جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تحصل على المركز الاول والثاني في مسابقة "Yahoo Hack "


جراسا -

حصلت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا على المركزين الاول والثاني في مسابقة "اختراق الياهو yahoo Hack " التي عقدت لاول مرة في الاردن وفي الشرق الاوسط.

وشارك في المسابقة التي اختارت شركة "yahoo " جامعة الاميرة سمية من بين عدد من الجامعات المتقدمة للاستضافة لتميزها وريادتها المتواصلة في مجال التكنولوجيا ، 100 طالب اي ما يقارب الـ35 فريق من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة ، وبـ 15 مشروعا حول "اختراق الياهو" ، وبحضور لجنة تحكيم "ياهو الاردن" من الولايات المتحدة الامريكية، واعضاء هيئة تدريس من الجامعات المشاركة .

وحصل الفريق المكون من احمد الجولاني ، وحسام أبو غريبة ، ومحمد مطر على المركز الاول ، في حين حصد فريق نارت شناجو ، لينا مصاروة ، و علاء ابزاخ على المركز الثاني من قسم الرسم الحاسوبي وعلوم الحاسوب ، اضافة الى جوائز من اجهزة IPOOD و IPAD.



تعليقات القراء

فيصل التكروري
براقو شباب سمية :)
25-11-2011 10:19 AM
احمد ابو كركي
مبارك للجامعة وللطلاب المجتهدين والى الامام بالتوفيق
25-11-2011 12:57 PM
الخريجون عاطلين عن العمل
نصيحة إلى كل أب وأم: لا مستقبل لأي خريج مهما إدعت الجامعات وادعت الريادة، هذا كلام معسول للاستهلاك المحلي وللتوزيع في المؤسسات الاستهلاكية.
كهربائي سيارات، أو ميكانيكي، أو فني تكييف وتدفئة، أو حتى حلاق أحسن من بكالوريوس يكلف عشرات الآلاف والنتيجة تخرج الإبن أو البنت دون أي خبرات، وأأكد دون أي خبرات عملية. والعوض على الله في كل ما دفعناه.
التوقيع
خريج / خبرة ستة سنوات بطالة منها سنتان عمل عند مصلح ثلاجات.
26-11-2011 04:30 PM
الى 3
عمرها هاي الجامعة تحديدا ما ساوت لحالها دعاية يبدو انك ما سمعت عنها. كل خريجيها يشتغلو لذا ظب حالك ولا تتهم. الجامعة الاولى بلا منازع, احسن دكاترة في البلد والمنطقة.
10-12-2011 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات