معالي المهندس عبد الهادي المجالي .. هلا بيك


بسم الله المعافي والحمد لله حمد الشاكرين العابدين ومن منح عطاءه أن أنعمنا بعافية وسلامة عودة احد رجالات الأردن ومن أعلامه البارعين.
بعد مغادره علاجية غادرنا ارض الوطن متوجها إلى بريطانيا لمدة النصف عام غاب لكنه لم يغب عن كل قلب أحب اسم "عبدالهادي المجالي" بحجم ماهو أحببهم .
وفي مساء الثلاثاء الماضي بمساء الخير والذي لا أحلى ولا أجمل هرع أبناء عشيرته النشامى فرحين من لواء القصر وتعانقت والتحمت فرحتهم بجمع غفير من عمان وغيرها ومن شيم الشهامة والاصاله من شخصيات حزبيه وسياسية وكبار رجالات الأردن ووجهاء عشائر وفعاليات شعبيه .
بعد أن نصبوا أهل عشيرته بيوت الشعر وزينوا مركباتهم بالأعلام وبصوره لمعالي "المهندس عبدالهادي المجالي" البهية وبوافر من الانتظار بأحر من الجمر متعطشين بلقاء معالي "أبو سهل" .
وفي ساعة متأخرة ليلاً هبطت طائرة معاليه الخاصة حيث قامت الوفود بمعانقته بالسلامة وهنوا الضيف الكبير وهنوا أنفسهم وهنوا الوطن به ومن الوفود كفاهم مشاهدته فقط وكان يتقدمهم معالي وزير الأعلام الأكرم فيما كان أبا سهل متمتعاً بالعافية ومتزيناً بالشماغ الأحمر وكعرساً وطني.
والحمد لله بالسلامة يا باشا والحمد لله الذي جعل في أردننا رجالاً كهذا متمتعاً بحنكه وسياسة وحكمه أخلاصه كان ومازال وسيبقى وكما كان جندياً وفياً بكل معاني الوفاء حين تسلم قيادة هيئه الأركان ومدافعاً ومحافظاً على امن الأردن لحين تسلم قياده الأمن العام. وممثلاً بالأردن ولحين عين سفيراً في الولايات المتحدة ونائباً صادقاً وفياً ولحين توج نائباً لمحافظة الكرك وللواء القصر ولعدة دورات متتالية ورئيساً للنواب في مجلسه ورئيساً للبرلمان العرب متسلحاً بحكمه وسياسة أمام معاناتنا ومعاناة أهلنا في فلسطين ووطنياً مفبركاً حين صنع حزباً قوياً وتمثل أميناً عاماً للحزب ومهندساً بارعاً أميناً حين كان وزير للأشغال والإسكان وعضواً فعالاً في مجلس أعيانه الحالي واجتماعياً محبوباً بين أهله وعشيرته وعميداً للعشيرة بالحكمة وبمقدرته الفعلية وبالرجولة فارس مقدام.
لم تغره المغريات من مناصب وتسلط وجاه "يوماً قط" نعم هذا الرجل الذي يريده كل أردني شريف ونستحق ويستحق.
مكرراً بعنوان مقالتي هلا بيك بين اهلك وعشيرتك وعزوتك وطأت أهلاً لحين إطلالتك ليلاً كقمر الصحراء.
داعياً الله أن يديمك سالماً بكل مادقت الساعة ومتمنياً "لمعالي المهندس عبدالهادي المجالي" بالعافية و بطول العمر وبالمزيد بالانتماء والعطاء لهذا الوطن العزيز في ظل أسرتكم الحبيبة ومليكها المفدى .
الرجاء إدراج صورة الباشا عبد الهادي مع المقال



تعليقات القراء

هذلول بن متعب
...

مالك يا زلمه كل الناس حاطه صورتها الا انتا حطلي صورة قلم

و بعدين صعب الباشا يصير رئيس وزرا باهالعمر تايحطك وزير

اهدأ
30-10-2011 04:29 PM
موسى العموش
............
رد من المحرر:
نعتذر......
31-10-2011 06:51 AM
قفطان المجالي
الرد على رقم 1 مفروض الموقع يضع صورة الباشا وليس صورة الكاتب والله انا عارف الكاتب معن غني عن ذلك التعليق وغير متسلق وعفيف النفس انما كتابتة نابعه من القلب معن المجالي او عشيرة المجالي اكبر من ذلك يا رقم (1)
01-11-2011 12:13 PM
ابو معاط
سلامات الي الباشا يااصيل
03-11-2011 11:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات