دعوة لإنشاء نقابة "الفاسدين والمفسدين"


احتفاءً باليوم الدولي لمكافحة لفساد" والذي تقرر اعتماد يوم " التاسع" من ( كانون الأول / ديسمبر ) لكي يكون مناسبة سنوية ؛ يتم الإحتفال بها عالمياً مرة واحدة في مثل هذا التاريخ من كل عام .
ونظراً لما نشاهده من زيادة ملحوظة في أعداد الفاسدين ، و نظراً لما نلاحظه من تنامي كبير في أعداد المفسدين ، ونظراً لما نلمسه من تكاثر في أعداد اللصوص والحرامية والحيتان .
فقد وجدنا أن الضرورة أصبحت تقتضي أن يقوم الفاسدون والمفسدون في كل دولة في العالم بالمطالبة بإنشاء نقابة خاصة بهم ؛ وذلك لكي تعمل على رعاية شؤونهم ،وحماية حقوقهم ،وتنمية مواهبهم ، وتشجيع سرقاتهم ، ومكافأة اختلاساتهم .
عزيزي الفاسد !! عزيزتي الفاسدة !!
نحن بلا شك نعلم أنك انسان فاسد ، ونعلم كذلك أنك انسان مفسد ، ونعرف أيضا أنك حرامي كبير ولص محترف ، وعلى هذا ؛ وتقديراً منا لدورك البطولي في الفساد ، وتشجيعاً منا لجهودك المتميزة في الإفساد ، و اقراراً منا بخبرتك العتيدة في نهب الإقتصاد ، وشهادة منا بكفاءتك العظيمة في سرقة البلاد ، واعترافاً منا بقدرتك على قهر العباد .
فقد رأينا وبعد دراسة عميقة ؛ أن انشاء نقابة خاصة بك ؛ ستكون هي الوسيلة المضمونة التي ستضمن بها حفظ كامل حقوقك ، وتحفظ من خلالها كل مصالحك ، وتعمل بواسطتها على تحقيق معظم أحلامك وانعاش كل آمالك وانجاز جميع طموحاتك .
وعلى هذا ، ورغبة منا في تقديم الخدمة الأمثل لك ، و سعياً منا في متابعة كافة أمور فسادك ؛ فإننا نأمل منك أن تبادر على الفور بتلبية هذا النداء ، و أن تتعطف علينا مشكوراً بتزويدنا بكامل ســيرتك العطرة الذاتية ( .C.V )، وأن تقوم بتعبئة النموذج المرفق ، وذلك تمهيداً لإنضمامك الى " نقابة الفاسدين والمفسدين" ؛ وياحبذا أن ترفق طلبك الكريم بالمعلومات والمستندات التالية إن أمكن ذلك ؛ مع كل الإحترام لشخصك :ـ

1ـ أنواع الفساد المتخصص فيها حضرة جنابك ( اختلاس ، سرقة ، نصب ، سلب ،نهب ، تزوير ، احتيال ، رشوة ، ابتزاز ، تجسس ، خيانة أمانة ، استغلال منصب ، اعتداء على المال العام ،...،...، ...، الخ).
2ـ كشف مختصر مبينا فيه أهم عمليات الفساد التي قمت بها سابقا ، والتي لا تزال تقوم بها حاليا .
3ـ كشف مفصل يحتوي على كل الأموال التي نهبتها ، و جميع الممتلكات التي استوليت عليها وتملكتها منذ احترافك الفساد وحتى تاريخه .
4ـ متوسـط قيمة سـرقاتك اليومية من المال الحرام في هذا العام والأعوام السابقة.
5ـ درجة تصنيفك العالمية ( فاسـد محلي ، فاسـد اقليمي ، فاسـد دولي ).
6ـ عدد سـنوات خبرتك الفعلية في ممارسـة فن الفسـاد والإفسـاد .
7ـ شـهادة " ســـوء سـلوك " سارية المفعول مصدقة حسب الأصول من الجهات ذات العلاقة.
8ـ صورتين شـخصيتين !! الأولى ؛ قبل أن تكون فاسـدا ، والأخرى ؛ بعد أن أصبحت فاسـدا.
9ـ أهم الجوائز والأنواط والدروع والمكافآت التي حصلت عليها ؛ تقديرا لجهودك في النهب والسرقة والإختلاس.
10ـ أعلى المناصب الرسـمية والشـرفية التي تم اسـنادها لك ، ومدة جلوسـك على كرسـي كل منصب فيها.
11ـ أسـماء وأرقام هواتف عشـرة أشـخاص من المعرفين والمقربين اليك ، من الذين لايقلون عنك فسـادا ولا افسـادا .
راجين منك عدم التردد أبدا في تزويدنا بكل ماتم ذكره أعلاه في أسرع وقت ممكن ؛ حتى يتسنى لك خدمتك بالصورة التي تليق بك وبفسادك ؛ وخاصة إذا علمت بأننا نعمل من أجلك أنت ولمصلحتك أنت ، إذ أنه لولا بركة وجودك ، ؛ فلما كان لدينا فاسدون ، ولما كان قد تواجد بيننا مفسدون ، ولما كان هناك أي داعٍ لإنشــاء هذه النقـــابـة من الأساس ، فبك وبأمثالك يـفلس الوطن ويشحد .
مؤكدين لك بأن جميع المسـتندات وكل الأوراق المقدمة منك ؛ سـتكون طي الكتمان ، وستكون بين أيادٍ أمينة ، وسـتعامل بمنتهى السـرية التامة ، وبمنتهى الصدق والأمانة ، وسيتم النظر اليها بكل نزاهة وشـفافية وإخلاص إن شاء الله.
شاكرين لك حـسن التعاون . والله الموفق والمستعان .
اللجنة التأسيسية لنقابة "الفاسدين والمفسدين".
ملاحظة هامة :ـ
نعتذر عن قبول طلبات الأخوة والأخوات ( الغير فاسدين ) ؛ فالرجاء عدم الإحراج.
طالبة جامعية
dana.jehad@hotmail.com



تعليقات القراء

هذلول
الكاتبه الكريمه

لقد نسيت اشراكه في صندوق التكافل الاجتماعي لتعويض الورثه و التخفيف عن مصابهم في حال وفاته لا سمح الله
12-12-2011 12:41 PM
محمد النسور
لقد نشرت مقال في الرصيف نت تحت عنوان للفسلد منافع فلنحافظ عليها , ارجو جمعة مع مقالك لنخرج بمفهوم فساد منظم يحمي الفاسدين , وارجو ان يكون هناك نظام تقاعد فاسد للفاسدين لانهم تعبوا في جني اموال الشعب بغير حق.
12-12-2011 01:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات