصولا إلى حماية وطنية واجتماعية متميزة ذات جودة عالية المستوى في ظل نظام أمني مستدام شامل وعادل يتسم بالكفاءة والفاعلية والمرونة والتميز. ورسالتهم عنوانها دعم وتطوير نظام أمني حيوي وسليم يقوم على أسس من الشاركة وتحمّل المسؤولية مع كافة الجهات المعنية والمواطنين على حد سواء في مواجهة الجريمة.
وناكر جاحد من لا يقرّ بتميز رجال البحث الجنائي وخاصة منذ تولي العميد فاضل الحمود مسؤولية ادارة دفة الجهاز، فالحمود ضابط متميز ومعروف عنه حنكته وخبرته ومهنيته الرفيعة وسجلّه المسطّر بإنجازات من ذهب، ولا نجامل ولا نجافي الحقيقة حين نؤكد أن الحمود نجح وبإقتدار بإبراز الدور الريادي للبحث الجنائي من حيث التزام العدالة والإنصاف في معاملة المواطنين وترسيخ مفاهيم احترام حقوق الإنسان والحفاظ على كرامة المواطن، وعلى أسس المساوة والحيادية والتحلي بالموضوعية والنزاهة والشرف، والعمل على الدوام نحو التطوير والتحديث، ومتابعة العمل بروح الفريق الواحد بما يؤكد تكامل العملية الأمنية وشموليتها بقدر عال من التخصص، ليبقى الأردن وطناص ينعم بالأمن والاستقرار.
لذا.. لهؤلاء الرجال وعلى رأسهم العميد فاضل الحمود.. النشامى الذين آمنوا بلأردن وطناً آمنا وبـ "عبدالله" قائداً.. نرفع قبعاتنا وننحني تقديراص وامتناناً وعرفاناً لنضع نيشان محبة على صدورهم مقروناً بتحية إجلال وإكبار. حماكم اللع ورعاكم.



تعليقات القراء

بحث جنائي
يسلم قلمك أيها الأردني الأصيل
27-12-2011 01:00 PM
حماده عياد
كما عهدناك يا ابو العز صاحب كلمة الحق
27-12-2011 02:01 PM
محمود العمرو
السيد جمال ابو العز من الرجال المخلصين للوطن وقائد الوطن وانا اعرفو عن قرب رجل مواقف تحياتي الك سيد جمال
27-12-2011 02:14 PM
ابو العبد
المكتوب بنقرى من عنوانه
27-12-2011 02:24 PM
الاسمر ابو عياد
انظرو الى هذا الاسد يقول كلمة الحق والله صاحب كلمه صادقه كما عرفناك يا ابو العز
27-12-2011 02:39 PM
النسر
الله يكثر من امثالك ابو العز
الحق يقال مهذا الرجل
27-12-2011 02:45 PM
احمد طافش
سيد ابو العز انا وكل الاردنيين الشرفاء
نشكرك على هذا المقال وفعلا يسلم قلمك
وكثر الله من امثالك
27-12-2011 03:21 PM
امن الوقائي
صح لسانك سيد ابو العز اردني وحر واصيل جمال
27-12-2011 03:27 PM
فارس الاردن ابو عياد
رجل الشموخ العالي ابوعز رجل العز والكرامه والله ابو العز
27-12-2011 03:30 PM
هذلول
سيدي الكريم

مدح المسؤول (القيام بالواجب هو فرض كما علمنا سيدنا)هو المقدمه الاولى نحو التغول و الاستبداد ناهيك عن النفاق(و ارجو ان يتسع صدرك للنقد)

مع عظيم مودتي و احترامي

و الشكر لجراسا العزيزه للسماح بالراي الاخر
27-12-2011 04:37 PM
دعيجي مفتخر
الى الغالي الكاتب جمال ابو العز:
"كن كما الزهر أنيقا يوحي بالجمال
كن نجوما ساطعات قد أضائت باعتزاز
كن برجا ذا علو لا يرضى سوى لمس السحاب
كن حبا مستنيرا و وشما في قلوب الصحاب
كن صراطا مستقيما سهلا حلو المذاق
كن جديرا بالإسلام راكعا صائما بسوما
كن سعيدا و انفح سعادة
كن حليما و جميلا ذائقا متع الحياة بما حلل الله " مع كامل احترامي محمود البرايسة
27-12-2011 07:26 PM
محمد القضاه
يسلم لسانك يا استاذ جمال ابو العز والله انك حكيت الصحيح والله يعطيك العافيه لانك مثلك مثل البحث الجنائي وكل واحد بيقوم بواجبو اتجاه الاردن في ضل حضرة صاحب الجلاله والشكر للاستاذ جمال ابو العز
28-12-2011 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات