ماراثون ايلة البحر الاحمر


منذ تأسيس إمارة شرق الاردن وحتى ايامنا هذه ورجالها يحملون على عاتقهم كل الرسائل الانسانية وكل الانجازات التي تعزز الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع والاعتزاز بخدمته.
وكما يعرف الجميع ان الاردن هو البيت المضياف لكل الفعاليات بحيث أصبح القوي وصاحب معيار عال في احتضان ودعم تلك الفعاليات بحيث كنا الداعمون المحترفون والمنسقون ..
وها هو العام الثاني وفصل جديد يأتي من انجازات الاردن يستقبل فيه ثغر الاردن الباسم " العقبة " ماراثون : ايلة البحر الاحمر " الذي تنظمه جمعية الدماغ والاعصاب والاتحاد الاردني لالعاب القوى وبدعم عدد كبير من الجهات الرسمية والتي اثبتت اهتمامها بفعاليات الوطن التي تزيد من ترابط وتكافل المجتمع النابض بمآثر شعبه.
والمسيرة لا تتوقف عند نقطه النهاية فقد أولاها سمو الامير فيصل جل اهتمامه لانجاح هذا الماراثون النبيل برسالته وتوجهه ليكون ماراثون اخائيا يربط البشر وتراحمهم ..
جمعية يرأسها سمو الامير فراس بن رعد بهدف سامٍ وهو مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين ليحخفف الآمهم ... لتعزيز وعينا بأمراض الاعصاب حتى باتت صرحا خفاقا في علاج امراض الاعصاب
ماراثون ايلة الذي سيشارك به اكثر من 40 دولة واكثر من 1500 مشارك إنضمت لشوارعنا بشتى الفئات العمرية للمشاركة في الماراثون الذي يعتبر مشاركة وجدانية قد تخفف من الامراض والآلام عدا عن اليوم الطبي الذي تزيد نقطة اضافية في رصيد الانسانية وحب الخير والبشرية .
ماراثون المحبة في ايلة .. ايلة البحر الاحمر .. جزء ومثال من امثلة ما يقدمه الوطن للانسانية وما يقدمه الوطن للآلام وما يقدمه الوطن ليرسم البسمة والشفاء .
وادعو هنا الجميع للمشاركة في الماراثون وان يساهم الجميع غي التعبير عن مسؤوليته في حق الوطن .. في حق المرضى .. وحق المتألمين .. فهكذا نكون دوما خفاقين نابضين بحب الخير في اردن الخير تجدوننا القمر المنير ..
حمى الله الوطن تحت ظل الراية الهاشمية المفداه



تعليقات القراء

آل خطاب
للأسف وكل الاسف على هيك تنظيم لهيك ماراثون ... انا من العقبة وشاهد عيان على تسكير شوارع المدينة الرئيسية والفرعية منها بواسطة رجال الامن حماهم الله ....

الموظف لم يستطيع الذهاب الى وظيفته والعقبة بلد ( عمالي ) فيها نظام الدوام ( شفتات ) البلد اليوم كانت مغلقة ... ساعتين ولم نستطيع دخول مؤسسة المواني ...

يقول لك احدهم ( لف الشارع ) وبالفعل تلف وتحول اتجاه سيرك لتجد اخر يقول لك ( مغلق ... لف الشارع ) وبالفعل تلف وتغير اتجاهك ... وفي النهاية لا يخطر على بالك الا ( فأر التجارب ) الذي يلف ويدور وهو في مكانه .... آه والف آه !!!! كل من شاهد الموقف اليوم في مدينة العقبة قالها بل وقال اكثر واكثر ... وصباح الخير يا بلد .... آل خطاب . العقبة
02-12-2011 10:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات