رسميًا .. نقل نهائي الكأس بين الحسين والرمثا من ستاد عمّان إلى مدينة الحسن بإربد
جراسا - كشف رئيس نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد عن الموافقة على نقل مباراة الحسين والرمثا من ستاد عمّان الدولي إلى مدينة الحسن الرياضية في إربد، بعد تأجيل الأعمال المقررة في الملعب.
ووجّه أبو عبيد، عبر منشور على صفحته في “فيسبوك”، الشكر والتقدير إلى سمو الأمير علي بن الحسين والاتحاد الأردني لكرة القدم، إضافة إلى وزير الشباب الدكتور رائد العدوان، على الاستجابة وإبقاء المباراة في إربد، بما يسهم في إسعاد جماهير الناديين والتخفيف عليهم.
وأكد أبو عبيد أن المباراة ستقام بروح الأخوة والروح الرياضية التي تجمع الناديين، مضيفًا: “بين الإخوان ما في خسران بإذن الله، مباراة بين الأخوة والروح الرياضية أساس
كشف رئيس نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد عن الموافقة على نقل مباراة الحسين والرمثا من ستاد عمّان الدولي إلى مدينة الحسن الرياضية في إربد، بعد تأجيل الأعمال المقررة في الملعب.
ووجّه أبو عبيد، عبر منشور على صفحته في “فيسبوك”، الشكر والتقدير إلى سمو الأمير علي بن الحسين والاتحاد الأردني لكرة القدم، إضافة إلى وزير الشباب الدكتور رائد العدوان، على الاستجابة وإبقاء المباراة في إربد، بما يسهم في إسعاد جماهير الناديين والتخفيف عليهم.
وأكد أبو عبيد أن المباراة ستقام بروح الأخوة والروح الرياضية التي تجمع الناديين، مضيفًا: “بين الإخوان ما في خسران بإذن الله، مباراة بين الأخوة والروح الرياضية أساس
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...