مبروك لاحرار فلسطين والعرب


صمود اسطوري للاهل في غزة , اعداد وارادة وبطولات لمناضلي حماس وكافة الفصائل والجماهير الفلسطينية في غزة الصمود , لم يفرطوا , لم ييأسوا لم يرضخوا وعلموا احرار العالم , وكل من ينشد الحق والحرية بأن بالارادة والنضال والتصميم والالتزام بقيم الثوار هي دروب الى النصر . 27 زهرة لوتس فلسطينية والف مناضل يعودون الى الجسد المناضل مجللين بالغار . تلك هي صفقة شاليط الاسير الصهيوني الذي اسرتة المقاومة بمواجهة عسكرية مقابل 27 بطلة والف بطل .
لقد افضى صمود المقاومة في لبنان في عام 2006 الى اجهاظ المشروع الاميركي الصهيوني بأقامة مشروع الشرق الاوسط الجديد , كما افضى الى صمود الفصائل والشعب الفلسطيني البطل في غزة في عام 2008 , وبالتالي فقد عرت هاتين المعركتين الانظمة العربية المذعنة والمنخرطة بالمشروع الاميركي الصهيوني وساهمت في انتاج الربيع العربي وفي سطوع الوعي الذي سيطيح بالعملاء والاحتلال والامبيريالية .
ان الدرس الساطع هن هذة الصفقة هو ان خيار المقاومة والتخلي عن وهم المفاوضات بفنادق الخمسة نجوم في العواصم الاروربية , والانحياز الى الشعب الفلسطيني وقضيتة العادلة هو الخيار الوحيد الذي يمكن من استعادة الحق والار ض المسلوبة , وبأن الارتماء في حضن الصهيونية والامبيريالية والاذعان سيكرسان الاحتلال والبؤس الفلسطيني , ويكرسان انظمة الاستبداد المتآمرة المذعنة والمستبدة بشعوبها , ويكرسان ظلام البؤس العربي .
خالد مشعل ايها المارد العربي , بنضالك وصمودك وتضحياتك انت ورفاقك الابطال في حماس وكل الفصائل ا لفلسطينية صنعت مع الارث النضالي وتضحيات الشعب الفلسطيني ودعم سوريا واحتضانها لقيادات الفصائل المناضلة نصرا سيطيح بالمتخاذلين والمذعنين والتآمرين وبحقبة الاحتلال السوداء .
ناجي الزعبي
ملاحظة : زهرة اللوتس تستدير دائما متطلعة بأتجاة أ لشمس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات