التاريخ يتحدث عنا .. إلا يحق لنا استخدام القوة .. !!!


أما أن الأوان لنضع حد لكل من تسول له نفسه العبث في أمننا وسلامة هذا الوطن ... أما أن الأوان لإسكات وسد جميع الأفواه التي تخرج الرائحة ألكريها ضد هذا الوطن وسيادته أما أن الأوان لاستخدام القوة ضد كل المغرضين الحاقدين الطفيليات إلى متى سنبقى نسمح لهم بالتحدث والتوعد والتخطيط لنا ونحن صامتين نسمع ونسكت أما أن الأوان للرد على هؤلاء الحشرات ...!!!

لقد أزداد عدد هؤلاء المغرضين في الآونة الأخيرة وبدئوا بالتعرض لهذا الوطن الغالي بالكلام من خلف ستارتهم ومجلاتهم وإذاعاتهم وقنواتهم الفضائية ... لقد شاهدنا وسمعنا في الآونة الأخيرة تعرض الأردن لأكثر من تهديد سواء من الكيان الصهيوني وقادته الذين يتوعدون و يتوعدون ويخطون ويرسمون وكأنهم أصحاب قرار ... وهانحن نسمع اليوم الصعلوك اللبناني رفيق نصر الله يتوعد ويهدد الأردن بخلايا نائمة في حال ضربت سوريا عسكريا ... هؤلاء الطفيليات يعتقدون أن الأردن وشعبه سيتهاون معهم ومع تهديداتهم التي أطلقوها وغاب عنهم أن الأردنيون لن يتهاونوا بالرد على هذه التهديدات التي تخرج من قبل هؤلاء الطفيليات والصعاليك ...!!!

أعتقد أنه لو كان هؤلاء الصعاليك عادوا إلى تاريخ الأردن و الأردنيين وفكروا قبل أن تخرج الكلمات من أفواههم القذرة صاحبة الرائحة الكريهة ... لوجود أن الأردنيون وقيادتنا هم أسيادهم وسيبقون أسيادهم سواء برضاهم أم بغير ذلك .

نحن التاريخ يتحدث عنا... وعن بطولات جيوش الأردنيون على مر السنين ماذا فعلنا مع كل من فكر وسيفكر بالتهديد أو حتى سيحلم أنه سيهدننا ... ولن نتحدث ونتوعد كما يفعلون ولكن سنقول كلمة واحدة وهي ألي حاب يجرب أحنا جاهزين ستة مليون مواطن أردني هم قنابل موقوتة في وجه كل المغرضين والفاسدين سينفجرون لحظة إعطائهم الإشارة من عميد أل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ...!!!

ومن هنا نقول نحن لن نتهاون مع كل الصعاليك بعد اليوم ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام التهديدات التي أطلقها الطفيلي اللبناني رفيق نصر الله على منبر قناة الدنيا السورية التي عودتنا على الكذب والنفاق والفبركة وتضليل الإخبار لإرضاء الدكتاتور السفاح مصاص الدماء بشار الأسد وشقيقة الذين دمروا وقتلوا الشعب السوري الحر الذي رفض الذل ولأهانه قتلوهم بيد إيرانيون وشبيحة حسن نصرالله وآخرون .



نعم لقد حان الوقت لاتخاذ القرار الصحيح والحازم بوجه كل المغرضين الحاقدين والطفيليات التي تطلق التهديدات سواء من داخل الأردن أو خارجة لكي يعلم هؤلاء من هم الأردنيون ليكونوا عبرة لغيرهم ...!!!



Ahmad-salah2011@hotmail.com




تعليقات القراء

هذلول بن متعب
سيد احمد صلاح الشوعاني
(لأكثر من تهديد سواء من الكيان الصهيوني وقادته الذين يتوعدون و يتوعدون ويخطون ويرسمون وكأنهم أصحاب قرار )نحن في حاله سلام معهم
16-11-2011 08:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات