(كيف أكون قيادياً) ورشة عمل في "الأردنية"


جراسا -

شارك (35) طالب وطالبة من الجامعة الأردنية في أعمال ورشة عمل عقدت بعنوان "كيف أكون قيادياً".

والورشة التي نظمها (انجاز) برنامج الفرص الاقتصادية للشباب الأردني بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة تستهدف رفع قدرات الطلبة وتنمية مداركهم لخوض المعركة الحقيقية في سوق العمل مستقبلاً .

وقال مشرف الورشة غسان مدانات أن الورشة تناولت مواضيع شملت مفهوم القيادة ونظامها وأدواتها إلى جانب بحث ومناقشة مشروع انتخابي يتعلق بالانتخابات البلدية.

وأضاف أن الورشة ركزت عل صفات القائد ومنها الإخلاص والشخصية القوية واستخلاص المشكلة وإيجاد الحلول المناسبة لافتاً إلى توضيح أنماط القيادة التي تشمل الحرية والدكتاتورية والاستشارية وغير الرسمية.

وأكد الطلبة المشاركون في الورشة من خلال كلمات القيت باللغات العربية والانجليزية والفرنسية أن الورشة غنية بمعلومات وتجارب ناجحة في فن القيادة التي تمكن من يشغلها خدمة الوطن ومؤسساته بقوة واقتدار.

وأعربوا عن تقديرهم لانجاز التي تعمل على فتح الأبواب للشباب الأردني خصوصا طلبة الجامعات للتزود بمهارات تساهم في تنمية شخصياتهم وتدريبهم عملياً ليكونوا فاعلين في المجتمع بعد التخرج من الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات