الاردنية تحدد الطلبة المعفيين من امتحان التوفل


جراسا -

حددت الجامعة الأردنية ان الطلبة الوافدين الذين قبلوا في كليات العلوم الاجتماعية والانسانية في الاعوام الجامعية 2005/2006 و 2006/2007 والفصل الاول 2007/2008 هم الطلبة الذين يعفون من امتحان التوفل فقط.

وبينت عميدة الدراسات العليا في الجامعة الأردنية الدكتورة منى الحديدي ان على جميع الطلبة سواء كانوا اردنيين او وافدين عليهم ارفاق شهادة //بطلبات التحاق ببرامج الدراسات العليا //تبين انهم تقدموا لامتحان التوفل او ما يعادله والعلامة التي حصل عليها الطالب في الامتحان.

وبينت انه لن يستكمل تسجيل اي طالب تقدم بطلب التحاق ببرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني 2008/2009 الا بعد ارفاق ما يثبت انه تقدم للامتحان.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات