أيها الفاسد .. نحن بخدمتك


أيها الفاسد ... إذا قامت هيئة الأوراق المالية بإيقاف سهمك المفضل عن التداول استناداً لأحكام المادة 12/ز من تعليمات إدراج الأوراق المالية، لا تهتم ولا تزعل، هل تريد بيع أسهمك بالرغم أنها غير متداولة؟ هل تريد زيادة حصتك بشراء أسهم من أسهمك المفضلة غير المتداولة؟ مع هيئة الأوراق المالية تستطيع أن تحقق أحلامك، كل ما عليك سوى التوجه لمركز الايداع، وعندما تنتهي من شرب فنجان القهوة، تكون أحلامك قد تحققت تماشياً مع تعليمات عمليات تحويل ملكية الأوراق المالية غير المتداولة والتي لا سند قانوني لها في قانون الأوراق المالية، ولا تنسى أن الهيئة تقدم لك خدمة عدم الإفصاح عن عملياتك مجاناً.

أيها الفاسد ... إذا قامت دائرة مراقبة الشركات بكف يدك عن إدارة شركة ما، لا تهتم ولا تزعل، الحل بسيط جدا، إذهب مع أشخاص محسوبين عليك لتسجيل ثلاث شركات جديدة ذات مسؤولية محدودة بأسمائهم، لا تخاف رأسمالها بسيط فقط 100 دينار، إدفع اليوم 50 دينار والباقي بالأقساط المريحة، عيّن نفسك رئيس هيئة مديرين بالشركات، استغل تسهيلات الهيئة الموضحة سابقا وقم بتحويل النصاب القانوني لعضوية المجلس للشركات، وبإمكانك الاستعانة بصديق، رشّح الشركات لانتخابات المجلس الجديد وبالتأكيد ستحصل على عضوية المجلس بسهولة ورح تنام نومة هنية وتحلم أحلام سعيدة.

أيها الفاسد ... إذا كنت متخوف من عدم حصول شركاتك على أصوات كافية في الانتخابات تخولك بالحصول على كراسي بالمجلس الجديد، لا تهتم ولا تزعل، من خلال علاقاتك الواسعة ستحصل على قائمة المساهمين من داخل الشركة، ابحث عن صديق قديم جديد لك ويفضل أن يكون لديه خبرة عملية من شركاتك القديمة وسلمه هذه القوائم، جهز مكتب وتلفون داخل شركة مساهمة أخرى لتكون تحت تصرف صديقك أو من ينوب عنه الذي بدوره سيتصل بالمساهمين لتحصيل تفاويض باسمه وتكون كافية لدعم شركاتك بالانتخابات، وإذا فشل صديقك بتجميع التفاويض المطلوبة، الحل موجود، يقوم صديقك بتعبئة تفاويض حتى لو وصل عدد الأسهم 10 مليون أو أكثر مش مهم، وصدقني ستنجح الشركات بالانتخابات وبفارق غير متوقع عن المنافسين، ورح تحتفل بهذه المناسبة حتى تتعب وتنام لتحلم أحلام سعيدة.

أيها الفاسد ... نحن بخدمتك.



تعليقات القراء

هذلول
(أيها الفاسد ... نحن بخدمتك. )طبعا و اذا كنت انت تمزح فالعشرات غيرك جادون بالخدمه

مع الاحترام



20-12-2011 02:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات