الفزعة أيها الأردنيين .. احذروا المندسين بيننا .. !!


أيها الأردنيين احذروا المندسين هؤلاء المغرضين الذين يستغلون هذه الظروف التي نعيشها ويستغلون طيبتكم من اجل مصالحهم الشخصية ... اقطعوا هذه الأيادي وقطعوا أرجلهم القذرة التي أنز رعت بيننا التي تتخبط يبعضها التي تحاول زرع الفتنة بيننا هؤلاء الحاقدون أصحاب الأجندات الخاصة الذين يسمون أنفسهم معارضة وأي معارضة انتم ...هذه المعارضة التي تنفذ أجندات خارجية مدفوعة الأجر .

لقد آن الأوان ليضع الأردنيين حدا لهؤلاء الحاقدين الذين يطلقون سمومهم وفتنتهم بين أبناء هذا الوطن الغالي ... من خلال منعهم من الخروج بالمسيرات ومنعهم من أقامت أي ندوات ومهرجانات في جميع إنحاء المملكة لنسد عليهم الطريق...!!!

هؤلاء المغرضين الذين يستغلون كل المنابر والفعاليات من أفراح واطرح من اجل الظهور وزج السموم من خلال كلماتهم التي تخرج من أفواههم التي تملؤها القذارة والرائحة النتنة هؤلاء الذين يتخفون خلف عباءة الدين وهم بعيدين كل البعد عن الدين .

هل أصبح الدين حكرا على جماعة الإخوان المسلمون وجبهة العمل الإسلامي وجماعتهم فقط ليستغلوه من اجل طقوسهم وأجنداتهم فقط أن الدين اكبر من مجرد تقوس موروثة كما تفعلون أن الدين يمنع ويحرم القتل و الفتن التي تحاولون زرعها في هذا الوطن كما فعلتم في البلدان العربية .

أن أول مبادئ الأخلاق والكرامة الإنسانية هوا العدل فأين انتم من هذا العدل والأخلاق والكرامة فلا شيء مما ذكر موجود فيكم ... من يتآمر من العدوى علينا من اجل مصالحة الشخصية فهو عدونا من يضع يديه مع هؤلاء القتلة فهوا عدو لنا ولشعبنا فكيف نؤمن لهؤلاء الذين أباحوا وحللوا قتل المسلمون والقادة العرب .

هل يعقل أن نسمح لجماعة الأخوان المسلمون أن تحكمنا أو وتتحكم بنا بعد أن انكشفت مختطاتهم وأجنداتهم ... هل يعقل أن نؤمن على أروحنا ونؤمن على وطننا بيد هؤلاء المطلقون على أنفسهم معارضة .

أليس من يخرج في المسيرات ويتقدمهم دوما هم جماعة الأخوان المسلمون وجبهة العمل الإسلامي أليسوا هم من أطلقوا الشعارات التي تجاوزت الخطوط الحمراء وتنصلوا منها عندما غضب الأردنيون عليهم وتوعدوا مطلقيها بالحساب ... أليس المطالبين بالإصلاح هم الذين يزوجون بالفتن من خلال المسيرات التي تعيق عملية الإصلاح وتثير الفتن بين أبناء هذا الوطن .
الم نرى ونسمع عبر القنوات الفضائية عن خلايا ومندسين سيتحركون بأوامر من قادتهم الموجودون خارج الأردن كما قال الصعلوك اللبناني رفيق نصر الله ورفاقه الخنازير قادة إسرائيل ...!!!

الم يحاول أشخاص استغلال إحداث السلط والرمثا واربد وباقي المحافظات من اجل إشعال الفتنه بين أبناء هذه المحافظات ولكن ثقافة أبناء هذه المحافظات وإدراكهم وحبهم لوطنهم حال دون أنجاح مختطات المغرضين الحاقدين الذين اندسوا بينهم كالأورام الخبيثة والجراثيم ... وهاهم الآن يحاولون الانخراط بإحداث الجامعات ولكننا على ثقة بان طلال هذه الجامعات لن تسمح لهم بذلك ...!!!

أخيرا أقول هل سنسمح لهذا الوباء بالانتشار أم سنقوم ببتره من جذوره من خلال منع المسيرات والاعتصامات والمهرجانات والمطالبة بإغلاق مكاتب هذه الجماعات وسد الطريق على كل من يطلقون على نفسهم اسم معارضة .

ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

اين وزير
- لى معالي وزير التربية د . عيد دحيات : فساد مدير تربية جرش واستغلال وظيفته :


نرجو ونامل من معالي وزير التربية والتعليم د. عيد دحيات دراسة ملف مدير تربية جرش الحالي / الذي كان مديرا لتربية عجلون سابقا / واكتشاف الطريقة التي تسرب بها المذكور وأصبح بسرعة البرق مديرا للتربية / والواسطات والفساد الذي أوصله لهذا / وكيف دمر مديرية تربية عجلون سابقا ونقل تأديبيا إلى جرش وبالواسطة أيضا / حيث قضى المذكور معظم سنوات خدمته معارا وتعاقد شخصي في الخليج ................

..........................
عينت وزارة التربية المذكورة على أساس أنها معلمة انجليزي، لكن تم تعيينها إدارية في ديوان مديرية تربية عجلون . وخلافا وتجاوزا لما تم تعيينها على أساسه بسبب ان المذكورة هي زوجة مدير تربية جرش الان ومدير تربية عجلون سابقا والمدعو ..................

يوجد عشرات المعلمات ممن هم احق بهذه الوظيفة الادارية من المذكورة وخدمتهن تزيد عن 20 سنة وتقدمن بطلبات بذلك.وسلبت المذكورة المعلمات من حقوقهن. فهل هي عاجزة عن التدريس بسبب تدني مؤهلاتها ليتم تعيينها ادارية ؟


لم تخضع المذكورة لاي دورة تدريبية او تربوية رغم انها تعيين جديد. و شكلت المذكورة إحراجا لمدير تربية عجلون ولجنة التعيين عند عمل مقابلة روتينية لها في تربية عجلون.

تم التنسيق من قبل مدير تربية جرش الحالي زوج المذكورة مع قسم شؤون الموظفين في مديرية تربية عجلون لطلب معلمة انجليزي دبلوم / وبنفس الوقت نم التنسيق من قبل زوج المذكورة مع ديوان الخدمة المدنية لترشيح المذكورة / وكل ذلك صفقة بين الموظف في ديوان الخدمة المدنية (.. الذي هو أصلا من عجلون حيث كان زوج المذكورة ابراهيم الصمادي مدير تربية في عجلون سابقا عندما نقل ا...مدرسة الوهادنة الثانوية للبنات / وهذه هي الصفقة.

نرجو مسائلة ديوان الخدمة و وزارة التربية ومدير تربية عجلون وزوج المذكورة مدير تربية جرش الان وكيف تم تعيين المذكورة ادارية في ديوان مديرية تربية عجلون / وكيف تم التنسيق بين مديرية تربية عجلون وطلب معلما ت انجليزي دبلوم ليتم الاحتيال على الديوان والوزارة من قبل زوج المذكور الذي يعمل مدير تربية جرش الان . علما ان المذكورة تتعامل بفوقية مبالغ بها مع الاخرين حيث افتعلت مشكلة مع مدير مدرسة ثانوية عمره يبلغ 60 عاما / وسبتقاعد بعد شهر واحد /ويحمل درجة علمية من جامعة الازهر الشريف ومشهود له بالورع والتقوى وكل ذلك بسلاح زوجها الذي يثير المشاكل في مديرية تربية عجلون ويزورها ويتوعد موظفي مديرية تربية عجلون بانه سيعود من جديد مديرا لتربية عجلون
02-12-2011 03:54 PM
اخو علياء
سيدي الفاضل لم يبدأ قطاف الربيع العربي الحقيقي بعد أنا من الذين يراهنون على كل دوله من دول الربيع العربي بأنها ستنقسم على الاقل الى ثلاث دويلات صغيرة وستبقى تتقاتل على السلطة حتى نهاية الكون ولن تقطف هذه الدول سوى الجوع والدمار والقتل والموساد الاسرائيلي لن يترك هذه الفرصة تفوت
02-12-2011 04:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات