مجزرة جديدة: استشهاد أم وخمسة من اطفالها في قصف على منزلهم بالبريج


جراسا -

اعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء يوم الجمعة عن استشهاد أم وخمسة من اطفالها من عائلة البطران في غارة اسرائيلية على منزلهم بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت المصادر ان المواطنة منال البطران (30 عاما) وخمسة من اطفالها هم ولاء البطران (12 عاما)، وعز الدين (8 اعوام) وبلال (10 اعوام)، واسلام (11اعام)، واحسان (7 اعوام ) من عائلة البطران قضوا شهداء فيما اصيب الاب بجروح خطيرة ، في قصف اسرائيلي استهدف منزلهم بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما اعلنت المصادر استشهاد مواطن اخر مساء الجمعة في قصف نفذته الطائرات الاسرائيلية استهدفه بينما كان يقود دراجته النارية في رفح جنوب قطاع غزة .

كما اعلن فيما سبق عن استشهاد اربعة مواطنين ، ثلاثة منهم من عائلة واحدة، واصابة عدد اخر في قصف اسرائيلي على رفح، واكد مراسلنا سقوط شهيدين ووقوع اصابة في غارة استهدفت سيارة مدنية قرب المشفى الاهلي وسط غزة ظهر اليوم.

واكدت مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان استشهاد طفلة" 6 اعوام" واصابة 2 اخرين جراء سقوط قذيفة مدفعية على مجموعة من الاطفال في جباليا البلد بالقرب من بنك فلسطين شمال قطاع غزة، وقالت المصادر ان الطفلة وصلت جثة هامدة دون التعرف على هويتها، كما استشهد الطفل عيسى ارميلات "14 عاما" واصابة آخر جراء قصف الاحتلال مجموعة من الاطفال بالقرب من سوق النجمة في مخيم الشابورة في مدينة رفح.

ومصادر في مستشفى ناصر بمدينة خانيونس اكدت استشهاد ممدوح عبد اللطيف ابو روك" 22 عاما" متأثرا بجراحه اصيب بها قبل يومين في بلدة عبسان بخان يونس، الا انه فارق الحياة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

واعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن استشهاد 3 من مقاتليها وهم: عبد الرحمن الصوري، محمد عيسى الشرافي، أمير أبو ريالة من مدينة غزة، اثر اطلاق طائرة استطلاع اسرائيلية ثلاثة صواريخ صوبهم.

كما اعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية استشهاد قائدها الميداني حمودة ثابت اثر استهداف الاحتلال مجموعتها في حي النصر شرق مدينة رفح فجر الجمعة

وبذلك يكون عدد الشهداء الذين سقطوا أمس 34 شهيدا منذ ساعات الصباح، ليرتفع اجمال الشهداء منذ بدء العدوان على غزة الى 1155 شهيدا بينهم 370 طفلا و85 امراة ، فيما اصيب 5015 بينهم 1745 طفلا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات