"ال البيت": اعتصام للمطالبة بتغيير عميد شؤون الطلبة‏--\صور


جراسا -

ذبحتونا- اقام ائتلاف طلاب جامعة آل البيت اعتصاما شارك به نحو مئة طالب امام مبنى عمادة شؤون الطلبة في الجامعة .

وقد استنكر الائتلاف السلوك الاستفزازي الذي قام به عميد شؤون الطلبة د.خليل حجاج بالسخرية من المطالب الطلابية وتسخيف المطالب .

وفي نهاية الاعتصام ذهب وفد عن الائتلاف وعن القوى الطلابية لمقابلة رئيس الجامعة د.نبيل الشواقفة لطرح المطالب الطلابية العادلة بعد لقاء الطلاب برئيس الجامعة اوضح الائتلاف واكد على انه تم اعطاء رئيس الجامعة مهلة لحين بداية الفصل الدراسي الثاني لتحقيق المطالب والا سيقوم الائتلاف بالتصعيد حتى تحقيق كافة المطالب .

وأكد الطلاب المشاركين بالائتلاف بأن رئاسة الجامعة تمارس المماطلة في تحقيق المطالب منذ ما يقارب الثلاث سنوات وان الائتلاف سيمارس الضغط على ادراة الجامعة لتحقيق المطالب .

وقد اصدر الائتلاف ورقة صيغت بها المطالب الطلابية وتم توزيعها على طلاب الجامعة التي كان ابرزها المطالبة بتغيير عميد شؤون الطلبة وتحسين المرافق العامة والخدمات داخل الجامعة واعفاء الطلبة من الغرامات المالية واتبعاع طلبة الموازي لصندوق الملك عبدالله لدعم الطالب وخفض الاسعار داخل الجامعة وقد طالبو ايضا بتواجد الرئيس بشكل دوري في الساحة الطلابية وتفاعله مع الطلبة والمطالبة باقامة مكتب طلابي في كل كلية وتفعيل دورها كممثل لمجلس الطلبة وقد أكد الائتلاف بالحد من ظاهرة الواسطة والمحسوبية والشللية التي تمارس من قبل بعض الاداريين في الجامعة وقد طالب الائتلاف تحسين المرافق العامة والخدمات الصحية .



تعليقات القراء

روز اللهم صلي على سيدنا محمد
خلو شي طالب جديد يصير عميد احسن والله بطل حد عاجبه حد يعني رايحيين تاخدو شهادات باسم العميد مثلا اي اهتمو بدراستكم وانججو الاول بعدين غير العميد
والله انا براي لا يكون في مدير ولا وزير ولا نائب ولا اي شي احسن !! مش عارف هي الفضاوه ويلا شو الي يخلي الناس تعمل هيك ؟؟؟؟
22-12-2011 06:45 PM
طلبة جامعة البلقاء
الطلبة يريدون اسقاط العميد بالطول بالعرض بدنا عميد جديد
17 مشاجرة كبيرة خلال عام والعميد صامد ما تزحزح من مكانه قتل وطخ ومستشفيات والعميد ما طلع من مكتبة وكلف حاله الله اكبررررررررررر
23-12-2011 12:31 AM
rawan
والله معكم حئ احنا طلبة ال البيت الطلبة الاقل حظا في الجامعة مش ماخدين حقوقنا كطلاب جامعيين ومافي مراقبة بالمرة وفش اكتر من الطوش وحتى الشدة بلعبوها الطلاب وعاااااتي لا رقيب ولا حسيب الله يعيننا ع هيك جامعة من الئئلة
23-12-2011 10:28 AM
Mohammad khalduo
اولا شكرا لوكالة جراسا الاخبارية على الاهتمام بقضايا الجامعة
ثانيا . طلاب جامعة ال البيت وجدوا الحل للمطالبة في حقوقهم كطلاب عن طريق الأتلاف الطلابي .
يعني الاتلاف ساهم في تخفيض معظم الاسعار في الجامعة وهاد الاشي عجز عنو مجلس الطلبة والعمادة في جامعتنا
ولما رفع الطلاب مطالبهم لعميد شوؤن الطلبة ردلهم اياها بالسخرية وحكا انها مطالب فاضية
واكيد رح يكون رد فعل الاتلاف الطلابي انو يطالب بأسقاطه لانو غير مبالي في مطالب طلاب الجامعة ...
وشكرا
25-12-2011 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات