اين حسين باشا المجالي ؟


حدثان هزا المجتمع الأردني خلال أقل من اسبوع ، الأول حادثة المرحوم العزايزه في الرمثا وجاء بعدها حادثة الرحاحلة في السلط وأعلنت منطقتين في الأردن مناطق عصيان مدني ورفض لوجود قوة الأمن بهما وتدخلت أعلى السلطات ممثلة بدولة الرئيس للوصول الى حل يرضي الطرف الوحيد المتضرر وهو المواطن .
ومع كل ماحدث لم يظهر حسين باشا المجالي رجل الأمن الأول في البلد والذي اعتدنا عليه أمام اجهزة الاعلام متحدثا لبق ويملك مهارات التواصل مع اسئلة الصحفيين منذ توليه منصبه في حكومة الرفاعي الثانية وتلتها حكومة البخيت ، والأن بحكومة الخصاونه لم نشاهده يعتلي المنصة ويدلي بدفاعات جهازه الأمني عن حادثتي الرمثا والسلط .
هل يعود ذلك الى أن دولة الرئيس قاضي سابق وبالتالي فأن دور الأمن العام عنده يقف وبالتالي فأن دولة الرئيس سيكون في نفس الوقت القاضي والمنفذ للحكم ، وعلى جهاز الأمن أن يتلقى عن رأسه أخطاء أفراده ومع ذلك لازال سؤالنا مطروح .. اين حسين باشا المجالي مما يحدث أمنيا في البلد ؟



تعليقات القراء

مش عتبان على حسين باشا المجالي
انا لا الومه فما ان يفتح فمه حتى يتم تفسير ما يقول وترجمته بعكس ما اراد وكل ردود الافعال تكون سلبية لقد علم ان الشعب لا يعجبه العجب ولا صيام في رجب فالتزم الصمت وكما يقول المثل ثلثين لسكوت حكي
25-11-2011 08:38 PM
محمد النسور
من تتبعي ... انها جميعا تفوح منها احد الروائح التالية , فمرة باحداث الزرقاء طعن بان العسكريين لم يلتزموا بالقسم العسكري , وبنفس المقال صنف المواطنيين الاردنيين , والان يسعي لايجاد نقطة ضعف على مدير امن وطني وابن وطني ,

هل يكتب للمصلحة ام ان امامة طريق لاثارة الفتن والقلاقل بشكل مبطن , اذا كان لا يعجبك المسئوليين فلن تستطيع الدولة ان تضعك باكثر من موقع , وهل تستطيع ان تسأل نفس السؤال في سلطة الحكم الذاتي؟
25-11-2011 09:57 PM
هل تعلم
ان الحادثين لا علاقة للامن العام بهما من قريب او بعيد ،



اذا طلع وصرح بدك تقول بحاول يدافع عن نفسة واذا سكت بتقول متورطين



بس الي لازم تفهمة ان الجهاز ارقى يعمل بصمت وهو من ارقى الكلام
25-11-2011 10:26 PM
متابع
مع احترامي للكاتب الحادثه الاولى ليس للامن العام دخل والثانيه داخل جامعه لو دخل الامن العام الجامعه اول من سيقف ضده.....
26-11-2011 02:06 AM
هات عليا وخذ عليك
اخي الكاتب.... يحتاج الى لقب مير لانة بعزلة عن المجتمع المحلي اطلاقا ورجل فوقي ويمتاز بغرور مش طبعي يحتاج ان يلبس ....
26-11-2011 10:20 AM
بلقاوي
الاردن مؤسسات ام اشخاص انضرب المواطن في عهد الباشا وغير الباشا وما كان يدري انه انضربوا
26-11-2011 06:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات