وزارة الصحة وتغيير المدراء وهذة الاعجوبة ؟؟


مع كل تغيير وزاري ومع كل وزير جديد للصحة نسمع عن التنقلات التي تحدث بين مدراء الصحة ومدراء المستشفيات والمدراء الكبار بالوزارة ولايستثنى بالعادة الا الامين العام لعدم مقدرة الوزير على ذلك كون الامر مرهون بصلاحيات مجلس الوزراء ولو كان غير ذلك لرأينا امين عام جديد مع كل وزير .
الغريب بالامر هو المزاجية المطلقة للوزراء الكرام بالتنقلات التي تحدث والتي تخلو من اية منهجية او اسس واضحة ,انما الامر هو عبارة عن واسطة ووجاهة ونفوذ ولايخلو من المزاجية البحتة.
والدليل على هذا لمن يشكك بما نقول هو الوضع الذي تعانية وزارة الصحة من الترهل الاداري والتخبط وخير دليل هو الكتب الصادرة بتوقيع الوزير والتي تحمل قرارات نقل مدراء ورؤساء اقسام وما الى ذلك من القرارات والتي يتبعها كتب وبتوقيع الوزير ايضا تلغي ماجاء بالكتب السابقة والغريب ان هذا الامر مألوف وشبة يومي.
السؤال هنا ما هو السبب وراء ذلك؟؟ هل هو سوء تقدير وتسرع؟؟؟ ام ان السبب كان واسطة من عيار ثقيل الغت الكتاب برمتة ؟؟؟؟؟؟.
ام ان الامر كلة كان وكما نسمع لمعرفة الاشخاص ومعارفهم وتقييم وزنهم الاجتماعي وبالتالي يستطيع الوزير التعرف على اصحاب النفوذ لتزداد بذلك معارفة وبالتالي نفوذة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ثم ما الحكمة ياترى من نقل المدير أي مدير من منطقة سكناة مديرا في منطقة او محافظة اخرى ؟؟؟؟ هل لطرد الملل عنة ياترى ام كان لابد من ترك مكانة لشخص اخر لة واسطة لاتستطيع تجاهلها الوزارة
ثم اذا كانت النية لدى وزراء الصحة الكرام هو التطوير والارتقاء بالوزارة فهناك امور اهم بكثير من تغيير مدراء او نقل او تبديل مواقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم يوجد الكثير من الامور الاهم والانفع للوزارة من التنقلات التي لاتسمن ولاتغني من جوع وسنوردها ان شاء الله فيما يلي من المقالات


ameralbtoush@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات