ادارة " الزرقاء الخاصة" تفض اعتصاما طلابيا "بالجرافة "


جراسا -

تجددت اعتصامات كتلة الاتحاد الطلابي في جامعة الزرقاء الخاصة المطالبة بعدم تأجيل انتخابات مجلس الطلبة وتحسين الخدمات المقدمة في الجامعة وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وأطلق الطلبة على اعتصامهم اسم "موقعة الجرافة" بعد إقدام إدارة الجامعة على احضار جرافة الى مكان الإعتصام لـ"التشويش" على صوت الطلبة الذي بلغ عددهم ما يزيد عن 800 طالب, على حد وصفهم.

ووصف الناطق باسم كتلة الاتحاد الطلابي عبدالله الخوالدة لـ"جراسا نيوز" الحوار الذي  جرى مع إدارة الجامعة أمس ممثلة بعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة بأنه "غير مجدٍ", مشيراً إلى أن الكتلة لن تخذل من وقف معها من الطلبة.

وأستنكر الخوالدة محاولات الجامعة المتكررة لإفشال أي نشاط تقوم به الحراكات الطلابية المطالبة بتحسين الخدمات, وقال "بالأمس قام على تأخير خروج الطلبة من المحاضرات لعدم الإلتحاق بالإعتصام واليوم أحضر جرافة".

وأكد على استمرارية الإعتصامات المطلبية داخل حرم الجامعة, وحذر من غضب طلابي لن يتوقف حتى تحقيق جميع المطالب.



تعليقات القراء

احمد القرم
جامعة... بيع وشراء الشهدات
22-11-2011 05:18 PM
اردني للاسف
ما شاء الله لاقوة الا بالله



لو اني فقط استطيع ان امزق هويتي الاردنية واحصل على جنسية الصومال



22-11-2011 05:32 PM
نهاد
صدقوني لما قلت عن ... ليس مهني ما ظلمته،،دكتوراه فخرية،،بس هو تجاري وما بهمه كيف مع الاحترام له//
22-11-2011 05:34 PM
اتحدى
تحدي يا شباب اذا كان مالك الجامعة بعرف .., حرام شوية قروش معاك بتشتري جامعة, الله ايامك يا اسحق الفرحان. البلوه رئيس الجامعة والله ما اني داري شو بساوي. الحق عاليرموك يا خالي , خليها مستوره.
22-11-2011 07:06 PM
سوار العسل
مشاكل المتعلمين وجامعاتهم اكثر من مشاكل الشارع العام مالكم يا متعلمين
22-11-2011 08:38 PM
واحد منطقي
والله طلعو احسن من الحكومة اللي قاعدة بتتفرج على زعران الربيع الأغبر
22-11-2011 08:46 PM
واحد منطقي
؟؟؟
22-11-2011 08:59 PM
انا عارف
كل المسؤلين في الجامعة عبارة عن ديكورات كل القرارات المتعلقة بالجامعة بكافة اشكالها تؤخذ من ... وما عليهم سوى التوقيع واتحدى اي شخص يقول غير ذلك
23-11-2011 08:51 AM
موظف من الجامعه
يعني بالله عليكم لما يكون مالك الجامعه اصلا متعهد نقل طمم في الامارات وكان عنده جرافه وقلاب يني كيف سيفض الاعتصام هل سيفضه بالكلمه طبعا لا وللعلم مالك الجامعه لا يحمل الثانويه العامه ويحمل دكتوراه فخريه ويلقب بالدكتور اليس هذا هو الفساد بعينه ويتحكم بسياسية التعليم ولا شخص في الجامعه يملك القرار لا رئيس مجلس الامناء ولا رئيس الجامعه هذا ما نعاني منه في الاردن عندما يوسد الامر لغير اهله او لمن يملك المال فهل من منقذ فهل من منجد وماهي مخرجات التعليم وكيف ستكون
23-11-2011 11:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات