الاحد .. (157,501) طالب وطالبة يتسلمون ارقام الجلوس لامتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية


جراسا -

أكد المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأن مديريات التربية والتعليم والمدارس ستقوم غداً الأحد الموافق 27/11/2011 بتوزيع بطاقات وأرقام الجلوس لامتحان شهادة الدراسة الثانوية "التوجيهي" للدورة الشتوية، بعد استكمال كافة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بهذا الشأن وسيحصل الطلبة النظاميون على أرقام الجلوس من مدارسهم، فيما يحصل طلبة الدراسة الخاصة عليها من خلال مديريات التربية والتعليم التي تقدموا من خلالها بطلبات اشتراك في الامتحان.

وقال البركات بأنه سيتقدم لامتحان شتوية التوجيهي لهذا العام ما مجموعه (157,501) مائة وسبعة وخمسون الف وخمسمائة وواحد مشتركاً ومشتركة بالمملكة من كافة المسارات التعليمية الأكاديمية والمهنية ومن الطلبة الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح ولم يستنفذوا حقهم بالاشتراك وقد وفرت الوزارة نحو (18) ألف مراقب على قاعات امتحانات التوجيهي ونحو (16) ألف مصحح لأوراق الإجابات من معلمي صفوف الثانوية العامة والمشرفين التربويين.

وأشار المستشار الإعلامي إلى الطلبة يتوزعون على قاعات امتحانات موزعة على جميع مديريات التربية والتعليم في مناطق المملكة وعددها (1900) قاعة والتي سيتم تحديدها سلفاً، إلى جانب تحديد مراكز تصحيح أوراق إجابات الطلبة، وتأمينها بالاحتياجات المطلوبة وعددها (80) مركزاً.

وقال أن الوزارة تسير الآن في مرحلة إعداد (211) ورقت امتحانية من قبل لجنة من الخبراء والمختصين قبل الشروع في سحب نسخ أوراق الامتحانات، وفق خطوات متعددة، ومرصودة في خطة الوزارة لعقد امتحانات الثانوية العامة لدورتها الشتوية للعام الدراسي الحالي.



تعليقات القراء

طالب توجيهي
والله بس قرات الخبر قلبي طلع من صدري

مش عارف يا جماعة الخير خفت
26-11-2011 02:09 PM
طالبة توجيهي
الشغلة صارت جد ...

الله يكون معنا ويوفقنا يااااا رب

ولا يضيع لحدا تعبه .





والله يسهل علينا الأسئلة ... وتيجي دفاترنا بإيدين أولاد حلال





26-11-2011 02:19 PM
نذير لافي
انا طالب من جامعه العلوم الاسلاميه العالميه اتمنى النجاح و التوفيق لي طلاب الثانويه العامه و انشاء الله الافراح تعمر في بيتكم في وقت النتائج
26-11-2011 03:38 PM
معيده
الله يجيب الي في الخير ادعولي
27-11-2011 09:45 AM
طالبة توجيهي
يا ويلي خلص؟؟؟؟ ما فيها تلعوب و تسلي... و الله مو حاسة اني توجيهي و كلية الطب اللي بحلم فيها معقول ادخلها؟ يا رب تفرجها علينا كلنا و تساعدنا و تكون الاسئلة سهلة يا رررررررررررررررررررررررررررررررب



و الى 3 الله يخليك كتريلنا من دعواتك و الله الرعب و الخوف ملازمناو شكرا الك..
27-11-2011 07:04 PM
الى 2 من طالبة توجيهي
ربنا يسمع منك يا اختي و تيجي بين ناس يساعدونا مو يسخطونا بالتصحيح يااااااااااا رب و بالتوفيق للكل
27-11-2011 07:05 PM
balaawy
والله دخلنا بلجد الله يكون معنا يارب وينجحنا وينجح الجميع يارب
27-11-2011 07:08 PM
مخلص توجيهي السنه الماضيه
الله يكون معكو يا طلاب التوجيهي ويوفقكو ويعطيكو اللي في بالكو بس بدها شدة حيل ركزو عدراستكو ولا تردو على اي حدا بحكيلك ما بدرس او غش وما غش (انتبهو لدراستكو وبدون خوف وبدون تكاسل بكرا بتصير ذكريات وبتصير تقول ساق الله على ايام التوجيهي فخليها تكون ذكريات حلوه احسن ما تكون ذكريات سيئة ولا تنسى انها مرحلة بتعتمد عليها دراستك الجامعيه وحياتك المستقبليه) واهم شيء تحافظو عالصلاه والعباده وما تكون الدراسه مانع وابتعدو عن الصحبه العاطله وموفقين ان شاء الله كلها سنه وبتعدي
07-12-2011 05:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات