طلاب الهاشمية يدينون احداث الخميس و يتهمون الاعلام بالتهويل


جراسا -

ادان طلبة الجامعة الهاشمية اعمال العنف التي وقعت يوم الخميس 1\12 على اثر مشاجرة طلابية, مستنكرين استخدام الطلبة للعنف وسيلة لحل المشاكل عوضا عن الحوار .

و استنكر الطلاب في بيان وصل "جراسا نيوز" نسخة منه ما اسموه التهويل الاعلامي الذي يستقي معلوماته من بعض الطلبة غير الواعين , وفقا للبيان , و تاليا نصه :

بيان صادر عن طلبه الجامعه الهاشميه

تحيه طيبه و بعد
يدين طلبه الجامعه الهاشميه الاحداث التي وقعت يوم الخميس الموافق 1-12-2011
على اثر مشاجره وقعت بين مجموعه من الطلبه خارج الحرم الجامعي و التي اسفرت عن تدخل كل من رجال الامن
و ما ترتب عليه من فزع بين صفوف الطلبة .
ندين اولائك الطلبه الذين استخدموا العنف كوسيله في حل مشاكلهم بدلا من طاوله الحوار .
كما اننا لا ننفي الدور المهم الذي تخدمه العشائر الاردنيه في تركيبه مجتمعنا الاردني الحبيب لكننا نرفض و بشده التستر وراء هذه الاعمال التخريبيه في عباءه العشائريه .
راجين من العشائر ان يتبعوا المعنى الصحيح لقول رسول الله " انصر اخاك ظالما او مظلوما " .
كما نرجو ادارة الجامعة باتخاذ الاجرائات المناسبه في حق من يخالف القوانين و الانظمه المتبعه .
اما بالنسبه لقضيه التهويل الاعلامي التي وللاسف الشديد يتبعها مجموعه من الطلبه غير الواعين و مجموعه من الصحف التي تحاول نقل الخبر كما سمعت و ليس كما هو و نخص بالذكر اشاعه اطلاق عيارات ناريه ودخول قوات الامن الى الحرم الجامعي فاننا نؤكد ان هذة الاصوات ما هي الا اصوات تراشق الحجاره على سطح المضلات الحديديه وان رجال المن تعاملوا مع المشكلة بمهنية دون اختراق الحرم الجامعي .
كما نشكر رئاسه الجامعه التي قدمت مصلحه الطالب بالدرجه الاولى باصدار رد سريع على هذا الحدث و تصريح عميد شؤون طلبتها الذي قدم مصلحه الطالب فيه على كل شيء اخر .
كما نطالب وزاره التعليم العالي في اعاده النظر في شروط قبول الطلبه في الجامعات بشكل واعي و ليس فقط على اعتماد معدلات القبول .

طلبه الجامعه الهاشميه
عنهم
صناع الغد الفرع الاكاديمي
حركه الحوار الطلابي
03-12-2011
نسخه ل :
1- وزاره التعليم العالي
2- رئيس الجامعه الهاشميه
3- محافظ الزرقاء
4- مدير شرطه الزرقاء



تعليقات القراء

اردني غيور


اذا استمر الشعب الاردني ساكت ومتفرج على مثيري الشغب ومثيري الفتنة في الوطن فانهم سيأتي عليهم وقت لا يجروء احدهم السير في الطريق دون ان يعرض حياته للخطر واذا لم نحافظ على نعمة الامن التي يتمناها اي انسان سنندم اشد الندم ولن تنفعنا هذه الاعتصامات فاني اناشد كل الشرفاء في هذا الوطن ان يغاروا على وطنهم ويقطعوا الطريق على مثيري الفتنة والشعب بحجة الاصلاح ومحاربة الفساد
04-12-2011 07:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات