احرنوت وواشنطن بوست


تفاهات ومقالات سوداء وتقارير معتمه قاتمه تطالعنا بها الواشنطن بوست ويدعوت احرنوت الصهيونيه . مخططات جهنميه واجراميه . ولا اعرف ما هو الهدف الحقيقي منها . هل هي مخططات تحاك ضد الاردن ..؟؟ ام انها استغلال للظروف التي تمر بها الدول العربيه ..؟؟ وهل هي استغلال قذر لهذا الظرف ..؟؟ ام انها كل ذلك ..؟؟.

قلناها منذ زمن ليس بقريب. هذا ليس بربيع عربي ,هذا تخريب ودمار وهذا تنفيذ لرغبات اعداء الامه الذين يتربصون بنا . ليلا ونهارا .

لقد قلتها في مقال سابق ان العدو يمر بمرحله سيئه ويريد بشتى الوسائل ان يخرج منها , ولضيق افقه وانعدام تفكيره يرى بهذه المخططات القذره وسيلة للخروج من عزلته وطريقا لمرحله جديده تخدمه وتخدم مخططاته التوسعيه والاستعماريه والاستيطانيه وفرض ارادته ومخططاته بالطريقه التي تناسبه .

وقد وجد الاردن واقفا في وجهه ومتصديا لهذه المخططات جميعها وقد استطاع ان يوقفه . وقد جاءت خطابات جلالة الملك حفظه الله رسائل قويه جدا لهذا الكيان المغتصب . واضحوا ينفثون بسمومهم وكتاباتهم وتنظيراتهم الوسخه , ردا على موقفنا الوطني المشرف .

وهنا لابد ان نقول لهؤلاء الحثاله خسئتم وخسئت كل مخططاتكم ولتموتوا وحقدكم في قلوبكم . الاردن بلد النشامى والرجال المخلصين لوطنهم ولقيادتهم الحكيمه القويه والتي سوف تبقى حصنا منيعا ليس لكم ان تخترقوه ابدا.

ان كنتم ترغبون باللعب بالنار نحذركم من ان النار سوف تحرقكم , وسوف تكونوا قد حفرتم قبوركم بايديكم . ابحثوا عن حلولا سلميه افضل لكم من البحث عن القتل والاجرام الذي امتهنتموه واصبح سمتكم التي توصفون بها.

مهما رايتهم من تحركات في الشارع الاردني والذي اعتقد انه هو من اوهمكم بانكم تستطيعون النيل من بلدنا . اقول لكم لقد اسأتم فهم الشعب الاردني وقد اسأتم فهم هذه الفرصه التي رأيتم انها مناسبه بنظركم لفعل ما تضمرون لهذا البلد .

الشعب الاردني يتظاهر ويعتصم ويحتج ولكن .. لا يسمح ليد خبيثه سوداء , لا يسمح لها ابدا ان تتدخل بشؤون بلده , ولا يسمح لها ابدا ان تندس بيهم وتنفذ ما تريد تنفيذه وباسم الاردنيين . وارى انكم لا تقرأون الدروس جيدا في حراكات شبابنا ومسيراتهم .

شباب الاردن لم يسمح حتى لقناة تلفزيونيه او لمراسل لتلفزيون اعتقد انه يريد شرا بالاردن او يريد الاساءه للاردن . لم يسمحوا له بتغطية مظاهراتهم ومسيراتهم . فكيف له ان يسمح لايدي قذره ملطخه بالدم ان تدخل بينه وتستغله وتنفذ اجرامه ..؟؟

هذه معلومه ودرس لكم علكم تقرأون الدروس وتفهمون العبر, وعسى ان تردكم عقولكم ان بقيت تعمل . وان تعيدوا حساباتكم جيدا قبل ان تقدموا على اية حماقه من حماقاتكم .

وكلمة اخيره اود ان اقولها لكم واعلم انكم لا تقرأون ولا تعترفون بالكتب السماويه ولكن عل وعسى ان تجد واحدا منكم يقرأها ويعي معناها.. اقول لكم لا تلقوا بانفسكم الى التهلكه , ولا تعبثوا بمصيركم المشؤوم باذن الله .

سيبقى الاردن اردنا عربيا هاشميا رغم انوفكم , وستبقى قيادته قويه واقفة في وجهكم وفي مواجهة كل مخططاتكم , وسنبقى الجند الاوفياء لوطننا ولقيادتنا الهاشميه ندافع عنها بكل ما نملك من قوة ومن دم نموت دون ان تمس .

عليكم الايمان والقبول بذك لانه لا خيار لكم سوى هذا .

حفظ الله الاردن بلدا امنا ومستقرا وحفظ الله سيدنا وقائدنا ابا الحسين المعظم الذي نفديه بارواحنا ودماؤنا . وليخسىء كل حقود وكل مقتنص فرص .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات