دكتور في الاقتصاد يقطع رأس حبيبته الصينية في جامعة فرجينيا


جراسا -

اعتقل طالب صيني في جامعة فرجينيا تك لاتهامه بقطع رأس طالبة صينية (22 عاما) في الجامعة ، حسب ما اعلن مصدر لوكالة فرانس برس في الجامعة التي شهدت اسوأ حادث قتل قبل 18 شهرا في جامعة اميركية.

وكانت يانغ كسين من بكين قد بدأت دروسها في المحاسبة في الثامن من كانون الثاني/يناير في جامعة فيرجينيا تك.

وقتلت في محل لبيع السندويش في الجامعة.

وقال المتحدث باسم الجامعة مارك اوتزارسكي «كان هناك سبعة شهود ولكن لم يحصل اي شجار ولم تصدر اية صرخة» عندما تعرضت الطالبة للهجوم مؤكدا ان رأس الطالبة قد قطع.

وقد اعتقل الطالب زهو هاينغ (25 عاما) المتحدر من مدينة نينغبو الصينية واودع السجن بتهمة القتل. واقتيد الى سجن منطة مونتغومري. انه دكتور في الزراعة والاقتصاد.

واوضحت الجامعة ان الطالبين كانا يعرفان بعضهما البعض.

وفي نيسان/ابريل 2007، اقدم طالب مختل عقليا هو شو سوينغ-هوي من كوريا الجنوبية على قتل 31 طالبا واستاذا في قاعات التدريس في جامعة فرجينيا تك قبل ان ينتحر
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات