بوادر خلافات بين السلطة وحماس حول أحقية تسلم أمول اعمار غزة المتفق عليها .. قمة الكويت لم تنصف غزة


جراسا -

خاص - تسود حالى من عدم الرضى الشارع الفسطيني تحديدا والشارع العربي بوجه عام جراء ما تمخضت عنه انتهاء اعمال قمة الكويت الاقتصادية التي تمخضت عن مصالحات عربية بعيدة عن الدعوة لاخضاع اسرائيل للمساءلة الدولية والجنائية عما ارتكبته من جرائم حرب خلال الايام الـ 22 من عدوانها على غزة.

فيما دعت القمة الى مصالحة فلسطينية وعربية من منطلق العاهل السعودي، الامر الذي لم يشر خلاله الى ما يدعو للتفاءل حول عملية فتح معبر رفح.

الى ذلك طفت على سطح خلافات قد لا يحمد عقباها والمتعلقة بالجهة التي سوف تتسلم أمول التبرعات التي تم القول بها وتبرعت بها السعودية والكويت وقطر بشأن اعمار غزة.



تعليقات القراء

ساطع الحسن جنوب افريقيا
لا اعلم لماذا هذا الاصرار من محررين وكالة جراسا على تعميق الخلاف الفلسطيني الفلسطيني بالهمز واللمز هنا وهناك...
قرارات القمة الكويتية واضحة ولا لبس فيها,الاموال تحول للسلطة الفلسطينية اولحكومة وحدة فلسطينية فلا داعي للغمز واللمز في هذا الموضوع وكان يكفي المحرر ان ينقل الخبر وقرار القمة العربية...
20-01-2009 03:13 PM
اهلا
سعيدين لجراسا انه يتم متابعتها من جنوب افريقيا
20-01-2009 03:43 PM
انعام
حماس على حق ، يجب ان تتصرف هي بالأموال لأنهامسيطرة على قطاع غزه وتعرف كل تفاصيله ، بالاضافه الى ذلك فقد ثبت فساد السلطة وعلى رأسها ابو مازن ومعاونيه . الذين سرقوا اموال السلطة ولم يبقى في الخزينه فلس واحد ذهبت الى اولادهم واصبحوا مليارديريه على حساب فقر وجوع ودم الأطفال والكبار من ابناء الشعب المظلوم .
20-01-2009 05:01 PM
عقله
اعتقد ان الأهم هو وصول الاموال الى مستحقيها. يمكن تشكيل لجنة فلسطينية عربية تتولى ادارة الأموال المتبرع بها والاشراف على اعادة الاعمار بالتعاون مع الجهات المعنية في غزة.
20-01-2009 08:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات