لاءات ثلاث


لا للعنف .. لا للفساد .. لا لرفع الرسوم الجامعية ..
ثلاث شعارات وثلاث مطالب ليس الا ينادي بها جموع الطلبة في ظل الفساد المستشري في الجامعات اضافة الى غياب الدعم الحكومي في ظل تراكم ديون الجامعات الرسمية ..
فالنسبة للاولى... فنحن معكم في وقف كل حالات العنف على حد سواء داخل الجامعات او خارجها، فقد اصبحت في الاونة الاخيرة شكلوا ظاهرة في مجتمعنا وليست حالة فما يكاد يمر يوم الا ونسمع فيه عن مظهر من مظاهر العنف سواء الجامعي او المجتمعي،وما العنف الجامعي الا انعكاس لللعنف المجتمعي والتربية المنزلية والمدرسية ، واعتقد ان هذا الموضوع يملأ صحفنا ووسائل الاتصال المرئية والمسموعه يوميا ...
اما الثانية ... فبكل اصواتنا وهممنا فنحن معكم ايضا فليس فقط لا للفساد ..بل نعم لوقف الفساد وانتهاكاته وفتكه في مجتمعنا ..ونعم للوقوف على جميع حالات الفساد التي عمت جامعاتنا الوطنية ..
اما الثالثة...فنحن ايضا معكم ونشد على اياديكم في ظل تراكم ديون الجامعات وامتصاص الفساد لكل مردود للجامعات مما حدا لادارة تلك الجامعات الى رفع الرسوم لسد العجز المتفاقم،فبالرغم من دعم المجتمع الوطني للجامعات من خلال الاقتطاعات التي تتم في الدوائر الحكومية والرسمية او اقتطاع شركات الاتصال فقد كان حري بتلك الجامعات ان تريح كاهل الطلبة وذويهم وتخفيض قيمة الرسوم التي تحولت منذ فترة الى رسوم متوحشة حولت الجامعات الرسمية والحكومية الى جامعات ربحية بالدرجة الاولى..
كلناا يرفض اي تهكمات او تجاوزات في مجتمعنا ..وكلنا يرفع الف (لا) وليست لاءات ثلاث لكل تجاوز ولكل مزاوده ..لكل تخريب ولكل تطاول ..فأردننا منير دوما لن ينطفئ بتخريب او بجريمة او بفساد لان قلوبنا تملاها العزيمة لتطهير الوطن من كل مخرب ومن كل فاسد ومن كل طامع .
نرفع ايدينا بنعم لكل من ياتي باقتراحات وافكار جريئة ذات نزعه وطنية تعلو بالوطن وتحد من اي كبوة قد تطال .. هذا هو بالفعل المواطن الاردني شباب المرحلة القادمة على جميع الاصعدة ..شباب يرسخ في عقله حب الوطن واصحاب قيم انسانية في مجتمعنا تغلغلت فيهم قيم الاصالة.
ومن الطبيعي ان نرى صورا مشرفا لطلاب ذوي تفكير علمي يقوم على التحضر ويرفض اساليب العنف ويرفض الاساليب الهدامة لطرح مشاكله.
بالصوت الحر نقف معكم ونقول لا ..ومن تحت سقف وطن واحد نقول معكم لا ..لا للجامعات الاقطاعية ..لا لارباب الفساد..لا للعنف..ولا للتلاعب بحقوق الناس ..نعم للوفاء والانتماء والاخلاص ..نعم لترك بصمات مشرفة بحب الوطن ..
كلنا نتامل ان نرى اثرا حقيقيا وجديرا لتلك اللاءات التي ستفتح الابواب للاحرا الشرفاء ان يطهروا البلاد من كل طامع مفسد قد حان وقت تصفيه الحساب مع هذه الفئات التي تعتاش من قوتنا والوطن برئ منهم .
عاش الوطن عاشت القيادة الهاشمية الرشيدة..عاش الحق .
والله من وراء القصد.



تعليقات القراء

باكس اول و اخوالي هنود و يفتخر
(لان قلوبنا تملاها العزيمة لتطهير الوطن,كلنا نتامل ان نرى اثرا حقيقيا )ازا كان الوزع0اوضع)كزلك من اين ياتي فساد بابا؟
06-12-2011 09:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات