الأميرة رحمة تحتفظ برئاسة اتحاد الجمباز


جراسا -

جددت أمس الهيئة العامة لاتحاد الجمباز الثقة برئاسة سمو الأميرة رحمة بنت الحسن للاتحاد لأربع سنوات جديدة.
جاء ذلك خلال الانتخابات التي جرت في صالة الأميرة رحمة بمدينة الحسين للشباب بحضور جميع أعضاء الهيئة العامة الأربعة عشر، وتمت بالتزكية حيث ضم مجلس الادارة الجديد الى جانب سمو الأميرة رحمة خمسة أعضاء هم .. نهى حتر، م. صالح الغويري، د. رشاد الزعبي، عادل عودة ووليد الاسكر، وسيتم لاحقا استكمال المجلس باختيار العضو السابع عن فئة اللاعبين المميزين حيث لم يترشح أحد عن هذه الفئة، وسيتم اختياره من أعضاء الهيئة العامة الذين لم يترشحوا أو تقوم اللجنة الأولمبية بتعيينه بالتشاور مع الاتحاد، وتمت تسمية حتر ممثلا للاتحاد في اللجنة الأولمبية .
وعبرت سمو الأميرة رحمة عن رضاها عن أداء الاتحاد والانجازات اللافتة التي تحققت على مدار الأعوام الأربعة الماضية.
وأعربت سموها في كلمة ألقتها خلال الاجتماع عن عميق شكرها وامتنانها للفريق الذي عمل معها من أعضاء واداريين وحكام ولاعبين، كما شكرت بصورة خاصة اللجنة الأولمبية والاعلام الرياضي.
وكانت أمينة سر الاتحاد نهى حتر عرضت التقريرين المالي والاداري حيث بينت وجود وفر مالي في ميزانية الاتحاد وتناولت الانجازات الكبيرة التي تحققت على صعيد المشاركة في البطولات وخصوصا بطولة آسيا، وكذلك على صعيد الاهتمام بجميع عناصر رياضة الجمباز وبصورة خاصة التحكيم والتدريب، وقد تمت المصادقة على التقريرين.
وكانت فلحة بريزات اختيرت مقررة للاجتماع، واختير سامي أبو السعود أكبر اعضاء الهيئة العامة سنا من غير المرشحين لرئاسة لجنة الانتخابات التي ضمت حسين الحمود وسيمونا بركات الى جانب ممثلي اللجنة الأولمبية رنا السعيد ومحمد العتوم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات