دعوة المواطنين الى التوقف عن العمل ساعة واحدة اليوم لنصرة غزة و تقديراً لدور المقاومة الفلسطينية


جراسا -

خاص - دعا  الملتقى الوطني للنقابات المهنية وأحزاب المعارضة الشعب الأردني التوقف عن العمل ساعة واحدة اليوم نصرة لقطاع غزة و تقديراً لدور المقاومة بالوقوف أمام اعتى قوة عسكرية في المنطقة و تالياً نص البيان :

بيان إلى الشعب الأردني الوفي


يا أبناء الأردن الأوفياء .. أردن الكرامة  ، حاضنة اليرموك ومؤتة والصحابة الكرام المجاهدين .. آن الأوان أن نقف جميعا وفي ساعة واحدة لنقول للعالم اجمع ، وللعدو الصهيوني المجرم ؛ إننا جميعا مع غزة المقاومة ، غزة الصمود ، غزة الشهداء ، غزة العزة والدفاع عن الأمة والوطن والكرامة والشرف .

إن وقفة الشعب الأردني جميعه مع أهلنا الصامدين في غزة هي عنوان على إننا  لن نتخلى عن أهلنا وإخواننا  في غزة، ها هم قد ضحوا بكل شيء في هذه المعركة ، حياتهم ، وأمنهم ، واقتصادهم ، فلا اقل أن نقف معهم ساعة واحدة ، جميعا من شمال الأردن إلى جنوبه ، ومن شرقه إلى غربه ، وذلك كإعلان عن وقوف الأردنيين مع أهلنا ، واستعدادهم لبذل المزيد في سبيل نصرتهم ودعمهم وتأييدهم ، والوقوف إلى جانبهم في معركة عز نظيرها ، وللمطالبة بطرد السفير الصهيوني من عمان العروبة .

لقد قرر الملتقى الوطني الأردني ، والذي يمثل الأحزاب السياسية المعارضة ، والنقابات المهنية الأردنية ، أن يتوقف الجميع عن العمل لمدة ساعة واحدة من الساعة الثانية عشرة ظهرا الى الواحدة  وان تتوقف السيارات لمدة خمسة دقائق اعتبارا من الساعة الثانية عشر  ، وذلك اليوم الاثنين 22/ محرم / 1430 ه الموافق 19 / 1 / 2009م  والاعتصام في مقار النقابات المهنية في العاصمة عمان والمحافظات ، ولذلك فإننا نهيب بأصحاب المحال التجارية ، والشركات ، والمصانع ، وسائقي السيارات ، وكل فئات الشعب الأردني ، أن يقف معنا هذه الوقفة المتضامنة ، وفاء لدماء الشهداء ، ونصرة للمجاهدين الأبطال على ارض غزة ، التي تدافع عن شرف الأمة وكرامتها .
وكلنا ثقة أن شعبنا الأردني الوفي المعطاء لن يخذلنا في هذه الوقفة التاريخية ، نصرة لقضايا الأمة  .
والى الأمام يا شعبنا الوفي العظيم في نصرة أهلنا حتى يتحقق النصر ويتوقف العدوان الآثم على أهلنا في القطاع الأبي الصامد .

والله اكبر.. والنصر للمقاومين الأبطال في غزة الصمود والإباء


                                                                                                             رئيس الملتقى                   
                                                                                                              رئيس مجلس النقباء

                                                                                                              م. ز  عبد الهادي الفلاحات 




تعليقات القراء

مواطن شمالي
بعدين فيكو وقف العمل و الانتاج لدعم غزة الواجب الدعوة لزيادة ساعات العمل و التبرع بها لدعم غزة
19-01-2009 09:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات