ليس من الاخلاق .. يا .. !!!!!


تلاتحم الشعوب العربية في المواقف والمصير المشترك بعد سنين عجاف عاش العربي بقيود وحدود وشروط دون حقوق بس كانت جعجعة فجاجة المسؤول تطرش كل الشعوب عن التحرير والبناء والصمود والازدهار وووكل الاحلام تتحقق لكل الاجيال والحقيقية كان القول كذب ونفاق وجهل المسؤول فوق والباقي تحت ومش مهم كذب اعلام الحكومات صور الحياة وردية وشقلب الامور من كان فوق هو تحت ومن كان تحت تولى زمام الامور هذا حال العربان طول السنين والكل بقول ربي تعين وما بعد الضيق الفرج وهو فرج الكريم.. كانت البدية من العراق كيف توافق العرب والعجم والفرس على تدمير العراق ومن ثم تقسيم السودان وتتحول الامور بجنون لتونس وينفجر الشارع وخرج الفقراء والعمال والصامتين وكان القرار هو الرحيل دون أعمال وحشية لتتحول لشارع المصري للمطالبة برحيل وتم بعد استدعاء الجمال للمشاركة وهو قرار عجل برحيل من كان طول ثلاثون عام يحكم بحديد وعند السؤال من هولاء ..بقول دول ..اولاد ..؟من لايصدق .. لتتحول الى اليمن وصراع رهيب من خرب ودمار دون علاج لتنتقل شرارة الربيع الى ليبيا الشقيق وبدعم من الاصدقاء دك الطيران بوحشية.. ليبيا طول الشهور دون علام أين هذا القصف ..وكيف والشعوب العربية بنتظار من كان يقصق بغداد ووافق وبارك على تقسيم السودان ......وهذا ليس بجديد على أصنام العروبة النفاق والتأمر على الشعوب وسحق الوجود ...حتى زيارة الخارجية الامريكية لطرابلس وبعد يومين تم القبض على العقيد من اربعون عام وهو عربيد وبرقفة مجرمين ... وهو خبر سار لكل الشعوب الحرة والعربية ان يتم تعرية الاصنام وحسب مطالب الثوار محاكمة العقيد ؟وهو قرار حكيم من ثوار للحرية والحقوق ..لكن ماحصل للعقيد من ممارسات وسلوكيات من قراصنة وبصور كيف حدث من قبل هولاء الوحوش وهم ليس من أبناء العروبة هولاء مرتزقة ليس لهم علاقة بالحقوق او العقيدة .. مجموعة غريبة وهي تعتدي على أسير وجريح مصاب ومنهم من مارس الضرب والرفش ومنهم بعصاء ممارسة بدون اخلاق او من بشر هولاء قطيع مهجن بغيض ومهم كانت الاسباب هذا الافعال مرفوضة من هولاء المرتزقة وهو دليل لازال لاستعمار هو سيد القرار ووجود الجامعة العربية تدنيس الكرامة العربية بالامس كان التصفيق لهولاء واليوم ببساطة تم اهانة الشعوب العربية عبر جحور الجامعة لن نقبل الاهانة ونحن امة السلامة.. الاسير والجريح لهو حقوق الرعاية والمحكمة هي من تصدر الاحكام وليس من مرتزقة بصحراء لاندري من اين هم ..لكن نحن نقول ولكل الاصنام والمأجورين ..حسبي الله ونعم الوكيل ..ننعي بمزيد من الحزن أهانة الكرامة العربية بزمن المأجورين ولا حوال ولا قوة لا بيد الله العظيم ... والرحمة لشهداء الامة...... ربي الرحيم تحمى مملكتنا من الظالمين المنافقين ..أمين ...النقابي محمد الهياجنة



تعليقات القراء

محمد الجبوري
اخي الكريم لا تنظر على من يدة في النار. لم يقوموا بهذة الاعمال المشينة الا بعد خربت بلادهم, وهتكت أعراضهم, ويتمت اطفالهم, ورملت نساءهم وضاعت مقدرات وطنهم, فقدوا مثل بني البشر حلمهم وعقلهم . الم يكفي العقيد حكم زاد عن اربعة عقود, لم يتنحى بعدها طلبا للمزيد فعاث بارادتة وعنادة المافون بوطنة وتركة انقاض .اللهم لا شماتة ولكن التباكي على كرامة وانسانية من داس على كرامة شعبة دون ان يرف لة جفن تباكي في غير موضعة, ومن يعتقد ان هذا السفاح المهووس انسان يستحق الرحمة مخطأ. من لا يرحم لا يرحم. انا مثلك في بيتي انعم بالامن غضبت للحظات لان يدي مثل يدك في الماء, وشتان ما بين النار والماء.
25-10-2011 06:39 PM
تأبط شرا
مش قادر اعرف المقال بالعامية و لا بالفصحى
26-10-2011 08:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات