مشاجرة طلابية تخلف(3) اصابات في الجامعة الاردنية


جراسا -

خاص – اندلعت مشاجرة طلابية على خلفية اقليمية في الجامعة الاردنية استخدمت فيها الاسلحة البيضاء, ما ادى الى اصابة ثلاثة طلاب حالة احدهم خطيرة حيث تم غرس سكين في ظهرة .

وحسب المعلومات الواردة لـ "جراسا نيوز" فقد وقعت المشاجرة بعد اجتماع انتخابي خلف سكن عمون بالقرب من الكراجات حيث تم تفريق المتشاجرين بالقوة من قبل الحرس الجامعي.



تعليقات القراء

راسب توجيهي وعاطل عن العمل (ت.أ.س.س.ع.غ.)
أنا دائما باتسكع حول الجامعة لأشتم رائحة العلم والمعرفة والحكمة والذكاء والألمعية والإبداع، وأرى وجوه فطاحل العلم، وأساطين المعرفة. وأنعم النظر إلى الطوشات المثقفة التي تنضح بالعقل والمعرفة وسداد البصيرة.

كل هذه المتع أهبها لنفسي مجانا بالتسكع حول دار العلم العريقة جامعتنا الأم: الجامعة الأردنية.

واليوم تأخرت في المجيئ فاتصل بي احد الأصدقاء المغرمين بالمعارف مثلي ليخبرني أن بعض حملة العلم قد (دقو في خناق بعظ)، فأسرعت الخطو لأتفرج مجانا على فيلم نادر. وكنت وأنا أسرع الخطو أدعو الله أن تكون الطوشة بين أهل الدراسات العليا، لأنني أنوي التسكع في العام القادم على مستوى ماجستير.

وصلت متأخرا قليلا فلم أفلح إلا برؤية الدماء الزكية على الصخور منثورة تلمع على ضوء شمس العصر التي تميل إلى النصف الثاني من النهار والسماء.

وجدت أقلاما منثورة على الرصيف، وأوراقا تلعب بها نسائم الهوى، فحمدت الله أن الطوشة لم تصل إلى قسم الكيمياء........(الكيميائية).
فندمت على التأخير،
................
17-11-2011 01:57 AM
هي فوضى
...........
رد من المحرر:
نعتذر........
17-11-2011 02:12 AM
ام جمانه
مع انا متعلمين وبنسوي هيك طوشات او مشاجرات بس اكيد شكلنا مش مثقفين وغايبين عن ديننا الي بعونا الى الحلم عند الغضب
17-11-2011 11:53 AM
أكاديمي
هل هذه المشاجرات الطلابية سلوكيات طائشة أم سوء إدارة الجامعات وتعليماتها النافذة أم هي جزء من ثقافة المجتمع. لاأدري ......خليني أسمع من المنظرين جواب
17-11-2011 12:28 PM
سوار العسل
مش فاهم كيف طالب رايح يتعلم وحامل معو سلاح ابيض
17-11-2011 01:24 PM
شاهد
...
رد من المحرر:
نعتذر...
17-11-2011 06:49 PM
الى 1
عجبتني طريقة حكيك استمر يا اخي..
27-11-2011 07:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات