طلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يحيون ذكرى ميلاد الملك الراحل الحسين


جراسا -

قام مجلس طلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا باحياء ذكرى ميلاد المغفور له الحسين بن طلال - طيب الله ثراه- الـ الخامسة والسبعين ، وحضر الفعالية التي اقيمت في مدرج الصداقة داخل الحرم الجامعي نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الشياب وعدد من اساتذة الجامعة والادارين اضافة الى طلبة الجامعة.

واستذكر الطلبة من خلال عرض فيلم مصور عن حياة الراحل الحسين ، عطاء جلالته الذي قاد المسيرة على مدى سبعة وأربعين عاما , وابقاء العهد والولاء لورثة العرش الهاشمي في مواصلة مسيرة الخير والبناء.

وقام الطالب محمد ابو حمور بالقاء قصيدة كتبها عن الملك الراحل الحسين بن طلال ، اضافة الى القاء عدد من كلمات الراحل الحسين وهو صنع منارة العلم والتقدم في مجال التعليم كغيرها من المجالات التي رفعت من شأن الاردن ، وأصبحت عمان عاصمة للوفاق والاتفاق والتنسيق العربي المسؤول .
وفي نهاية الحفل قراء كل من الطلبة والاساتذة وعدد من الادارين الفاتحة على روح الملك الحسين بن طلال .

يذكر ان جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تحتفل سنويا بهذه الذكرى سيما وانها جزءا من البناء التعليمي في الاردن وتحمل من التميز والريادة ما يعادله من التواصل المجتمعي والانتماء للوطن ولقيادته الحكيمة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات