الجالية الأردنية في دالاس تحتفل بالذكرى الثمانين لاستقلال المملكة
جراسا - أقامت الجالية الأردنية في مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية، وبالتنسيق مع السفارة الأردنية في واشنطن والقنصل الفخري في دالاس، تجمعا جماهيريا احتفالا بالذكرى الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.
وتخلل الحفل رفع الأعلام الأردنية وترديد الأناشيد الوطنية، إلى جانب تقديم مأكولات وحلويات أردنية عكست أصالة التراث والثقافة الأردنية.
وشهد الاحتفال حضورا واسعا ومشاركة مميزة من أبناء الجالية الأردنية وأصدقائهم، وسط أجواء وطنية مفعمة بالفخر والانتماء.
كما حضر الاحتفال عمدة مدينة أرلينغتون الأميركية.
أقامت الجالية الأردنية في مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية، وبالتنسيق مع السفارة الأردنية في واشنطن والقنصل الفخري في دالاس، تجمعا جماهيريا احتفالا بالذكرى الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.
وتخلل الحفل رفع الأعلام الأردنية وترديد الأناشيد الوطنية، إلى جانب تقديم مأكولات وحلويات أردنية عكست أصالة التراث والثقافة الأردنية.
وشهد الاحتفال حضورا واسعا ومشاركة مميزة من أبناء الجالية الأردنية وأصدقائهم، وسط أجواء وطنية مفعمة بالفخر والانتماء.
كما حضر الاحتفال عمدة مدينة أرلينغتون الأميركية.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...