منتخب الكرة يجهز تحضيرا لتايلاند غدا


جراسا -

مؤتمر صحافي للمدربين وقائدي الفريقين

يضع المنتخب الوطني لكرة القدم في السادسة من مساء اليوم لمساته الاخيرة على تشكيلته، التي ستلاقي منتخب تايلاند في الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاربعاء على ستاد عمان الدولي في مستهل مشواره بتصفيات امم آسيا، عندما يجري المنتخب تدريبه الاخير على ملعب المباراة للوقوف على جاهزية لاعبيه بشكل نهائي تمهيدا لاختيار الـ11 مقاتلا الذين سيمثلون الاردن في هذا اللقاء.

وينتظر ان يشتمل تدريب اليوم على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق امام تايلاند، كما سيشتمل التمرين على الجري بالكرات، وإجراء تقسيمة للتأكد من سلامة جميع اللاعبين وجاهزيتهم للعب في مراكزهم.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد خضع امس الاثنين لتدريبين الاول جرى على ملعب البتراء بقيادة المدير الفني نيلو فينجادا وبمشاركة جميع اللاعبين (باستثناء محمد الباشا الذي ارتبط بامتحانات جامعية)، حيث خصص هذا التدريب لتنفيذ الكرات الثابتة المباشرة وغير المباشرة، والركلات الركنية، وضربات الجزاء، اضافة الى بعض تمارين الكرات.

أما التدريب الرئيسي والمسائي، فقد جرى على ستاد عمان الدولي بمشاركة جميع اللاعبين، وشهد التركيز على بعض الجمل التكتيكية والجوانب الفنية، وتطبيق الواجبات التي سيتقيد بها نجوم المنتخب في مباراة يوم غد.

ويتوقع ان يلتقي فينجادا اللاعبين مساء اليوم في الفندق لمشاهدة احدى مباريات منتخب تايلاند، وتنبيه اللاعبين لمكامن القوى والضعف في الفريق الضيف.

إلى ذلك، أبدت إدارة مدينة الحسين للشباب ممثلة بمديرها فادي زريقات، ومدير الملاعب المكشوفة جميل الخزاعلة تعاونا تاما مع المنتخب، من خلال فتح الملاعب امام تدريباته، رغم بعض اعمال الصيانة التي ما تزال تجرى، الامر الذي كان له اطيب الاثر في قلوب الجهازين الفني والاداري واللاعبين.

مؤتمر صحافي للمدربين وقائدي الفريقين

يجري في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء في مقر اتحاد كرة القدم مؤتمر صحافي لمدربي المنتخبين، كما سيتحدث في المؤتمر ايضا قائدا الفريقين حاتم عقل ممثلا عن المنتخب وسريبان تاوان قائد منتخب تايلاند.

ويعقب المؤتمر الصحافي عقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور المراقب الاداري للمباراة اللبناني مازن رمضان، ومراقب الحكام العراقي طارق احمد، اضافة الى طاقم الحكام السوري المؤلف من عبدالرحمن رشو وتمام حمدون ومشهور حمدان ومحسن بسمة.

منتخب تايلاند يتدرب على ستاد عمان

يجري منتخب تايلاند في الخامسة من مساء اليوم تدريبه الاخير على ستاد عمان الدولي، والذي ينتظر ان يحيطه الفريق الضيف بسرية تامة خوفا من رصد تحركات لاعبيه داخل الملعب، والاطلاع على الخطة التي سينتهجها الفريق الضيف.

وسيخصص تدريب اليوم اضافة الى الجانب التكتيكي، تدريبات الكرات والجري بالكرة لمنح اللاعبين اكبر فرصة للتأقلم على ارضية الملعب.

يشار الى ان المعلومات الواردة من معقل المنتخب التايلاندي تفيد بقيام الجهاز الفني واللاعبين بالاطلاع على منتخبنا الوطني في آخر مباريات لعبها، وذلك من خلال مشاهدة اشرطة الفيديو لعدد من المباريات، الامر الذي يؤكد اطلاع التايلانديين على مكامن القوى والضعف في صفوف منتخبنا.

الاتحاد يدرس فتح الدرجة الثانية مجانا

يدرس اتحاد كرة القدم فتح ابواب الدرجة الثانية للملعب مجانا امام الجمهور، وذلك لإتاحة الفرصة امام مشجعي المنتخب للحضور الى الملعب، وتشجيع الفريق والشد من أزر نجومه بحثا عن تحقيق الفوز، فيما يتوقع ان تباع التذاكر لجمهور الدرجة الاولى.

إلى ذلك، انتهى اتحاد الكرة من كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بالمباراة، من خلال توجيه الدعوات لرؤساء الاندية الممتازة، ومدراء المدن الرياضية في المملكة، والملكية الاردنية لحضور اللقاء، كما خصص الاتحاد 17 مقعدا لأركان السفارة التايلاندية في عمان لحضور المباراة.

يشار الى ان اتحاد الكرة واصل حتى مساء امس مفاوضاته لضمان بث المباراة على القناة الاردنية الارضية والفضائية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات