كذبك حلو


أنا في الأصل " أبيض " البشرة ، ولكن الشمس لعبت دورا في تغيير المعالم ، والظاهر بأن الشمس اثرت تأثيرا آخرا على لون العيون لدي ، فحولتها من " اللون الازرق " الى اللون العسلي ، ولكنها حافظت على لون الشعر ، واتحدى ان يجد احدا في شعري ولو شيبه واحدة ، وان انهك الشيب القلب ، الا ان الشعر ما زال اسودا داكنا به لمعة ساحرة .

دائما أقول بأن الاعلام يلعب دورا كبيرا في تسليط الاضواء ، ولولا الاعلام والمسلسلات التركية ، لما ظهر " مهند " وأخذ قلوب العذارى معه ، ولو أخذت حقي في الاعلام وتم اكتشافي لأصبح " مهند " بالنسبة لي صفر على الشمال .

أريد اليوم ان اكذب ، وأريد ان اكثر ملح الرجال على المقال ، وأريد أن أقول بانه ما من حدث الا تم استشارتي فيه واخذ رأيي حوله ، ولكن الاعلام ، لا يعيرني الانتباه فكلما اقترب من " ميكرفون " ، او " كاميرا " ، أما ان تنقطع الكهرباء ، او يتنهي شريط التسجيل ، واما ان يكون موعد الدعايات ، لكن لو تم نشر رأيي وتسليط الضوء عليه لتغيرت كثيرا من الامور .

لدي رغبة كبيرة بالكذب ، وأظن بان المطربة " ميادة بسيليس " كانت تقصدني عندما غنت " كذبك حلو .... شو حلو لما كنت شي كذبة بحياتك " ، أظنها غنتها بمرارة فقد كنت " اول كذبة صدقتا بحياتي " واظن ان اول اللقاء كان عندما لمحتني وانا مار بسيارتي "البورش" الكشف ، لذا هي تصر على قول " تذكر شو مشينا ... مشينا وحكينا ... وكأنا لا رحنا ولا جينا " .

برأيي .. بكفي كذب ، مع ان كذبي كما تقول الست ميادة " أحلى شي فيك .. اللي معلقني فيك ... انه كذبك ... بيتصدق .. " .

يبقى العتب على اللي كذبه مستحيل يتصدق .

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

وفاء الحراحشة
شو القصة مستر .. معك ومتجلية
20-12-2011 09:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات