محمود عباس نبارك لكم المنزل الجديد في عبدون


يحق للرئيس الفلسطيني ان يشتري منزله الثاني في عبدون بعد ان اشترى منزله الاول في الصويفيه , فهو اي الرئيس ورث ماله جدا عن جد وكابرا عن كابر , وليس للشعب الفلسطيني ان يحاسبه عن ماله فهو اي الرئيس جمع ماله من كد يده وتعبه , ثم انه بحاجه لهذه المنازل الفخمه والغاليه , حيث ان الثورات العربيه باتت لا تبقي ولا تذر , وعلى الانسان ان يحطاط لنفسه حتى لا يبيت في الشارع .

لك الله ايها الشعب الفلسطيني , لك الله وانت لا تدري من اين تتلقاها , من المحتل الحاقد الذي لا يترك الشجر والحجر الا واوغل فيه , ام من قادتك الذين يدعون الوطنيه وهم منغمسون في الملذات والشهوات وهم يتنعمون بأموال الشعب الفلسطيني الذي يعيش بمعظمه حياة ذل وقهر وفقر . بينما يعيش قادة السلطه عيشة الترف وعيشة البذخ وكل هذا باسم القضيه .

رحمك الله يا ابا بكر عندما هاجرت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وسئلت : ماذا ابقيت لابنائك , فقلت : (ابقيت لهم الله ورسوله ).

رحمك الله يا عمر بن الخطاب عندما رآك رسول فارس وانت تنام على التراب متوسدا نعليك , فقال عبارته المشهوره ( حكمت فعدلت فأمنت فنمت ) .

رحمك الله يا عمر بن عبدالعزيز عندما رأيت ابنتك الصغيرة تبكي صباح العيد طالبة فستانا جديدا , فرق قلبك وذهبت الى خازن بيت مال المسلمين طالبا راتبك للشهر الذي لم ينقضي بعد فقال لك الخازن اعطيك راتبك بشرط ان تضمن لي انك سوف تعيش الى ذلك الشهر الذي لم يأتي بعد , ثم عدت الى اهلك وابنائك فقلت لهم : اذا اردتم ما تطلبون مني وان يذهب ابيكم الى النار , او تصبروا وتذهبوا انتم وابيكم الى الجنه , فقال اهله : بل نصبر يا امير المؤمنين .

رحمك الله يا علي بن ابي طالب وانت تتمرغ في محراب رسول الله صلى الله عليه وسلم باكيا منتحبا يرى على خديك خطان اسودان من شدة وكثرة البكاء وانت تقول (يا دنيا غري غيري) .

ان قادة وزعماء الشعوب العربيه يبدوا انهم لم يتعلموا الدرس بعد , واجزم انهم لن يتعلموا ولن يستيقظوا الا بعد فوات الاوان , وان طوفان الثورات العربيه سوف يجتث جميع الطغاة الذين نهبوا خيرات الامه العربيه وذلك باسم الاوطان , واعان الله الاوطان على ما ابتلوا به وعجل الله بربيع الثورات حتى تزهر بلاد العرب من جديد و تعود لامتنا هيبتها وكرامتها وعزتها من جديد اللهم آمين .



تعليقات القراء

تعليق
رحمك الله اخي الكاتب فقد تركت دمعة على عيني
25-10-2011 08:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات