مذكرة نيابية للتحقق من التصريحات المنسوبة لوزير الخارجية لتحذيره من خطر الاخوان المسلمين


جراسا -

خاص- أكدت مصادر نيابية مطلعة لـ "جراسا نيوز" بأن مذكرة نيابية سيتم تقديمها في القريب العاجل الى رئيس مجلس النواب بشأن الصريحات التي تناولها وزير الخارجية صلاح الدين البشير مؤخرا خلال مشاركته على هامش القمة الاقتصادية في المنعقدة في الكويت والتي أدلى بها الى صحيفة السفير اللبنانية، وتم نفيها لاحقا من قبل وزارة الخارجية جملة وتفصيلا.

وتجيء مطالبة النواب منهم نواب اسلاميون وآخرون مستقلون على خلفية حساسية ما تم نقله على لسان البشير وما تحمله تلك التصريحات من "قلاقل" باتجاه جماعة الاخوان المسلمين في الاردن والدول العربية الاخرى، بوصفها صاحبة منهجية ومواقفية واحدة تجاه القضايا العربية والقومية.

وكانت مصادر رسمية في وزارة الخارجية نفت تماما ما تناقلته بعض وسائل الاعلام نقلا عن صحيفة السفير اللبنانية حول تصريحات منسوبة الى وزير الخارجية الاردني الدكتور صلاح الدين البشير والقاضية  بوجوب الحذر من "خطر" تنظيم الاخوان المسلمين، حيث نسبت الصحيفة للبشير قوله " "هناك 80 مليونا من المسلمين يتعاطفون مع الأخوان "المسلمين" .. أتعرفون ما معنى ذلك؟ إنهم مصدر خطر هائل وداهم، وأنا أتفهم مخاوف مصر التي لا تولونها الأهمية المطلوبة".
 
وأضاف "كذلك ايران هي لبعضنا مصدر خطر جدي أيضاً .
 



تعليقات القراء

نواب اخر زمن
ولويه هالفلسفة الزايدة من النواب؟ليه يعني الكلم غير صحيح
21-01-2009 10:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات