حملة تطوعية للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات في أم العمد
جراسا - ضمن جهودها المتواصلة في نشر الوعي البيئي وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، نظّمت مديرية ثقافة محافظة البلقاء، بالتعاون مع مكتب حماية البيئة / البلقاء، الأربعاء الموافق ورشة عمل توعوية بعنوان “حملة تطوعية للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات”، في مركز شباب ام العمد ، بمشاركة عدد من الشباب والمهتمين بالشأن البيئي.
وجاءت الورشة في إطار البرامج الهادفة إلى ترسيخ السلوكيات البيئية الإيجابية، حيث قدّمت المهندسة إيناس الدبعي محاضرة توعوية تناولت خلالها أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وانعكاسات الإلقاء العشوائي للنفايات على البيئة والصحة العامة والمشهد الحضاري، مؤكدة أن حماية البيئة مسؤولية جماعية تتطلب تعاون جميع أفراد المجتمع.
كما سلّطت الدبعي الضوء على أهمية المبادرات التطوعية ودورها في الحد من الممارسات السلبية، مشيدةً بدور الشباب في قيادة التغيير ونشر ثقافة المحافظة على البيئة في مختلف المواقع العامة.
وشهدت الورشة تفاعلاً من المشاركين، الذين أكدوا أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة التوعوية لما لها من أثر في تعزيز الحس البيئي والمسؤولية المجتمعية.
وفي ختام الورشة، دعا المنظمون إلى تكاتف الجهود بين المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي، والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة، بما يسهم في بناء مجتمع أكثر وعياً واستدامة.
ضمن جهودها المتواصلة في نشر الوعي البيئي وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، نظّمت مديرية ثقافة محافظة البلقاء، بالتعاون مع مكتب حماية البيئة / البلقاء، الأربعاء الموافق ورشة عمل توعوية بعنوان “حملة تطوعية للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات”، في مركز شباب ام العمد ، بمشاركة عدد من الشباب والمهتمين بالشأن البيئي.
وجاءت الورشة في إطار البرامج الهادفة إلى ترسيخ السلوكيات البيئية الإيجابية، حيث قدّمت المهندسة إيناس الدبعي محاضرة توعوية تناولت خلالها أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وانعكاسات الإلقاء العشوائي للنفايات على البيئة والصحة العامة والمشهد الحضاري، مؤكدة أن حماية البيئة مسؤولية جماعية تتطلب تعاون جميع أفراد المجتمع.
كما سلّطت الدبعي الضوء على أهمية المبادرات التطوعية ودورها في الحد من الممارسات السلبية، مشيدةً بدور الشباب في قيادة التغيير ونشر ثقافة المحافظة على البيئة في مختلف المواقع العامة.
وشهدت الورشة تفاعلاً من المشاركين، الذين أكدوا أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة التوعوية لما لها من أثر في تعزيز الحس البيئي والمسؤولية المجتمعية.
وفي ختام الورشة، دعا المنظمون إلى تكاتف الجهود بين المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي، والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة، بما يسهم في بناء مجتمع أكثر وعياً واستدامة.
تعليقات القراء
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...