مؤتمرا دوليا حول " ضبط الجودة والتوظيف" الاثنين في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا


جراسا -


تعقد جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالتعاون مع هيئة الاعتماد الاسبانية، مؤتمراً دولياً تحت عنوان
JISER-MED CONSORTIUM MEETING
تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتورة رويدا المعايطة، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 21-22 تشرين الثاني 2011 في مدرج لؤي شموط في حرم الجامعة.
ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه رئيس جامعة برشلونة الاسبانية، ورئيس جامعة مونتريال الفرنسية، ورئيس هيئة الاعتماد في اسبانيا، ورئيس جامعة عبد المالك المغربية، اضافة الى عدد من الشخصيات الاقتصادية والصناعية من مختلف الدول الاوروبية والعربية، الى وضع خطط واساليب جديدة لدعم الخريجين في مجال التوظيف وضبط الجودة في الاردن خاصة وفي المنطقة بشكل عام.
وأكد رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور عيسى بطارسة على ان الوقت حان للاتجاه نحو الاعتماد الدولي والدخول ضمن التصنيفات العالمية.
وأعتبر الدكتور بطارسة أن الجامعة مستمرة في عقد مؤتمرات عالمية تأخذ من الجامعة أساسا للحوار المفتوح للخروج بمعايير عالمية تساهم في اخراج كفاءات تدخل السوق العالمية ، اضافة الى تطوير البحث العلمي والنهوض بمستوى البحث العلمي في الاردن واعتماده دوليا .
ويسعى المؤتمر من خلال محاوره الى توطيد الشراكة مع القطاع الخاص في مجال الصناعة والتعليم والاستفادة من التجارب الاوروبية في مجال البحوث العلمية، للنهوض بالاقتصاد الاردني واحداث تطورا ملحوظا فيه.
ويذكر ان جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا من خلال هذا المؤتمر تضيف بصمة جديدة في تميزها لانتاج كفاءات قادرة على الاندماج في سوق العمل.



تعليقات القراء

علاء
بدي احضر المؤتمر وين موقع هي الجامعه
18-11-2011 05:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات