مجلس الاعيان وتعليقات المواطنين


.. هل يأخذها جلالة الملك بعين الاعتبار ؟
عنوان صريح وواضح وليس به اي مواربه أو سبق صحفي أو لفت انتباه القارىء على حساب المحتوى ، هو ماذا علق المواطنين على اعضاء مجلس الاعيان الجديد اعبتارا من 25-10-2011 على صفحات الصحف الالكترونية الاردنية .
عدد التعليقات كبير جدا وهناك اجماع شبه كامل على انه لاجديد تحت قبة الاعيان ، وأن هؤلاء الاشخاص كانوا رؤساء حكومات ووزراء سابقين زنواب سابقين واصبحوا اعيان ومنهم من ترشح للنيابة ورسب مرتين واصبح الان عين ، وانه ليس هناك عدالة في التوزيع لهذه المناصب بناء على الجغرافية وان من هؤلاء الاعيان فقط قاموا بتبديل نمر سياراتهم من حكومية الى مجلس اعيان .
وهناك معنى واحد متفق عليه بين غالبية المعلقين على الخبر وهو هل يعقل ان البلد لايوجد بها رجال اوفياء وامناء غير هؤلاء الرجال الذين لازالوا يتنقلون ما بين كرسي النيابة وكرسي الوزارة وكرسي الاعيان .
والمعنى الاخر والذي اجمع عليه معظم المعلقين هو أنه وبهذه التشكيلة من الاعيان وجد لدى المعلقين هاجس انه لايوجد هناك نية للتغيير ، وأن هناك اسماء قد همشت وهي صاحبة حق دون غيرها .
كل ماسبق هو مجرد قراءة سريعة للتعليقات التي وردت على خبر اعلان اسماء اعضاء مجلس الاعيان المشكل اعتبارا من 25-10-2011 ، واظن انه من حق جلالة الملك أن يطلع على رأي ولو جزء يسير من شعبه على هذه القائمة للأسماء .. ومصلحة الوطن هي من وراء القصد .



تعليقات القراء

متابع
ما حدى راح يقراء او شوف في الاخر شاهد ما شاف حاجه
25-10-2011 09:56 PM
حسام البطيخي
أستاذ احمد مش مهم الاعيان ... هو تعين ... امين عام الديوان الملكي ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟
26-10-2011 09:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات