ضبط طالبة الهندسة فى شقة زميلها !!!


جراسا -

لم تتوقع طالبة الهندسة والتكنولوجيا أن خروجها مع زميليها للتنزه سينتهي بفضيحة ويتم ضبطها في شقة أحدهما ومحاولتها الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الرابع.. تم نقل الطالبة إلي أحد المستشفيات الخاصة ومنها إلى مستشفي عين شمس التخصصي نظرا لخطورة حالتها وتم ضبط أحد زميليها وهرب الثاني.

تلقي اللواء حامد عبد الله مساعد وزير الداخلية ومدير أمن حلوان اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من شلبي أحمد ابراهيم عامل ومقيم بالجيزة بقيام ابنة زوجته آية . م . أ "17 سنة" طالبة بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالقاهرة الجديدة بإلقاء نفسها من العقار 291 "ب" بالمجاورة الثالثة من الطابق الرابع.

انتقل إلى مكان البلاغ العميد مجدي محمد مأمور قسم القاهرة الجديدة أول والمقدم عبد الله عباس رئيس المباحث وبسؤال العامل قرر بأن ابنة زوجته خرجت إلي المعهد ولم تعد حتى وقت متأخر في الليل فتوجه للسؤال عنها فأخبره زملاؤها بأنها خرجت مع زميليها "هشام م . خ" وكريم للتنزه وبحث عنها في كل مكان فلم يجدها.. توجه إلى مسكن زميلها هشام وعندما فتح الباب فوجئ بابنة زوجته تسقط من بلكونة الشقة الكائنة بالطابق الرابع بالعقار مما أدى لإصابتها بكسر بالظهر والقدم اليمني واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلها إلي أحد المستشفيات الخاصة ومنه إلى مستشفي عين شمس التخصصي نظرا لخطورة حالتها.

بسؤال الطالبة اتهمت زميليها بإلقائها من شرفة الشقة خوفا من زوج والدتها.

بسؤال زميلها انكر قيامه وزميله بإلقائها من البلكونة وقررا قيامها بإلقاء نفسها خوفا من زوج والدتها.

تولي عماد أبو الحسن رئيس نيابة القاهرة الجديدة التحقيق بإشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة وأمر رجال المباحث بالتحري عن الواقعة.



تعليقات القراء

مجدي
يا جماعه الاسلام خافو الله في يوم نكون فيه تحت الارض بالقبر اتقو الله
21-01-2009 10:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات