موشية كاتساف رئيس بلا اخلاق و درس في الاخلاق !


اكدت المحكمة العليا لكيان العدوالصهيوني الحكم الصادر بحق رئيس دولة ما يسمى بأسرائيل بسبب ادانتة بجريمةاغتصاب و تحرش جنسي وسيقضي فترة عقوبة تصل الى سبعة سنوات في السجن .
نحن غير معنيون بتفاصيل الفضائح الاخلاقية لرموز دولة العدو فمجرد وجود الكيان على ارض فلسطين فضيحة اخلاقية ووصمة عار للعصر كلة . كما ان الفضائح لطخت صفحات تاريخة وتاريخ قادتة منذ نشاتة فمن رموزة المطلوب دوليا بتهم ارتكاب جرائم قتل جماعية , وجرائم فساد وسرقة وتزوير جوازات سفر مثل التي استخدمت في قتل الشهيد المبحوح في دبي الخ , وفي تصريحة الاخير يفخر رئيس الموساد السابق بقتلة 290 مناضل فلسطيني وبأنة كان يهوى فصل رؤوس الفلسطينيين عن اجسادهم !
الفضائح سمة هذا الكيان اداة راس المال الامبيريالي المتوحش وهو المسؤو ل عن البؤس والمعاناة لشعب عربي ُشرد من وطنة واغُتصبت حقوقة في واحدة من ابشع جرائم العصر , فمن الطبيعي ان نجد شخصا فاقدا للاخلاق على رأس الهرم السياسي لهذا الكيان فأي بشاعة واي هوان يتعرض لها الكيان البغيض ؟ وكما تكونوا يولى عليكم .
لكن ومن زاوية اخرى لابد ان نتوقف عند هذا الحدث فمخالفة التحرش الجنسي تبدو سخيفة ومتواضعة بالمقارنة مع ما يرتكبة وارتكبة العديد من الزعماء والمسؤليين العرب ! لكنها كانت كافية لادانة رأس الدولة ورمز من رموزها ولم تحمة مكانتة ومنصبة .
لقد سمعنا عن فضائح تزكم رائحتها انوف الاردنيين من بيع ونهب لثرواتهم الى عمولات وسرقات للمنح النفطية واعتداء على المال العام وتزوير لارادة الشعب , وقد وصلت الامور الى حد تهريب المدانيين من سجونهم في محاكمة شابتها الشبهات وزادت من اللغط والغموض الذي صاحب اجراءاتها بدلا من اماطة اللثام عن ا لملابسات , وأحقاق الحق , اليست هذة مفارقة ؟ الكيان العنصري البغيظ يقيم دولة القانون ونحن من يدعي الاصالة والشرعية والعروبة نغرق بالفساد !
في ذلك اشارة لعمق ازمة الاخلاق والقيم التي يفتقر لها كيان العدو, وبرغم ذلك فهو يتقدم علينا بأقامتة دولة القانون .
ايها العرب ايها الاردنيون الشرفاء ناضلوا لاقامة دولة القانون والعدالة الاجتماعية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات