188 لاعبا ولاعبة يشاركون في بطولة الاستقلال للمبارزة
جراسا - شارك 188 لاعبا ولاعبة في منافسات بطولة الاستقلال للمبارزة، التي يقيمها الاتحاد الأردني للعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب، احتفالا بالعيد الـ 80 لاستقلال الأردن.
ويتنافس اللاعبون في البطولة بالأسلحة الثلاثة: الإيبيه والسابر والفلوريه، ولجميع الفئات العمرية.
وأشار المستشار الفني للاتحاد الأردني للمبارزة الدكتور بلال رحال، إلى أن إقامة هذه البطولة تأتي احتفالا بذكرى الاستقلال، إلى جانب كونها بطولة تصنيفية للاعبين واللاعبات المشاركين، كما تشكل محطة تحضيرية مهمة استعدادا للاستحقاقات المقبلة للمنتخبات الوطنية.
شارك 188 لاعبا ولاعبة في منافسات بطولة الاستقلال للمبارزة، التي يقيمها الاتحاد الأردني للعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب، احتفالا بالعيد الـ 80 لاستقلال الأردن.
ويتنافس اللاعبون في البطولة بالأسلحة الثلاثة: الإيبيه والسابر والفلوريه، ولجميع الفئات العمرية.
وأشار المستشار الفني للاتحاد الأردني للمبارزة الدكتور بلال رحال، إلى أن إقامة هذه البطولة تأتي احتفالا بذكرى الاستقلال، إلى جانب كونها بطولة تصنيفية للاعبين واللاعبات المشاركين، كما تشكل محطة تحضيرية مهمة استعدادا للاستحقاقات المقبلة للمنتخبات الوطنية.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...