هنية : ما يجري في غزة معجزة من الله .. و النصر آت بأذن الله


جراسا -

في كلمة متلفزة لرئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اسماعيل هنية مساء يوم الاثنين حيث اشار الى ان ما يجري في قطاع غزة اليوم هو آية من آيات الله ومعجزة رغم جرائم القتل و الإبادة بحق شعبنا في القطاع .

وقال انه رغم عمليات القتل التي تمارس بشكل ممنهج من قبل الصهاينة بحق الأطفال و النساء و الشيوخ و الأبرياء من ابناء شعبنا المناضل في غزة و رغم القنابل الفسفورية و آلاف الأطنان من القنابل التي القيت و تلقى عليهم فنحن نستشعر مدد الله و ان النصر آت رغم هذه المحنة التي نعيشها و أشاد هنية بصمود أهل غزة وتعاونهم و تضامنهم في وجه آلة الحرب الإسرائيلية .

وأضاف قائلاً ان اللعنات ستطارد كل من خاض في دماء أهلنا في غزة ونحن نواجه العدوان الإسرائيلي على مسارين الأول: سياسي ونتعامل مع كل مبادرة بكل جدية ومسؤولية  اما المسار الثاني : فهو مسار المقاومة و التصدي لهذا العدوان الغاشم حتى يندحر هذا العدو عن أرضنا و قد وجه هنية التحية الى المجاهدين و خاطبهم قائلاً إننا نقبل رؤوسكم و أيديكم و الأرض من تحت أقدامكم  و إنكم تدافعون عن أرضكم و عرضكم و عن كرامة امة بأكملها , بل انتم صناع النصر و انتم تاج هذه الأمة وفي نهاية كلمته أشار الى ان هذه الحرب المجنونة حسب وصفة لن تسقط غزة بل ستنتصر .



تعليقات القراء

فاطمة الزهراء احمد على
ربنا يبارك خطوات النضال ويثبت الاقدام ويقوى الايمان ويرحم الارواح الزكية فداءا لله والوطن فالنصرآ ت باذن الله وبشائره هلت منذ ان لاح لفظ الجلالة جليا فى سماء جبل عرفات هذا العام بعد ان تعالت اصوات الحجاج بالدعاء لتحرير بيت المقدس فاشتد التكبير وانشرحت الصدور وارتاحت النفوس برضائه عن عباده المسلمين وتيقنت العقول بمساندة العلى القدير بظهور ( الا الله) فى سمائه العلا
12-01-2009 10:22 PM
عقله
اللهم يا رب الأرباب كن معهم واحفظهم من كل سوء. اللهم احمهم من أصدقائهم، أما أعداؤهم فهم كفيلون بهم بعونك يا ناصر المظلومين.
13-01-2009 01:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات