"القناة i24": الإمارات وجهت اعتراضاً شديداً لـ"إسرائيل" بعد تسريب خبر زيارة نتنياهو
جراسا - نقلت "قناة I24" الإسرائيلية، عن مصدر مطلع، أنّ الإمارات وجّهت رسالة احتجاج شديدة إلى حكومة الاحتلال الإسرائيلي، على خلفيّة أفصاح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن زيارة له إلى أبو ظبي، خلال الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران.
وبحسب المراسل السياسي للقناة الإسرائيلية، غاي عزريئيل، فقد تمّ نقل الرسالة من قبل السفير في "إسرائيل"، محمد ال خاجة، مباشرة إلى مقرّ الأمن القومي في ديوان رئيس الحكومة.
كما نقلت القناة عن مصدر مطلع قوله: "الإماراتيون غضبوا جداً. هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها تسريبات كهذه من ديوان رئيس الحكومة، وهذه بالضبط هي السبب الذي جعل نتنياهو يُهمّش ولا يُدعى لزيارة هناك لسنوات".
مكتب نتنياهو يكشف عن زيارته إلى الإمارات.. والأخيرة تنفي
وقال مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، إنه خلال الحرب على إيران، قام نتنياهو بزيارة سرية إلى الإمارات، حيث التقى رئيسها محمد بن زايد.
وأضاف مكتب نتنياهو أنّ هذه الزيارة أدّت، بحسب تعبيره، إلى "اختراق تاريخي" في العلاقات بين الجانبين.
وبحسب "القناة 12" الإسرائيلية، عُقد الاجتماع في 26 آذار/مارس في مدينة العين، التي تقع بالقرب من الحدود مع عُمان وعلى بعد نحو 250 كيلومتراً من الحدود مع إيران.
في المقابل، نفت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان رسمي، "بشكل حادّ"، التقارير المتداولة بشأن زيارة لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى الدولة خلال الحرب في المنطقة.
وقالت الخارجية الإماراتية إنّ "رئيس وزراء إسرائيل لم يقم بزيارة إلى الإمارات".
نقلت "قناة I24" الإسرائيلية، عن مصدر مطلع، أنّ الإمارات وجّهت رسالة احتجاج شديدة إلى حكومة الاحتلال الإسرائيلي، على خلفيّة أفصاح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن زيارة له إلى أبو ظبي، خلال الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران.
وبحسب المراسل السياسي للقناة الإسرائيلية، غاي عزريئيل، فقد تمّ نقل الرسالة من قبل السفير في "إسرائيل"، محمد ال خاجة، مباشرة إلى مقرّ الأمن القومي في ديوان رئيس الحكومة.
كما نقلت القناة عن مصدر مطلع قوله: "الإماراتيون غضبوا جداً. هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها تسريبات كهذه من ديوان رئيس الحكومة، وهذه بالضبط هي السبب الذي جعل نتنياهو يُهمّش ولا يُدعى لزيارة هناك لسنوات".
مكتب نتنياهو يكشف عن زيارته إلى الإمارات.. والأخيرة تنفي
وقال مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، إنه خلال الحرب على إيران، قام نتنياهو بزيارة سرية إلى الإمارات، حيث التقى رئيسها محمد بن زايد.
وأضاف مكتب نتنياهو أنّ هذه الزيارة أدّت، بحسب تعبيره، إلى "اختراق تاريخي" في العلاقات بين الجانبين.
وبحسب "القناة 12" الإسرائيلية، عُقد الاجتماع في 26 آذار/مارس في مدينة العين، التي تقع بالقرب من الحدود مع عُمان وعلى بعد نحو 250 كيلومتراً من الحدود مع إيران.
في المقابل، نفت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان رسمي، "بشكل حادّ"، التقارير المتداولة بشأن زيارة لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى الدولة خلال الحرب في المنطقة.
وقالت الخارجية الإماراتية إنّ "رئيس وزراء إسرائيل لم يقم بزيارة إلى الإمارات".
تعليقات القراء
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...