2075 كتاباً من "الأردنية" لمكتبات مراكز الإصلاح والتأهيل


جراسا -

أهدى مكتب خدمة المجتمع التابع لمعهد العمل الاجتماعي في الجامعة الأردنية (2075) كتاباً لمكتبات إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في مديرية الأمن العام.

و قدم عميد المعهد الدكتور محمد المعاني الهدية لمدير الإدارة العميد الدكتور وضاح الحمود بحضور مديرة المكتب ليلى البنا ومنسق البرامج في المعهد إبراهيم العدرة وعدد من الطلبة المتطوعين وكبار الضباط في مديرية الأمن العام.

وقال المعاني أن هذه الكتب ثم جمعها في إطار مشروع حملة دعم مكتبات مراكز الإصلاح والتأهيل بهدف تمكين النزلاء من قضاء أوقاتهم في القراءة والمطالعة وزيادة مخزونهم الفكري والثقافي وإفساح المجال أمام الطلبة الملتحقين بالدراسة في كافة مراحلها الاستفادة منها في دراساتهم وأبحاثهم العلمية.

وأضاف أنه تم جمع الكتب خلال الحملة التي استمرت ستة أشهر من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والطلبة والباحثين ودور النشر والمراكز الثقافية والمكتبات وفي طليعتها مكتبة الجامعة الأردنية .

ولفت المعاني إلى أن الكتب تضمنت عناوين في الدراسات الإنسانية خصوصاً الدينية والتاريخية واللغوية والاجتماعية والاقتصادية إلى جانب مجموعة من الروايات والقصص الأدبية وكتب علمية متخصصة.

وأشاد المعاني بالرسالة الإنسانية والدور الذي تضطلع به إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في العمل على تقديم النصح والإرشاد للنزلاء ضمن برامج إصلاحية ومهنية لتمكينهم من العيش الكريم والاندماج في المجتمع بعد الإفراج عنهم ليكونوا سنداً قوياً في المجتمع الأردني.

بدوره أكد الحمود أهمية هذه الهدية القيمة التي ستكون رافداً علمياً وثقافياً مهماً في مكتبات إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل معرباً عن تقدير مديرية الأمن العام للجامعة على هذه المبادرة التي تجسد المعاني النبيلة لارتباط الجامعة بسائر مؤسسات المجتمع الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات