سفر المنتخب إلى سنغافورة يتحدد اليوم


جراسا -

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا، استعدادا للمباراة المقبلة امام منتخب سنغافورة، التي ستجري يوم 28 كانون الثاني (يناير) الحالي في سنغافورة في ثاني مباريات منتخبنا بتصفيات امم آسيا.

ويجري المنتخب تدريبه اليوم على ستاد عمان الدولي في الساعة الثالثة مساء، فيما كان الفريق قد خاض امس تدريبين صباحيا ومسائيا، الاول جرى على ملعب السلط بغياب عدد من اللاعبين بعذر بسبب الارتباطات الجامعية والاصابات (محمود شلباية ومحمد منير وعدي الصيفي ومحمد خير وعبدالله ذيب)، فيما تغيب مؤيد ابو كشك من دون عذر.

أما التدريب المسائي فقد جرى على ستاد عمان الدولي بقيادة المدير الفني نيلو فينجادا والمدرب جمال ابو عابد ومساعده عبدالله ابو زمع، ومدرب حراس المرمى انيس شفيق.

ويجري الفريق تدريبه اليوم على ملعب ستاد عمان الدولي في الثالثة مساء، بانتظار تحديد موعد سفر الفريق الى سنغافورة، والذي ما يزال حائرا بين يومي 22 أو 24 كانون الثاني (الحالي) وفقا لحجوزات السفر والطيران.

ووفق مدرب المنتخب جمال ابو عابد، الذي كان يجيب على استفسارات "الغد"، فإن اللاعب حسن عبدالفتاح ما يزال يواصل تغيبه عن التدريبات، بسبب حاجته إلى مزيد من الراحة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات