حجاب


سارة عمرها أصبح أربعة شهور ، وهي في طريقها الى الشهر الخامس ، وقد بدأت (تكاغي) ، وبدأ صوتها يعلو ، وأصبحت الضحكة أجمل وأعمق ، وبدأت تتعرف علي ، كلما اقترب منها تضحك وتفرح ، وعندما أبتعد عندها ، تتابعني في نظراتها حتى اختفي .

بدأنا نطعمها " السيريلاك " ، ونهرس لها البطاطا باللبن ، وهي تحب " البودينج بالموز " ، والأسبوع الماضي شاركتنا شرب شوربة العدس ، والظاهر أن العدس عجبها .

كل من يرى سارة لا يصدق بانها في الشهر الرابع ، ولا يتخيل ان تكون قادرة في هذا العمر على مسك الاشياء – وان لفترة بسيطة – ولا يصدق انها تحاول تقليد بعض الحركات ، وانها تتقبل كل من يحملها ويلاعبها .

لذا اشار علي البعض ان اخفيها عن الانظار واحجبها عن الغرباء خوفا من الحسد ، " اسم الله عليها " ، البعض الآخر طلب مني ان اشتري لها خرزة زرقاء ، واحدى الختياريات أشارت علي بعمل حجاب لحماية سارة من العيون ، وأخبرتني بانها بتعرف احد الحجابين وقالت " الزلمة بلوى ... وحجابه بلوى " .

على الرغم من اني موقن بان الحامي هو الله ، الا اني افكر بجدية بمراجعة الحجاب البلوى ، لعمل حجابين ، وأفكر بشراء خرزتين زرق ، واحد لسارة وواحد لبلدي .

اساسا لا املك أغلى منهما ولا اخاف على غيرهما .

سارة والأردن .... حماكم الله .

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

هذلول
شكرا للمحرر على نشر اخر تعليق

1.(على الرغم من اني موقن بان الحامي هو الله )ثم تتكرم و تقول ( الا اني افكر بجدية بمراجعة الحجاب )

this is ir rational thinking

وهو ايضا حرام حسب هدي المصطفى(صلى الله علية وسلم)

2.( وأفكر بشراء خرزتين زرق )هذا ايضا من موروثات الجاهليه.

مع شديد احترامي
12-12-2011 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات