القدس زهرة المدائن


القدس ليست عاصمة فلسطين ولا مدينة فلسطينية أنها أكثر من ذلك بكثير أنها كثر من أنها قطعة ارض أو مدينة .
أنها المدينة الوحيدة في العالم التي ارتوت تربتها عدة مرات بدماء الإبطال والشهداء إنها عاصمة الأمة الإسلامية مدينة العقيدة الإسلامية أنها جزء من الأمة لذلك ربطها الله عز وجل بمكة المكرمة وأكد ذلك بالإسراء والمعراج فهي مدينة المعراج جاءها الرسول وحيدا قبل أن يكون قوة أو دولة وبارك الله عز وجل بالأرض التي حولها ارض الرباط أنها في ضمير كل مسلم .
أن القدس محاطة بقوتين قوة ( انتم شرقي النهر وهم غربية ) القوة الثانية هي (خيرة أخيار الله شباب مصر ) وقوى أنشاء الله سوف تظهر....
هذه القوى هي التي سوف تحرر فلسطين .
زاد وأيقظ أهمية القدس في قلوب الشباب ...الثورات والفكر والوعي والخلاص من الظلم وإحياء أمه المسلمين بتحرير القدس .
لقد استطاع العدو الصهيوني وبدعم غربي وبعض الأنظمة العربية التي سقطت... من أبعاد القدس عن الصراع وتقسيمها وتهميشها وتغييبها عن أذهان المسلمين وعطائها عدة مسميات . ولكن الشباب بعد الثورات أعادوها للوجود وعاد ت إلى الواجهة من جديد وسف تصبح من أهم الصراعات بين المسلمين والعدو الصهيوني المغتصب .
الذي تحتاجه القدس إسلاميا وعربيا هو أحياء القدس في قلوب الناس وبيان أهميتها ودورها الديني والحضاري للعرب والمسلمين وتعزيز الدوافع في صدورهم التي تطالب بتحريرها من الاغتصاب . جميع دول العالم تعترف بأنها مدينتنا فكيف نتركها .
أن المسيرات التي تسير أيام الجمع حتى الحدود مع الكيان الصهيوني هي عدة رسائل يجب على العالم والكيان الصهيوني أن يقرأها .

عضو مؤسس الكتاب الالكترونيين الأردنيين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات