الظلم مرتعه وخيم


يقول الفيلسوف الفرنسي الشهير : “أنا أخالفك الرأي ولكنني مستعد لأن أموت في سبيل حماية حقك في إبداء رأيك”
إذا لم تنصر المظلوم فإنك تخسر نفسك وتفقد إنسانيتك! وإذا كنت مستنفراً عندما يظلم قريبك فقط وشامتاً عندما يظلم خصمك فإنك لا تستحق أي احترام.
لذلك من أجل احترامنا لذواتنا أولاً وإحياءً لإنسانيتنا التي بدأ كثير منا فقدانها ثانياً ومن أجل الحق العدل ثالثاً يجب علينا أن نقف بقوة وحزم ضد الظلم الواضح والأكيد الموجه ل150 متهماً سلفياً وعائلاتهم.
وليس هنالك أكثر دناءة من خصلة الكذب الذي هو سيد الأخلاق الدنيئة . فكيف إذا كان الكذب سمة من سمات أية سلطة رسمية.
قالوا عن السلفية (وهم بالمناسبة ممن يختلفون معي) أنهم تكفيريون وهذا كذب في حق هؤلاء المتهمين ولا ينسحب عليهم تصرفات غيرهم في أماكن أخرى هي في معظمها خارج الأردن.
قالوا أنهم اعتدوا على الناس وهذا كذب. والحقيقة أن البلطجية الذين لم يعتقل أحد منهم في جميع حوادث العنف في كل المظاهرات هم الذين اعتدوا عليهم.
150 عائلة يمارس ضدها أشرس أنواع الظلم إن كان في طبيعة سجن أبنائهم أو محاكمتهم داخل كوريدور داخل سجن هو أيضاً داخل سجن الموقر، أو من حيث عدم السماح للأهل بحضور الجلسات الماراثونية على تهم جماعية لم يستطع أي شاهد أن يشير إلى أي شخص من المتهمين كمعتدي.
يا أصحاب الضمير من أمثال الصديق الأمين الشجاع محمود الحياري اصحوا إلى مسؤولياتكم الاجتماعية ولا تتقاعسوا في دهم المظلومين
م. ليث الشبيلات



تعليقات القراء

جبر
سندهمهم سندهمهم . ابشر
29-10-2011 03:12 PM
ابو سلمى
ما دام مصير هؤلاء بيد القضاء الان فيمكن الاطمئنان الى ذلك وهو الفصل ، ولا اعتقد ان القضاء الاردني المعروف بالنزاهة سيغامر بسمعته ونزاهة وضمير قضاته والحكم ظلماً على هؤلاء ، والدولة الاردنية لا تتلذذ بسجن هؤلاء او غيرهم المهم ان يأخذ القانون والقضاء مجراه
29-10-2011 04:30 PM
ابن عدوان
..............
رد من المحرر:
نعتذر...........
29-10-2011 08:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات