جهاز المخابرات الأردنية


تحية طيبة وبعد لشعبنا الحبيب
الكثير من الذين ينزلون الى الشارع لمكافحة الفساد والاصلاحات يطالبون من جديد إسقاط جهاز المخابرات وهم لا يعرفون قيمة وجوده في أردنا الحبيب......

أولآ...لو نفترض أنه تم إيقاف جهاز المخابرات بالتدخل بالشؤون الداخلية هل يتم مكافحة الفساد والاصلاح وكيف هذا سؤال أرجو الرد عليه من خلال التعليقات..

ثانيآ...أود القول بأنه 99% لولا وجود جهاز المخابرات بأن الوضع الداخلي ليس كما نراه في الوقت الحالي في مملتنا الحبيبة وهذا الجهاز حريص كل الحرص على توفير السبل لحياة كريمة ونزيها وشق الطريق على كل من تساوم له نفسه بالعبث في أمن وأمان هذا الوطن الغالي من الخارج والداخل وله الحق بالتدخل في كل صغيرة وكبيرة..لا لأي أحد بأن يتدخل في أمور الجهاز وأن يفسر الأمور على مراده وكما يراها لأنه لا أنا ولا هو عمل في جهاز المخابرات ولا نعرف كيف طريقة عملهم النزيه وكلكم تعرفون ومتأكدون بأن تدخله في أمور عدة ليس للخراب أو تشويه سمعة البلد بل لسير الأمور على أكمل وجه وإيقاف جميع الذين تساوم لهم أنفسهم بالعبث في وطننا الحبيب من داخله وخارجه ولهذا الجهاز الرائع الدور الكبير في خدمة الوطن والمواطن والحفاظ على كرامة المواطن النزيه..

مثالآ...1/ المواطن الآردني الذي كان يعمل سائقآ في العراق الذي قتل على يد عراقي من قبض عليه..2/ يوم الأربعاء الأسود عندما قامت المجرمة ساجدة بالهرب قبل أن لا تفجر نفسها في مملكتنا الحبيبة من قبض عليها خلال أقل من 8 ساعات.
هذا مثال بسيط ويرجع الفضل كله لجهاز المخابرات الأردنية لولا وجوده هل يحصل ذلك هل يقدرون الذين يطالبون بإسقاط هذا الجهاز أن يفعلو ذلك أكيد لا....
آخيرآ...أتمنى من الجميع بأن يتذكرو لولا وجود هذا الجهاز لا يستطيعو العيش إلأ بالصعوبة وعدم وجود الأمن والأمان والطمأنينة والقائد المفدى صاحب الجلالة الهاشمية حريص جدآ على وجود الجهاز وتفعيل دوره على أكمل وجه لوجود الأمن والأمان من خلاله وكل الشكر والمحبة للذين يخدمون في هذا الجهاز وحفظ الله الأردن بقيادته الهاشمية المظفرة.
لواء الشوبك



تعليقات القراء

تحياتي
يا سيدي لا احد ينكر قيمة جهاز المخابرات.... لكن لا ان يصبح سيفا مسلطا على رقابنا .... لكن لا يتحكم في وظائفنا وارزاقنا
14-11-2011 04:37 PM
مراقب الى تعليق رقم 1
رجال الحق هما ما يدخلو بس يكشفو لابس ....الدوله ان الرقم الوطني ليس المواطنه لم يكونو سيفا مسلطا على الاردني المخلص اما المتاردن ورافع علم جزر الواق واق هما عارفينه وسيفهم على رقبته عندك مانع
16-11-2011 02:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات