العثور على 23 شهيدا والدبابات الصهيونية تتراجع من تل الهوى تحت ضغط المقاومة


جراسا -

معا- تراجعت الدبابات الاسرائيلية التي دخلت الى حي تل الهوى فجر اليوم الجمعة بعد اربع وعشرين ساعة من تواجدها الكثيف الى المواقع التي دخلت منها قرب ما كان يعرف في مستوطنة "نتساريم"، مخلفة عددا من الشهداء والجرحى.

وافاد شهود عيان ان قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المواطنين قبل تراجعها، فيما اكد اخرون وجود عدد من جثث المقاومين في المكان.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ ان الطواقم الطبية الفلسطينية عثرت بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من المنطقة على 23 شهيدا سقطوا امس في منطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة، وان الطواقم الطبية ما زالت تبحث عن جثث في المنطقة، مشيرا ان عدد شهداء الحرب على غزة ارتفع الى 1133 والجرحى نحو 5150.

واكدت مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان استشهاد طفلة" 6 اعوام" واصابة 2 اخرين جراء سقوط قذيفة مدفعية على مجموعة من الاطفال في جباليا البلد بالقرب من بنك فلسطين شمال قطاع غزة، وقالت المصادر ان الطفلة وصلت جثة هامدة دون التعرف على هويتها، كما استشهد الطفل عيسى ارميلات "14 عاما" واصابة آخر جراء قصف الاحتلال مجموعة من الاطفال بالقرب من سوق النجمة في مخيم الشابورة في مدينة رفح.

ومصادر في مستشفى ناصر بمدينة خانيونس اكدت استشهاد ممدوح عبد اللطيف ابو روك" 22 عاما" متأثرا بجراحه اصيب بها قبل يومين في بلدة عبسان بخان يونس، الا انه فارق الحياة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

واعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن استشهاد 3 من مقاتليها وهم: عبد الرحمن الصوري، محمد عيسى الشرافي، أمير أبو ريالة من مدينة غزة، اثر اطلاق طائرة استطلاع اسرائيلية ثلاثة صواريخ صوبهم.

رداً على العدوان الاسرائيلي، المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال:

-------------------------------------------------------------

اعلنت الألوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن اطلاق قذيفة أر.بي.جي صوب ناقلة جند اسرائيلية بتل في منطقة حي تل الإسلام الواقع جنوب غرب مدينة غزة.

كما تبنت كتائب الاقصى مسؤوليتها عن الاشتباك مع قوة خاصة بالقرب من جبل الصوراني شرق مدينة غزة.

يتبع...

 

**لاستقبال الاخبار السياسية وآخر المستجدات من خلال الرسائل القصيرة (SMS)، ارسل كلمة " خبر" من جوالك الى"1202".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات